أخبار العالم
10 يونيو 2018 ( 102 المشاهدات )
إعلانات

بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد”


بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد”



رد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بقوة على قرار استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب في كأس العالم 2018

كما صرح أيضا : "لن أصمت. هل قتلت أحدا ليحدث ذلك؟".

وأضاف "لا يوجد قرار رسمي باستبعادي، أعترض على قرار أبو ريدة، مجلس الإدارة لم يجتمع ليتخذ هذا القرار، القرار السابق يقضي بأنني نائب رئيس البعثة ومتمسك به مهما حدث".

عبد الغني أضاف قائلا "أحذر مجلس الاتحاد، إذا لم تعد الأمور لنصابها وتعاد لي رئاسة البعثة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي والإعلان عن تفاصيل ما يدور داخل الاتحاد".

عضو المجلس أتبع "لا أعرف ما الذي فعلته، هل قتلت أحدا من عائلة هاني أبو ريدة حتى يحدث ذلك؟ معترض ومتمسك بموقفي، كان لابد لأبو ريدة أن يهديء الأمور ويحكم صوت العقل، خاصة وأن المنتخب مقدم على مباريات صعبة في كأس العالم".

وواصل "سأسافر يوم الأحد مع الفريق إلى جروزني الروسية، لن أنجرف إلى معارك جانبية من شأنها التأثير على المنتخب. الاتهامات مكذوبة، لو حدث اقتحام لمخازن الملابس لتم إبلاغ الجهات المعنية. سأتحدث وأكشف ما كان بعد كأس العالم".

وكان كلف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب المتجهة يوم الأحد إلى روسيا

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااااجل : تعرف على موعد عيد الفطر المبارك فلكيا وموعد انتهاء شهر رمضان الكريم في كلا من هذه الدول العربية السبب الحقيقي لقرار أيقاف إعلان أبلة فاهيتا من جميع القنوات الفضائية عاااجل:: إخلاء موقع تابوت الإسكندرية لمدة ساعتين بعد إزاحة الغطاء .. لهذا السبب الخطير أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد قضاء شهر العسل- صورة