شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج ..

150 المشاهدات٠٩ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
شاهد بالفيديو .. 

 خطوبة إعلامية مباشرة على الهواء ...  فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج ..


فاجأ كريم ظريف الاعلامية مريم سعيد عندما قدم لها خاتم الزواج لأول مرة خلال حلولهما في برنامج “ET بالعربي” للتحدث عن علاقتهما على العلن بعدما طلب يدها من أهلها.
إلا أنّ مسار المقابلة أخذ منحى أكثر جدية بعدما قدّم لها هدية غير متوقعة هي خاتم الخطوبة. سعيد كان هدفها الاعلان رسمياً عن ارتباطها ولم تتوقع أن ترتدي الخاتم مباشرة على الهواء، بعدما توجّه اليها ظريف بالقول: “سأكشف عن شيء، وهو مفاجأة، لديّ خاتمك، هل تريدين رؤيته؟”. وتحدثت سعيد عن علاقتها بكريم وقالت: “هو كل شيء، سيكون زوجي المستقبلي وأب أولادي، واخترت أن أعيش معه كل حياتي”.

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله مى كساب تشارك فى "No makeup challenge": أحلى تحدى بأحبه هيفا تنفجر غضباً وتصف أحدهم بـ "النعل ويا كلب" أمام الملايين.. ماذا قال لها؟ هل تتذكرون فنانة الزمن الجميل " زوزو ماضي " ..؟ لن تتخيل كيف كانت نهايتها مأسآوية وحزينة ..! وما هي الاسباب التي كانت وراء دخولها السجن ..؟

تصفح المزيد!

اغلق
زي ما قالت بالظبط بدل ما تصوروني نبهوني ..حد ينبها انها نسيت البنلطون ..شاهد كيف سخر رواد مواقع التواصل من رانيا يوسف بسبب مظهرها الأخير