الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو: كلبة تقوم بمعجزة تثير بها دهشة الملايين و تقود طبيبة بيطرية مسافة 3 كم لتنقذ صغارها التي ولدتهم في سيارة مهجورة من ايام

20 يناير 2017 113 المشاهدات
إعلانات
في واقعة غريبة قادت "كلبة" طبيبة بيطرية لمسافة 3 كيلو مترات كي تعتني بصغارها الذين ولدتهم منذ بضعة أيام في سيارة مهجورة بعيدا عن العمران ..

وصادفت إحدى السيدات وجود الكلبة وقد ظهر على الكلبة الأم الهزال وإحدى أقدامها مكسورة بالقرب من أحد الأسواق التجارية بمدينة فيرا جنوب إسبانيا فاصطحبتها إلى طبيبة بيطرية والتي قامت بمعالجتها.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن الطبيبة قولها إنها لاحظت وجود دماء على قدمي الكلبة الخلفيتين ووجود لبن ينساب منها فعرفت أنها وضعت حديثا، فما كان منها والسيدة الأخرى إلا أن أخذوا الكلبة إلى السوق التجاري فاصطحبتهم الكلبة إلى سيارة مهجورة على بعد ثلاثة كيلو مترات ليجدوا فيها عشرة كلاب حديثة الولادة.

وقالت الطبيبة "تعجبت من تلك الكلبة التي رأتنا منذ ساعة واحدة قبل أن تثق بنا وتقودنا إلى مكان صغارها".

سبحان الله قادر على كل شئ...

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد المقلب الخطير و المرعب .. مقلب الجن و العفاريت .. شباب قاموا بفزع و رعب الشيخ او المطوع ..شوفو حصل ايه ...؟.. بدء بطنها بالانتفاخ بعد الولادة ... و عندما فكرت في الذهاب الى المستشفى وجد الاطباء في بطن هذه الأم شئ رهيب جدا ..!! ..لن تصدق أغرب ما فعله كلب عندما رأي صديقته تغرق في البحر .. سبحان الله في خلقه بعد انتشار مقطع الدرج المقلوب.. فيديو جديد يكشف حقيقة ما فعله المقاول المصري يكشف عبقريته في تنفيذ الدرج بشكل جمالي فتاة نامت و هي تستمع الى الاغاني في الحمام ..!! شاهد ماذا حدث لها ..؟.. سترك يارب .. بالفيديو ... لن تتخيل ماحدث مع سيدة امريكية فوجئت بوجود ثعبان ضخم في داخل مطبخها و هو يتناول الطعام , فكيف كان رد فعلها معه ؟ هذا القط ظل يقفز على كتف سيدته باستمرار ..و بطريقة غريبة حتى ذهبت لاستشارة الطبيب فتكتشف أمراً صادماً لكنه كان سببا في انقاذ حياتها .. سبحانك يارب تعرف على أغرب 5 رجال لن تصدق ماذا فعلوا في أجسادهم من أجل الشهرة .... و للأسف منهم رجل عربي.. الحمد لله على نعمة الإسلام أعطت فتاة صغيرة هذه الأم مغلفاً غامضاً و غريبا في السوبرماركت... ولكن ما في داخله أبكى قلبي !!