أخبار العالم
10 يونيو 2018 ( 103 المشاهدات )
إعلانات

بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد”


بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد”



رد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بقوة على قرار استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب في كأس العالم 2018

كما صرح أيضا : "لن أصمت. هل قتلت أحدا ليحدث ذلك؟".

وأضاف "لا يوجد قرار رسمي باستبعادي، أعترض على قرار أبو ريدة، مجلس الإدارة لم يجتمع ليتخذ هذا القرار، القرار السابق يقضي بأنني نائب رئيس البعثة ومتمسك به مهما حدث".

عبد الغني أضاف قائلا "أحذر مجلس الاتحاد، إذا لم تعد الأمور لنصابها وتعاد لي رئاسة البعثة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي والإعلان عن تفاصيل ما يدور داخل الاتحاد".

عضو المجلس أتبع "لا أعرف ما الذي فعلته، هل قتلت أحدا من عائلة هاني أبو ريدة حتى يحدث ذلك؟ معترض ومتمسك بموقفي، كان لابد لأبو ريدة أن يهديء الأمور ويحكم صوت العقل، خاصة وأن المنتخب مقدم على مباريات صعبة في كأس العالم".

وواصل "سأسافر يوم الأحد مع الفريق إلى جروزني الروسية، لن أنجرف إلى معارك جانبية من شأنها التأثير على المنتخب. الاتهامات مكذوبة، لو حدث اقتحام لمخازن الملابس لتم إبلاغ الجهات المعنية. سأتحدث وأكشف ما كان بعد كأس العالم".

وكان كلف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب المتجهة يوم الأحد إلى روسيا

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

آخر تصوير للطفل أنس قبل أن يدفنه جاره حيا و هو ممسكا بالمصحف في يده ..شاهد الطفل أنس وهو يغنى أغنية أتحداك إذا لم تبكى بعد سماعها بالفيديو: عامل يلجأ لحيلة جديدة لغش الزبائن في أحد أسواق الرياض .. تثير موجة غضب في مواقع التواصل للغش في ارض الحرمين شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده