فيديوهات فنية
٢٠ مارس ٢٠١٧ ( 218 المشاهدات )
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد فيديوهات عمرو دياب ومحمد صلاح مع سياراتهم .. رمضان ينشر فيديو غريب لجميع سياراته ويعلق : أنا اللي برسم الطريق فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! بالصور .. كشف حقيقة صور هالة صدقي بملامح متغيرة تماماً في أحدث ظهور لها بمهرجان شرم الشيخ.: وماذا أغضب الجمهور منها؟ فيديو.. محاولة قتل الفنان عادل إمام علي يد القذافي بليبيا... وكيف تم نجاته من ذلك!!! وكل هذا بسبب تلك المسرحية .. و كيف نجا منها الزعيم عادل امام