أخبار العالم
٢٣ أبريل ٢٠٢٠ ( 470 المشاهدات )
الإعلانات

عاجل : النائب العام يصدر قراره في قضية فتاة التيك توك" حنين حسام"

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة أكدت في بيان سابق حول التحقيقات، أنها واجهت المتهمة بما نسب إليها من اتهامات وما ضبط بحوزتها، ومشاهدة مقاطع مصورة مذاعة لها، وسؤال الضابط القائم بضبطها مجري التحريات.

وكانت النيابة العامة أعلنت عن بدء التحقيق مع المتهمة أول أمس الثلاثاء في الفيديوهات المنشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر تطبيق "تيك توك" في مصر، بيانًا صحفيًا بشأن واقعة الطالبة حنين حسام، التي أثارت الجدل بمقطع فيديو تدعو فيه الفتيات إلى تسجيل فيديوهات لهن من المنزل".

وأكد "تيك توك"، أمس الأربعاء، أن المحتوى المتداول محل التحقيق لم يتم نشره من خلال منصتهم، وأنه لا يؤيد أو يفرق بين أي محتوى أو مستخدم وآخر طالما أنه يلتزم بإرشاداته وقواعده المدرجة.

وقالت إدارة تيك توك إنها تطور وتعزز أدوات مراقبة وتقييم المحتوى لضمان تحديد استخدام الجميع من المشاهير أو غير المشاهير على حد سواء وفقًا لإرشادات مجتمع "تيك توك".

وطالبت في البيان المستخدمين بالإبلاغ عن أي محتوى أو استخدام غير لائق من خلال خاصية الدعم والإبلاغ داخل التطبيق من أجل مساعدتنا في الحفاظ على بيئة ملائمة وإيجابية على المنصة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. شاهد لحظة اعتداء " كهربا " على مشجع سعودى بمطار الملك خالد في السعودية "علشان بابا وماما يفرحوا".. ننشر نص رسالة انتحار "طالبة المنصورة" تفاصيل وفاة فاطمة الحطاب زوجة مستر شادي أبو يوسف - هذه وصيتها زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟