الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو: كلبة تقوم بمعجزة تثير بها دهشة الملايين و تقود طبيبة بيطرية مسافة 3 كم لتنقذ صغارها التي ولدتهم في سيارة مهجورة من ايام

20 يناير 2017 142 المشاهدات
إعلانات
في واقعة غريبة قادت "كلبة" طبيبة بيطرية لمسافة 3 كيلو مترات كي تعتني بصغارها الذين ولدتهم منذ بضعة أيام في سيارة مهجورة بعيدا عن العمران ..

وصادفت إحدى السيدات وجود الكلبة وقد ظهر على الكلبة الأم الهزال وإحدى أقدامها مكسورة بالقرب من أحد الأسواق التجارية بمدينة فيرا جنوب إسبانيا فاصطحبتها إلى طبيبة بيطرية والتي قامت بمعالجتها.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن الطبيبة قولها إنها لاحظت وجود دماء على قدمي الكلبة الخلفيتين ووجود لبن ينساب منها فعرفت أنها وضعت حديثا، فما كان منها والسيدة الأخرى إلا أن أخذوا الكلبة إلى السوق التجاري فاصطحبتهم الكلبة إلى سيارة مهجورة على بعد ثلاثة كيلو مترات ليجدوا فيها عشرة كلاب حديثة الولادة.

وقالت الطبيبة "تعجبت من تلك الكلبة التي رأتنا منذ ساعة واحدة قبل أن تثق بنا وتقودنا إلى مكان صغارها".

سبحان الله قادر على كل شئ...

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذه المرأة تخدر زوجها يوميا على مدار 3 سنوات كاملة لتمنعه من هذه العادة ، وعندما اكتشف هذا الأمر فعل معها ما لا يقبله عقل، شاهد بنفسك القصة كاملة - حسبى الله ونعم الوكيل شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث شاهد بالفيديو: رجل فقيريشتري صندوقاً من “الزل”في الرياض ولكن ....يعثر في داخل الصندوق على 50 ألف ريال.. شاهد ماذا فعل به؟ اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر هل تعلم ما هي قصة هذه الصور المؤلمة التي نشرتها الشرطة وصدمت بها العالم ؟ رجل احتاج الى بعض الأخشاب للتدفئة .. فقام ليقطع شجرة الى نصفين فوجد أمامه مفآجأة غريبة جدا عاجل: الحادثة التي هزت الشارع السعودي .. وبعد ثلاث سنوات من الزواج يكتشف أن زوجته رجل ..اليكم التفاصيل .. بالفيديو شاهد مجموعة من الشباب السعودي و معهم فهد ضخم في نفس الغرفة .. معقولة اللي بيحصل ده ..؟. تعرف على أخطر السفاحين في العالم أجمع - منهم من إستهدف قطع الأعضاء الحساسة للنساء !