الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج ..

09 فبراير 2017 84 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو .. 

 خطوبة إعلامية مباشرة على الهواء ...  فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج ..


فاجأ كريم ظريف الاعلامية مريم سعيد عندما قدم لها خاتم الزواج لأول مرة خلال حلولهما في برنامج “ET بالعربي” للتحدث عن علاقتهما على العلن بعدما طلب يدها من أهلها.
إلا أنّ مسار المقابلة أخذ منحى أكثر جدية بعدما قدّم لها هدية غير متوقعة هي خاتم الخطوبة. سعيد كان هدفها الاعلان رسمياً عن ارتباطها ولم تتوقع أن ترتدي الخاتم مباشرة على الهواء، بعدما توجّه اليها ظريف بالقول: “سأكشف عن شيء، وهو مفاجأة، لديّ خاتمك، هل تريدين رؤيته؟”. وتحدثت سعيد عن علاقتها بكريم وقالت: “هو كل شيء، سيكون زوجي المستقبلي وأب أولادي، واخترت أن أعيش معه كل حياتي”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب الفنان خالد النبوي يكشف عن السبب الذي جعله يقبل أن يكتب اسمه بعد المطربة هيفاء وهبي في مسلسل مريم ..؟. #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا وسيما شاهد أحدث الصور و ما كتب النجوم وأشهر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. و التي أحدثت ضجة كبيرة .. العلاقات السرية و الخاصة بين كلا من الفنانات والملوك و الحكام والرؤساء ...احداهن هددها نجله بقتلها والاخري انفجرت طائرتها بسبب علاقتها به شاهد اغرب المواقف التي حدثت فى الاعلام المصرى والعربى على الهواء مباشرة وتسبب فى صدمة المذيعين والمشاهدين..!