أخبار العالم
03 فبراير 2017 ( 354 المشاهدات )
إعلانات

مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة


مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها  في كلية الصيدلة

عادت من جديد طالبة صفر الثانوية العامة الشهير الطالبة مريم ملاك الى الاضواء مرة أخرى ، لتصبح حديث السوشيال ميديا من جديد من خلال احدى صفحات الفيس بوك و التي تحمل اسم " دموع مريم " و قد فجرت قضيتها و تابعت تفاصيلها طوال العامين الماضيين .

و قد أعلنت الصفحة عن حصول مريم على تقدير امتياز في الفصل الدراسي الأول في كلية الصيدلة ، و نشرت تقديرات مريم في جميع المواد الدراسية بالكلية تحت عنوان " الصفر صفرهم ".

كما عقبت صفحة دموع مريم على حصولها على هذا التقدير و الدرجات المرتفعة التي سجلتها مريم في فصلها الدراسي الاول بكلية الصيدلة ، بأن مريم ملاك قد عادت مرة أخرى لتؤكد مدى نبوغها و تفوقها في دراستها .

كما أشارت الصفحة الى انطلاق الزغاريد في قرية صفط اللبن في محافظة المنيا ، بعد أن تم اعلان نتائج كلية الصيدلة ، في حين رفضت أسرة مريم قيام ابنتها باجراء أي مقابلات صحفية أو اجراء أي حوارات صحفية للتعقيب على نتائجها في كلية الصيدلة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم" قرية بالفيوم تقوم بـ " تجريس " شيخ البلد بإلباسه قميص نوم أحمر وزفه وسط زغاريد للنساء على طريقة مسلسل الأسطورة ؟!! والسبب ....؟؟ لن تصدق ما فعلوه !! تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ... النشطاء يتداولون مشهدين مثيرين للجدل في صلاة العيد التي أداها السيسي أمس ...واحد فيهم غريب فعلا جداً وتساؤلات كتيرة عليه اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها