فيديوهات فنية
٣١ يناير ٢٠١٩ ( 207 المشاهدات )
إعلانات

اتهام أصالة بالعنصرية بعد هجومها على شاب متحول في أول ظهور علني له.. شاهد

شنت الفنانة السورية أصالة نصري، هجومًا حادًا على شاب لبناني متحول جنسيًا «رزان»، وذلك في أول ظهور له على الهواء.

أصالة، قالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «بالنّسبة لرزان الله يقصف عمرها يا رب»، وذلك بعد أول ظهورها في برنامج «أنا هيك»، مع الإعلامي اللبناني نيشان، والمذاع عبر قناة «الجديد اللبنانية».

الفنانة السورية، تعرضت لهجوم حاد بسبب تغريدتها من قبل بعض الرواد واتهمها البعض بالتنمر.

وكانت المطربة أصالة طرحت مؤخرًا أحدث أغنياتها بعنوان «لحظات اللقا» باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وهي من كلمات ميزان، وألحان بندر سعد، وتوزيع ياسر ماجد.

كما تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «بنت أكابر»، والتي قامت بتصويره في محافظة الفيوم، وسط تجمع الأهالي، وهي من كلمات الشاعر الشاب محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي.

وكان نيشان، قد استضاف خلال حلقة برنامج «أنا هيك»، ثلاثة أشخاص من المتحولين جنسيًا وعلق عليهم عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلًا: «الأوّل: يعشقُ نَفْسَهُ في زيّ امرأة ويصرّ أن تُخاطِبَهُ بِـ “أنتَ».

والثاني: «يرى نَفْسَهُ أُنثى سجينة داخل جسد ذكر، ولا يَكْتَرِثُ للمجتمع وأحكامِه، أما الثالث عَنَّفَهُ أَبُوه وعمّه وَصَعَقَاهُ بالكهرُباء كي لا يتشَبَّه بالنّساء... فَهَرَب».

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف تحضر تصوير مسلسل (عائلة زيزو) للفنان أشرف عبد الباقي ..؟. تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله أول صورة لحلا شيحة بعد خلع الحجاب مع محرر صحفي #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن