الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة


مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها  في كلية الصيدلة

عادت من جديد طالبة صفر الثانوية العامة الشهير الطالبة مريم ملاك الى الاضواء مرة أخرى ، لتصبح حديث السوشيال ميديا من جديد من خلال احدى صفحات الفيس بوك و التي تحمل اسم " دموع مريم " و قد فجرت قضيتها و تابعت تفاصيلها طوال العامين الماضيين .

و قد أعلنت الصفحة عن حصول مريم على تقدير امتياز في الفصل الدراسي الأول في كلية الصيدلة ، و نشرت تقديرات مريم في جميع المواد الدراسية بالكلية تحت عنوان " الصفر صفرهم ".

كما عقبت صفحة دموع مريم على حصولها على هذا التقدير و الدرجات المرتفعة التي سجلتها مريم في فصلها الدراسي الاول بكلية الصيدلة ، بأن مريم ملاك قد عادت مرة أخرى لتؤكد مدى نبوغها و تفوقها في دراستها .

كما أشارت الصفحة الى انطلاق الزغاريد في قرية صفط اللبن في محافظة المنيا ، بعد أن تم اعلان نتائج كلية الصيدلة ، في حين رفضت أسرة مريم قيام ابنتها باجراء أي مقابلات صحفية أو اجراء أي حوارات صحفية للتعقيب على نتائجها في كلية الصيدلة .

قد يعجبك ايضاً

متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة خناقة سما المصري مع الأمن و مؤيدين جمال عبدالناصر بسبب وقوفها على ضريح الزعيم بالحذاء شاهد بالفيديو: دكتورة تكشف عن حوار دار بينها وبين زوجة العودة رحمها الله قبل وفاتها بأسبوع واحد كاميرات المراقبة تكشف عن السر البشع وراء الخدعة التي ارتكبتها الخادمة الحقيرة لقتل الطفلة الصغيرة في أثناء غياب الأب و الأم بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. أهالي قرية عادل حبارة يتحدثون عنه بطريقة تصطدم وائل الإبراشي ...و يذكرون سبب دفن حبارة في قرية أخرى .. شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى النشطاء يتداولون مشهدين مثيرين للجدل في صلاة العيد التي أداها السيسي أمس ...واحد فيهم غريب فعلا جداً وتساؤلات كتيرة عليه