الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

قد يعجبك ايضاً

شاهد أول صورة للفنان محمد شرف بعد اجراؤه عملية خطيرة في القلب .. ومنع الزيارة عنه في العناية المركزة شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات عاجل ... نقل الفنانة نيللي كريم الى المستشفى فورا بعد سقوطها في الاستديو في أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني.. تعرف على حالتها الصحية الآن .. أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. شاهد فيديو نادر لعيد ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس ... و الذي احتفلت به قبل وفاتها بأيام قليلة .. أقوي فيديو ساخر من الخليل كوميدي في لقطة من برنامج رامز بيلعب بالنار .. بجد حتموت من الضحك بدأت حياتها و هي تعمل سكرتيرة .. وجميع من تزوجها أقدم على الانتحار .. هل تعرف من هذه النجمة الشهيرة ؟؟ قبلة رومانسية نارية من النجم عمرو يوسف لزوجته النجمة السورية كنده علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد الافراج عنها ... "متصل" يهاجم الفنانة غادة إبراهيم على الهواء قائلا :"حدائق الأهرام ماخور للأستاذة وأمثالها"