فيديوهات فنية
31 يناير 2019 ( 202 المشاهدات )
إعلانات

اتهام أصالة بالعنصرية بعد هجومها على شاب متحول في أول ظهور علني له.. شاهد

شنت الفنانة السورية أصالة نصري، هجومًا حادًا على شاب لبناني متحول جنسيًا «رزان»، وذلك في أول ظهور له على الهواء.

أصالة، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «بالنّسبة لرزان الله يقصف عمرها يا رب»، وذلك بعد أول ظهورها في برنامج «أنا هيك»، مع الإعلامي اللبناني نيشان، والمذاع عبر قناة «الجديد اللبنانية».

الفنانة السورية، تعرضت لهجوم حاد بسبب تغريدتها من قبل بعض الرواد واتهمها البعض بالتنمر.

وكانت المطربة أصالة طرحت مؤخرًا أحدث أغنياتها بعنوان «لحظات اللقا» باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وهي من كلمات ميزان، وألحان بندر سعد، وتوزيع ياسر ماجد.

كما تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «بنت أكابر»، والتي قامت بتصويره في محافظة الفيوم، وسط تجمع الأهالي، وهي من كلمات الشاعر الشاب محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي.

وكان نيشان، قد استضاف خلال حلقة برنامج «أنا هيك»، ثلاثة أشخاص من المتحولين جنسيًا وعلق عليهم عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلًا: «الأوّل: يعشقُ نَفْسَهُ في زيّ امرأة ويصرّ أن تُخاطِبَهُ بِـ “أنتَ».

والثاني: «يرى نَفْسَهُ أُنثى سجينة داخل جسد ذكر، ولا يَكْتَرِثُ للمجتمع وأحكامِه، أما الثالث عَنَّفَهُ أَبُوه وعمّه وَصَعَقَاهُ بالكهرُباء كي لا يتشَبَّه بالنّساء... فَهَرَب».

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مي عمر تثير الضجة بإطلالاتها المثيرة.. فهل تجاوزت كل الحدود هذه المرة .؟.. بالفيديو: الفنانة بدرية طلبة تنهمر في البكاء بشدة وتنهي خلافا بينها و بين اخوتها عندما تنفذ وصية والدتها على الهواء فيديو.. محاولة قتل الفنان عادل إمام علي يد القذافي بليبيا... وكيف تم نجاته من ذلك!!! وكل هذا بسبب تلك المسرحية .. و كيف نجا منها الزعيم عادل امام تعرف على سبب سبب انفصال الفنان عبد المنعم مدبولى عن أسرة مسرحية المشاغبين ... و تركه دور الناظر فى المسرحية الشهيرة ..؟..