الاكثر شعبية الجديد

هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..

01 فبراير 2017 891 المشاهدات
إعلانات
هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه  القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

انظر ماذا حدث لهذا الشاب أثناء تواجده على خشبة الغسل .. حيث مات الشاب وهو يمارس عاده قوم لوط الشاذة ...!! استغفر الله العظيم شاب مغربي يقرأ القرآن في كنيسة و أمام مئات المسيحيين، شاهد ردة فعلهم عندما سمعوا الشاب ..؟.. رجل دين يقوم بالهجوم على فتاة في الشارع .. وتوجيه ألفاظ قاسية إليها امام الجميع ...فكيف كان رد فعلها ..؟ قصة السيدة التي أبكت ملك الموت عندما كان يقبض روحها .. و انهارت منه الدموع .. شاهد بالفيديو: تصرف غريب لمجموعة من المعتمرين وهم يطوفون بالكعبة المشرفة و يصدرون أصواتا غريبة أثارت دهشة من حولهم .. شاهد ماذا فعل هؤلاء المسلمون حين دخلوا الى كنيسة في امريكا , لاحول ولا قوة الا بالله انظر ماذا حدث لهذا الشاب أثناء تواجده على خشبة الغسل .. حيث مات الشاب وهو يمارس عاده قوم لوط الشاذة ...!! استغفر الله العظيم بالفيديو : متصل يسأل الشيخ محمد وهدان عن حكم الدين فى البنطلون المبلول والشيخ يرد برد نارى :o لم يتوقعه أبدا .. ونوبة ضحك هيستيرى !! شاهد بالفيديو و بالتفاصيل الكاملة .... شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟