أخبار العالم
03 فبراير 2017 ( 364 المشاهدات )
إعلانات

مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة


مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها  في كلية الصيدلة

عادت من جديد طالبة صفر الثانوية العامة الشهير الطالبة مريم ملاك الى الاضواء مرة أخرى ، لتصبح حديث السوشيال ميديا من جديد من خلال احدى صفحات الفيس بوك و التي تحمل اسم " دموع مريم " و قد فجرت قضيتها و تابعت تفاصيلها طوال العامين الماضيين .

و قد أعلنت الصفحة عن حصول مريم على تقدير امتياز في الفصل الدراسي الأول في كلية الصيدلة ، و نشرت تقديرات مريم في جميع المواد الدراسية بالكلية تحت عنوان " الصفر صفرهم ".

كما عقبت صفحة دموع مريم على حصولها على هذا التقدير و الدرجات المرتفعة التي سجلتها مريم في فصلها الدراسي الاول بكلية الصيدلة ، بأن مريم ملاك قد عادت مرة أخرى لتؤكد مدى نبوغها و تفوقها في دراستها .

كما أشارت الصفحة الى انطلاق الزغاريد في قرية صفط اللبن في محافظة المنيا ، بعد أن تم اعلان نتائج كلية الصيدلة ، في حين رفضت أسرة مريم قيام ابنتها باجراء أي مقابلات صحفية أو اجراء أي حوارات صحفية للتعقيب على نتائجها في كلية الصيدلة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مفاجأة غريبة من متصلة لطبيب نفسي في برنامج شهيرعلي الهواء .. قالت له ” أنا مراتك و لو مش عاوز تشوفني ..طيب شوف ابننا حرام عليك بجد فضيحة ” عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. شاهد بالفيديو .. الشيخ محمد بن راشد آل نهيان حاكم دبي يزور الطفلة الإماراتية التي قامت بتقليد الشيخ في مقطع شهير مفاجأة في واقعة "أطفال المريوطية والنيابة تعلن عن تحديد هوية المتورطين في القضية