الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج .. زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها سناء شافع يعترف بخيانته لزوجته السابقة الفنانة ناهد جبر ويكشف السبب شاهد كيف أصبح شكل الفنان أنور وجدي قبل رخيله و ما هي الكلمات التي همس بها في أذن الفنانة ليلي فوزي قبل وفاته بلحظات قليلة شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار! بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا وسيما رد ناري من فلة الجزائرية على لطيفة التونسية : انتى أكثر واحدة تشربي خمور و خلى الطابق مستور.. شاهد الفيديو و هجوم ناري من الفنانة الجزائرية بعد صدمة ظهور مطربة الأجيال بهذا المنظر .. ميادة الحناوي تكشف عن حقيقة مرضها الغامض .. و لماذا علقوا على صورتها ربنا يشفيها .؟ عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد