الاكثر شعبية الجديد

هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..

01 فبراير 2017 912 المشاهدات
إعلانات
هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه  القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا هو سر حقيقة #الجني الذي ظهر في #الصورة مع شخص في #المسجد_النبوي والتي أرعبت الكثير من الناس. خبراء في التصوير يؤكدون في هذا الفيديو الحقيقة كاملة. القائم في حراسة حجرة الرسول يروي أغرب قصة حدثت له و هو يحرس و يرعى قبر سيد البشر و المرسلين تقشعر منها الأبدان من الرهبة تعرف على حقيقة ظهور الثعبان الأسود الضخم في القبر .. غفر لنا الله وإياكم ذنوبنا ووقانا من شر عذاب القبر عاجل ظهور جبل من الذهب يخرج من نهر الفرات في العراق و التي تعتبر أهم علامة من علامات يوم القيامة الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله يكشف عن سر القصة التي غيرت مجرى حياته الى الأبد متصلة تصدم الدكتور مبروك عطية على الهواء بسؤال محرج جدا .. قائلة : حلمت إن أخويا وأبويا بيعاشروني...!! شاهد رد الدكتور مبروك ؟؟ الشيخ إسلام رضوان يجيب عن سؤال متصلة له : هل يجوز للزوجة أن تقاطع حماتها تجنبا لحدوث مشاكل تهدد زواجها لهذا السبب الخطير نهى رسول الله عن حلق لحية الرجل وأمرنا بإطلاقها لن تتخيل ما اكتشفه العلم الحديث عن فوائد اللحية + انشرها ولك الأجر بالفيديو | شاهد الطفلة ذات العامين التي أدهشت الجميع بردها على اسئلة، البعض منا لايعرفها في منتهى الذكاء ... ربنا يحرسها ..