بالفيديو: كلبة تقوم بمعجزة تثير بها دهشة الملايين و تقود طبيبة بيطرية مسافة 3 كم لتنقذ صغارها التي ولدتهم في سيارة مهجورة من ايام

161 المشاهدات20 يناير 2017
إعلانات
في واقعة غريبة قادت "كلبة" طبيبة بيطرية لمسافة 3 كيلو مترات كي تعتني بصغارها الذين ولدتهم منذ بضعة أيام في سيارة مهجورة بعيدا عن العمران ..

وصادفت إحدى السيدات وجود الكلبة وقد ظهر على الكلبة الأم الهزال وإحدى أقدامها مكسورة بالقرب من أحد الأسواق التجارية بمدينة فيرا جنوب إسبانيا فاصطحبتها إلى طبيبة بيطرية والتي قامت بمعالجتها.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن الطبيبة قولها إنها لاحظت وجود دماء على قدمي الكلبة الخلفيتين ووجود لبن ينساب منها فعرفت أنها وضعت حديثا، فما كان منها والسيدة الأخرى إلا أن أخذوا الكلبة إلى السوق التجاري فاصطحبتهم الكلبة إلى سيارة مهجورة على بعد ثلاثة كيلو مترات ليجدوا فيها عشرة كلاب حديثة الولادة.

وقالت الطبيبة "تعجبت من تلك الكلبة التي رأتنا منذ ساعة واحدة قبل أن تثق بنا وتقودنا إلى مكان صغارها".

سبحان الله قادر على كل شئ...

قد يعجبك ايضاً

كانت تنتظر أن تلد توأماً.. ولكن ما اكتشفه الأطباء عند الولادة سيصدمكم ! تعرف معنا على (الشجره الملعونه Ψ) مسكونة بالجن الذين يحاولون يوميا اقتلاعها و لكن الجن يرجعها .. !! سيدة مغربية فتحوا بطنها لاجراء عملية جراحية لاستئصال ورم...لكن ما وجدوه في معدتها أسكت الجميع من هول الصدمة !! تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة !..

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد كيف دخل الثعبان الى أذن هذه الجميلة .. وما حدث بعد ذلك كان مفآجأة حقيقية ..!