أخبار العالم
٠٧ أبريل ٢٠١٩ ( 105 المشاهدات )
الإعلانات

صور من لحظات تشييع جنازة الفنان إسماعيل محمود بالإسكندرية .. وهؤلاء النجوم حضروا وداع زاهر ابن ليالي الحلمية وعاصم الابن العاق في العصيان

شيع العشرات من أهالي الإسكندرية، جنازة الفنان إسماعيل محمود؛ عقب صلاة العصر، بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.


خرج الجثمان من مسجد سيدي القباري غربي الإسكندرية، ليوارى الثرى في مدافن العامود بمنطقة كرموز، بحضور أسرة وأصدقاء الفنان الراحل.


وشهدت الجنازة حضور الفنان محمود حميدة، والذي كانت تربطه علاقة صداقة بالفنان الراحل، فيما غاب عن تشييع الجنازة باقي نجوم الفن.



الجدير بالذكر أن الفنان إسماعيل محمود من مواليد عام 1950 بمحافظة الإسكندرية، ودرس القانون، والتحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددًا من الأدوار الصغيرة في بداية مسيرته الفنية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هكذا علق تركي آل الشيخ بعد خسارة الأهلي من بيراميدز للمرة الرابعة على التوالي ..!. عااجل :: والدة عماد متعب تكشف عن حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين .. محامي مرسي يكشف كواليس دفنه: الداخلية سمحت لابنه المحبوس بتشييعه