الاكثر شعبية الجديد

هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..

01 فبراير 2017 876 المشاهدات
إعلانات
هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه  القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف تنبأ الشيخ الشعراوي رحمه الله بنهاية اسرائيل ...؟ ومتى يحين موعد زوالها ...؟ فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله يتكلم عن العلاج السحري لكلا من الخوف والغم ومكر الناس والسعي وراء الدنيا الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف و بالدليل القاطع .. حقيقة هل يوجد عذاب القبر أم لا ..؟.. هل تعلم ماذا تفعل ان رايت جن..؟. وكيف يستطيع ان يظهر امامك الشيطان او الجن ..؟ اليكم نصيحة الشيخ الشعراوي رحمه الله سعودي بعترف للدكتور مبروك عطيه : عندما أمارس الجنس مع زوجتي واشوفها في شكل حببتي القديمة...؟..شاهد رد الشيخ البسيط جدا عليه .. شاب نصراني اراد احراج الشيخ كشك بسؤال : لماذا تزوج رسولكم اكثر من 4 وحرم ذلك عليكم ...؟... شاهد واسمع رد الشيخ على الشاب النصراني .. تعرف على الرؤيا التي رآها فضيلة الشيخ (محمد متولي الشعراوي) وهو يقوم بتفسير سورة الأحزاب .. سبحان الله .. شاهد ماذا فعل هؤلاء المسلمون حين دخلوا الى كنيسة في امريكا , لاحول ولا قوة الا بالله حقيقة الفيديو الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الدجاجة التي كتبت اسم الله !