فيديوهات فنية
٢٣ أغسطس ٢٠١٩ ( 2878 المشاهدات )
الإعلانات

بفيديوهات صادمة .. أحمد حسن وزينب يثيران الجدل مجددًا بكارثة مثيرة من غرفة النوم وحمام السباحة :وقعنا على وشنا..!

أثار مجددا اليوتيوبر أحمد حسن وزينب وزوجته الجدل مجددا، بعدما نشر فيديو له برفقة زوجته زينب على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر الثنائي أحمد حسن وزينب وهما نائمان في غرفة نوم، واستيقظا معا وانطلاقة للقفز فى حمام السباحة.


نتيجة بحث الصور عن أحمد حسن وزينب



أحمد حسن وزينب يثيران الجدل مجددا

وظهر أحمد حسن في الفيديو وهو يتردي تيشرت وشورت، بينما ارتدت زينبة بيجامة برتقانى، قبل ان ينهضان من فوق السرير ويقفزان فى حمام السباحة، وعلق أحمد حسن على الفيديو، قائلًا: "شوفوا النطة دي.. وقعنا على وشنا"، ودفع هذا متابعيه لتوجيه سيل من الانتقادات والهجوم عليهما.
.




وكان الثنائي أحمد حسن وزينب أثارا الجدل منذ عدة أيام خلال تواجدهما في العاصمة الاماراتية دبي، حيث ظهر أحمد حسن وزينب زوجته فى أحد حمامات السباحة بدبي وبجانبه شقيقه،الأمر الذي عرضهما لعديد الانتقادات، وأعلنا اعتزالهما الفيديوهات قبل أن يعودا في قرارهما.

نتيجة بحث الصور عن أحمد حسن وزينب

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول رد من حلا شيحة على منتقدي خلعها الحجاب وعودتها للفن بعد اصابته بكورونا في الجونة .. آثار الحكيم تعلن عن تفاصيل الحالة الصحية لنجلها .. وهذه حالة الفنانة وأصدقاء ابنها الصحية . بالصور .. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها المريض بكلمات مؤثرة..تثير دموع المشاهدين .. لأول مرة.. الفنان أحمد التهامى يشارك متابعيه بصورة زوجته في كواليس احد اعماله الفنية