فيديوهات فنية
20 مارس 2017 ( 203 المشاهدات )
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا أحلام دائما مختلفة عن الكل و بزيادة .... شاهد: ماذا أهدت الفنانة أحلام لوالدتها في يوم عيد الأم! ....لواء سابق في المخابرات يكشف عن السر الذي جعل الرئيس جمال عبد الناصر يامر بتسجيل مكالمات سعاد حسني لانه كان يحب بالصور ..تجمهر 80 امرأة حول بوراك أوزجيفيت خلال دعوة عشاء في الكويت يثير جدلاً .. وهذا هو المبلغ الذي تقاضاه النجم التركي لحضور العشاء معهم