فيديوهات فنية
20 مارس 2017 ( 190 المشاهدات )
إعلانات

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها

نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

للمرة الثانية تتسبب الفنانة سلوى خطاب في ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الجريئة حول الفن و الفنانين ، و كان آخر ما صرحت به سلوى خطاب في برنامج قعدة رجالة مع الفنان اياد نصار .

صورة ذات صلة


حيث صرحت سلوى خطاب عن رفضها ما يقوم به الفنانين  بعد اعتزالهم و كيف انهم يستنكرون  المشاهد التي تحتوي على القبلات الساخنة و المشاهد الجريئة ، و أضافت سلوى خطاب أن الفن و السينما لا يكتمل دون أن يكون فيها جرأة و أن يكون فيها حرية تعبير.
نتيجة بحث الصور عن سلوى خطاب

جدير بالذكر أن سلوى خطاب قد أثارت ضجة كبيرة منذ عامين مضى بسبب تصريحها عندما قالت: السينما باظت بعد لما الفنانين بطلوا بوس في الأفلام .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ابنه الفنان سامح الصريطي تفتح النار و تكشف السر وراء وضع والدتها الفنانة المشهورة نادية فهمي في دار المسنين وما هو مرضها الخطير..؟.. شاهد بالفيديو : الملكة أحلام تشعل حفل زفاف شقيقتها الصغيرة بالرقص والغناء.. ووزن الملكة الزائد يلفت أنظار الحاضرين شاهد سيلفي محمد رمضان مع الجمهور اللبناني في الروشة فور وصوله الى مطار بيروت في لبنان بنطلون وائل كافوري يفجر فضيحة جديدة لبرنامج "رامز تحت الأرض" و يثير رواد مواقع التواصل ضد البرنامج لاستخفافه بعقول الجماهير