أخبار العالم
10 يونيو 2018 ( 103 المشاهدات )
إعلانات

بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد”


بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد”



رد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بقوة على قرار استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب في كأس العالم 2018

كما صرح أيضا : "لن أصمت. هل قتلت أحدا ليحدث ذلك؟".

وأضاف "لا يوجد قرار رسمي باستبعادي، أعترض على قرار أبو ريدة، مجلس الإدارة لم يجتمع ليتخذ هذا القرار، القرار السابق يقضي بأنني نائب رئيس البعثة ومتمسك به مهما حدث".

عبد الغني أضاف قائلا "أحذر مجلس الاتحاد، إذا لم تعد الأمور لنصابها وتعاد لي رئاسة البعثة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي والإعلان عن تفاصيل ما يدور داخل الاتحاد".

عضو المجلس أتبع "لا أعرف ما الذي فعلته، هل قتلت أحدا من عائلة هاني أبو ريدة حتى يحدث ذلك؟ معترض ومتمسك بموقفي، كان لابد لأبو ريدة أن يهديء الأمور ويحكم صوت العقل، خاصة وأن المنتخب مقدم على مباريات صعبة في كأس العالم".

وواصل "سأسافر يوم الأحد مع الفريق إلى جروزني الروسية، لن أنجرف إلى معارك جانبية من شأنها التأثير على المنتخب. الاتهامات مكذوبة، لو حدث اقتحام لمخازن الملابس لتم إبلاغ الجهات المعنية. سأتحدث وأكشف ما كان بعد كأس العالم".

وكان كلف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس بعثة المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب المتجهة يوم الأحد إلى روسيا

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد لحظة النطق بحكم الإعدام على الرئيس صدام حسين و كيف كان رد فعل الرئيس العراقي .. حقيقي منتهى الشجاعة عاجل : أول صور من موقع انفجار قنبلة بمحيط كنيسة مار جرجس فى طنطا و ارتفاع ضحايا الحادث و اعداد المصابين .. متابعة لحظية للحادث بعد البدء في تطبيق زيادة سعر تذكرة المترو.. هؤلاء فقط لن يتم تطبيق الزيادة عليهم .. اليكم التفاصيل .. تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون