الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة


مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها  في كلية الصيدلة

عادت من جديد طالبة صفر الثانوية العامة الشهير الطالبة مريم ملاك الى الاضواء مرة أخرى ، لتصبح حديث السوشيال ميديا من جديد من خلال احدى صفحات الفيس بوك و التي تحمل اسم " دموع مريم " و قد فجرت قضيتها و تابعت تفاصيلها طوال العامين الماضيين .

و قد أعلنت الصفحة عن حصول مريم على تقدير امتياز في الفصل الدراسي الأول في كلية الصيدلة ، و نشرت تقديرات مريم في جميع المواد الدراسية بالكلية تحت عنوان " الصفر صفرهم ".

كما عقبت صفحة دموع مريم على حصولها على هذا التقدير و الدرجات المرتفعة التي سجلتها مريم في فصلها الدراسي الاول بكلية الصيدلة ، بأن مريم ملاك قد عادت مرة أخرى لتؤكد مدى نبوغها و تفوقها في دراستها .

كما أشارت الصفحة الى انطلاق الزغاريد في قرية صفط اللبن في محافظة المنيا ، بعد أن تم اعلان نتائج كلية الصيدلة ، في حين رفضت أسرة مريم قيام ابنتها باجراء أي مقابلات صحفية أو اجراء أي حوارات صحفية للتعقيب على نتائجها في كلية الصيدلة .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟ بعد قرار تعويم الجنيه .. تعرف على كلا من شهادات استثمار البنك الأهلي الجديدة بعائد 16% و 20% و مدتهما و كيفية صرف ارباحها بعد أن اتهموها بعدم الاحترام و الاستهزاء ..مستشارة دونالد ترامب تدافع عن نفسها بالصور و تكشف عن السبب الحقيقي لجلوسها هكذا في المكتب البيضاوي بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة بعد البدء في تطبيق زيادة سعر تذكرة المترو.. هؤلاء فقط لن يتم تطبيق الزيادة عليهم .. اليكم التفاصيل ..