فيديوهات فنية
٢٠ مارس ٢٠١٧ ( 228 المشاهدات )
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تتذكرون الفنان سعيد عبد الغني ..؟...لن تصدقوا كيف أصبح شكله اليوم ..؟ و من هو ابنه النجم الشاب الشهير في عالم الفن ..؟؟ بالصور ..زوجات لاعبى الكرة بالـ«هوت شورت».. «يارا نعوم» تظهر بإطلالة مثيرة . «لقاء الخميسي» تتجول بـ«الشورت» مع «عبدالمنصف».. زوجة المحمدي تنضم للقائمة.. والمعجبات تورطن «إبراهيم حسن» فنانون كثرت زيجاتهم.. بعضهم تجاوز الرقم 10 في زيجاته شرعي و عرفي.. ! شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟.