الاكثر شعبية الجديد

هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..

01 فبراير 2017 919 المشاهدات
إعلانات
هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه  القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم لماذا أمرنا رسول الله أن نحلق شعر رأس المولود بعد ولادته مباشرة ..؟.... فائدة عظيمة جدا .. الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله يكشف عن سر القصة التي غيرت مجرى حياته الى الأبد شاهد بالفديو ، حارس غار حراء يكشف عن شئ غريب يحدث داخلة كل ليلة ؛ دون أن يعلم سر هذا الشئ ، سبحان الله دعاء أخبرنا عنه رسول الله بأنه خطير و عجيب لو قلته مرة واحدة فرج الله همك وكربك الى الابد ...تعرف عليه الخبر الذي هز العالم "صور حصرية نادرة لسفينة سيدنا نوح عليه السلام" و هي ترسو على جبل الجودي أربعة أشياء هامة لا تعرفها .. لكنها تجعل الملائكة لا تدخل بيتك اطلاقا ..ولا تقترب منه نهائيا .. تعرف عليها ... واحذر منها هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله .. بالفيديو استمع الى تكبيرات العيد من الإذاعة المصرية بالطريقة المصرية المحببة لقلوب الكبار والصغار .. كل عام و أنتم بخير .. بالفيديو .. داعية إسلامي يفتي بأنه : يجوز للزوج أخذ ثلث دخل زوجته من المال وذلك مقابل موافقته على ..؟... تعرف على السبب ..