الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

قد يعجبك ايضاً

ريهام سعيد تكشف عن حملها و تؤكد هذا هو عمري الحقيقي و هذا هو زوجي و لن أتخلى عنه .. اليكم التفاصيل .. الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء فيديو.. محاولة قتل الفنان عادل إمام علي يد القذافي بليبيا... وكيف تم نجاته من ذلك!!! وكل هذا بسبب تلك المسرحية .. و كيف نجا منها الزعيم عادل امام أول تعليق من النجمة زينة بعد قيام احدى المشاهدات بضربها بالشبشب بسبب دورها في مسلسل لأعلى سعر ...! النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت أول صورة للطفل الرضيع عيسى .. ابن المطربة العالمية جانيت جاكسون و زوجها القطري وسام المانع الفنان سامح الصريطي يكشف عن صور احتفاله مع الفنانة الكبيرة مديحة يسري في المستشفي و كيف أصبح شكلها اليوم