الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

قد يعجبك ايضاً

كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ 3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس شاهد ما وراء سر اختفاء سيارة برنامج ” رامز تحت الارض “ ... ولن تصدق سعرها ..!!!!! شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم لقطات حصرية من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بفندق فيرمونت وسر إمتناع عمرو يوسف عن الزواج بعد إنفصاله عن مى نور الشريف شاهد بالفيديو : رامز جلال يبكي أمام الملايين وعلى الهواء قبل عرض برنامج رامز تحت الأرض . تعرف على سبب انهياره تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة