أخبار العالم
03 فبراير 2017 ( 358 المشاهدات )
إعلانات

مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة


مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها  في كلية الصيدلة

عادت من جديد طالبة صفر الثانوية العامة الشهير الطالبة مريم ملاك الى الاضواء مرة أخرى ، لتصبح حديث السوشيال ميديا من جديد من خلال احدى صفحات الفيس بوك و التي تحمل اسم " دموع مريم " و قد فجرت قضيتها و تابعت تفاصيلها طوال العامين الماضيين .

و قد أعلنت الصفحة عن حصول مريم على تقدير امتياز في الفصل الدراسي الأول في كلية الصيدلة ، و نشرت تقديرات مريم في جميع المواد الدراسية بالكلية تحت عنوان " الصفر صفرهم ".

كما عقبت صفحة دموع مريم على حصولها على هذا التقدير و الدرجات المرتفعة التي سجلتها مريم في فصلها الدراسي الاول بكلية الصيدلة ، بأن مريم ملاك قد عادت مرة أخرى لتؤكد مدى نبوغها و تفوقها في دراستها .

كما أشارت الصفحة الى انطلاق الزغاريد في قرية صفط اللبن في محافظة المنيا ، بعد أن تم اعلان نتائج كلية الصيدلة ، في حين رفضت أسرة مريم قيام ابنتها باجراء أي مقابلات صحفية أو اجراء أي حوارات صحفية للتعقيب على نتائجها في كلية الصيدلة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بنات جريئة جدا .. شاهد فتاة جريئة جدا تقدم فديو مسخرة جامعة الزقازيق ترد فيه على محمد الغيطى فى صح النومltc أنت مغمور وزيفت الفيديو معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام بالفيديو .. المباحث تكشف عن تفاصيل عملية القبض على أغنى شاذ عربي .. أجرته 500 دولار في الساعة .. و كون ثروته الضخمة في غرف فنادق القاهرة فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم