بالفيديو: كلبة تقوم بمعجزة تثير بها دهشة الملايين و تقود طبيبة بيطرية مسافة 3 كم لتنقذ صغارها التي ولدتهم في سيارة مهجورة من ايام

161 المشاهدات20 يناير 2017
إعلانات
في واقعة غريبة قادت "كلبة" طبيبة بيطرية لمسافة 3 كيلو مترات كي تعتني بصغارها الذين ولدتهم منذ بضعة أيام في سيارة مهجورة بعيدا عن العمران ..

وصادفت إحدى السيدات وجود الكلبة وقد ظهر على الكلبة الأم الهزال وإحدى أقدامها مكسورة بالقرب من أحد الأسواق التجارية بمدينة فيرا جنوب إسبانيا فاصطحبتها إلى طبيبة بيطرية والتي قامت بمعالجتها.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن الطبيبة قولها إنها لاحظت وجود دماء على قدمي الكلبة الخلفيتين ووجود لبن ينساب منها فعرفت أنها وضعت حديثا، فما كان منها والسيدة الأخرى إلا أن أخذوا الكلبة إلى السوق التجاري فاصطحبتهم الكلبة إلى سيارة مهجورة على بعد ثلاثة كيلو مترات ليجدوا فيها عشرة كلاب حديثة الولادة.

وقالت الطبيبة "تعجبت من تلك الكلبة التي رأتنا منذ ساعة واحدة قبل أن تثق بنا وتقودنا إلى مكان صغارها".

سبحان الله قادر على كل شئ...

قد يعجبك ايضاً

اكتشاف صادم .. العثور على كهل عجوز يعيش وحيدا في كهف منذ 15عام وطعامه الديدان والفضلات شاهد بالفيديو : ماذا عثر هذا العامل داخل جهاز تلفاز قديم ..! ..و الذي حير الشرطة الكندية حتى توصلت الى صاحبه .. بالفيديو ..شاهد معنا البئرالعميق الذي رمي فيه أبناء يعقوب سيدنا يوسف عليه السلام – منظر رهيب يرعب القلوب شاهد زيارة مرعبة الى الاماكن الحقيقية التى يسكن فيها كلا من الجن المسلم والكافر A visit to the housing Ghost.. شئ مرعب حقيقي

تصفح المزيد!

اغلق
شكّت الأم في تصرفات طبيب الأسنان فصوّرته لتكتشف ماذا يفعل بابنتها… لن تصدقوا ماذا فعل ...؟!