الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج ..

09 فبراير 2017 108 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. 

 خطوبة إعلامية مباشرة على الهواء ...  فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج ..


فاجأ كريم ظريف الاعلامية مريم سعيد عندما قدم لها خاتم الزواج لأول مرة خلال حلولهما في برنامج “ET بالعربي” للتحدث عن علاقتهما على العلن بعدما طلب يدها من أهلها.
إلا أنّ مسار المقابلة أخذ منحى أكثر جدية بعدما قدّم لها هدية غير متوقعة هي خاتم الخطوبة. سعيد كان هدفها الاعلان رسمياً عن ارتباطها ولم تتوقع أن ترتدي الخاتم مباشرة على الهواء، بعدما توجّه اليها ظريف بالقول: “سأكشف عن شيء، وهو مفاجأة، لديّ خاتمك، هل تريدين رؤيته؟”. وتحدثت سعيد عن علاقتها بكريم وقالت: “هو كل شيء، سيكون زوجي المستقبلي وأب أولادي، واخترت أن أعيش معه كل حياتي”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

النجم السوري تيم حسن يهدي جائزة افضل ممثل الى وفاء الكيلاني و الأخيرة تعلق عليه بطريقة أثارت معجبات تيم تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً. عاجل.. شاهد أول صورة للفنان سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه من السجن بعد محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل .. غادة عبدالرازق تخرج عن صمتها و ترد بقوة على اتهامها بتصوير فيديو فاضح .. و تكشف سر الفيديو الحقيقي ..!.. من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟..