فيديوهات فنية
20 مارس 2017 ( 166 المشاهدات )
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد أول صورة للفنان محمد شرف بعد اجراؤه عملية خطيرة في القلب .. ومنع الزيارة عنه في العناية المركزة و من الجمال ما قتل.. تعرف على قصة الفنانة عبيرالشرقاوي والطبيب «الجزار» و الذي سبب لها عاهة مستديمة.. كانت سببا في اعتزالها الفن فورا كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت