بالفيديو: كلبة تقوم بمعجزة تثير بها دهشة الملايين و تقود طبيبة بيطرية مسافة 3 كم لتنقذ صغارها التي ولدتهم في سيارة مهجورة من ايام

163 المشاهدات20 يناير 2017
إعلانات
في واقعة غريبة قادت "كلبة" طبيبة بيطرية لمسافة 3 كيلو مترات كي تعتني بصغارها الذين ولدتهم منذ بضعة أيام في سيارة مهجورة بعيدا عن العمران ..

وصادفت إحدى السيدات وجود الكلبة وقد ظهر على الكلبة الأم الهزال وإحدى أقدامها مكسورة بالقرب من أحد الأسواق التجارية بمدينة فيرا جنوب إسبانيا فاصطحبتها إلى طبيبة بيطرية والتي قامت بمعالجتها.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن الطبيبة قولها إنها لاحظت وجود دماء على قدمي الكلبة الخلفيتين ووجود لبن ينساب منها فعرفت أنها وضعت حديثا، فما كان منها والسيدة الأخرى إلا أن أخذوا الكلبة إلى السوق التجاري فاصطحبتهم الكلبة إلى سيارة مهجورة على بعد ثلاثة كيلو مترات ليجدوا فيها عشرة كلاب حديثة الولادة.

وقالت الطبيبة "تعجبت من تلك الكلبة التي رأتنا منذ ساعة واحدة قبل أن تثق بنا وتقودنا إلى مكان صغارها".

سبحان الله قادر على كل شئ...

قد يعجبك ايضاً

سعودي يروي تفاصيل زواجه من 57 إمرأة.. وأقصر زواج كان لمدة نصف ساعة فقط من هذه السيدة ..اليكم التفاصيل بعد طلب الخادمة شحن أغراضها معها الى بلدها .. شاهد ماذا عثر إماراتي داخل أغراض خادمة أثناء مغادرتها ! .. و تسببت في صدمته مما تحمل معها ..كااارثة حقيقية شاهد بالفيديو الطفل الفلسطيني المعجزة ... و الذي ينطق باسم الله و عمره شهر واحد و يكف عن البكاء عند سماعه القرآن الكريم.. بعد أن أكملت ترتيب المنزل ارسلت لزوجها صورة الصالة .. وكان الرد أن طلقها على الفور.. والسبب هو شيء غريب شاهده في الصورة !!

تصفح المزيد!

اغلق
أم تصور طفلها بكاميرا الفيديو و فجأة تجد كائن غريب يتابع طفلها و عندما شاهدها هرب منها و ترك وراءه رائحة بشعة جدا .