الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أمر ملكي يحمل بشرى سارة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية

أمر ملكي يحمل بشرى سارة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية 

السعودية: أمر ملكي بتقديم الاختبارات قبل شهر رمضان مراعاة لظروف الطلاب

أمر خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بتقديم موعد جميع الامتحانات قبل شهر رمضان المبارك وذلك مراعاة لظروف الطلاب .

يأتي قرار خادم الحرمين الشريفين بعد رفض وزير التعليم تقديم موعد الامتحانات و مطالبته للطالب السعودي بأن يعتبر شهر رمضان مثل أي شهر آخر في العام الدراسي .

كما أمر جلالة الملك سلمان بصرف  جميع البدلات والمكافآت اضافة الى المزايا المالية لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين

كما أمر جلالته بصرف شهرين مكافاة لجميع من شارك في عاصفة الحزم .

قد يعجبك ايضاً

مقطع فيديو يوضح قيام إدارة مطعم "أم حسن" والعاملين فيه بالإعتداء بالضرب على الفتيات المنتقبات بالفيديو.. مؤذن تركي يشعل مواقع التواصل بطريقة أدائه الرائعة و هو يؤذن في داخل المسجد الأخضر لصلاة الفجر .. سبحان الله تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة شاهد بالفيديو.. عمرو أديب يتعهد أمام المشاهدين : هتحزم وأرقص على الهواء.. في هذه الحالة..؟. طالب ثانوي يعتدي على زميله بآلة حادة لأن زميله رفض دفع الإتاوة ..! و تسبب لزميله في ..؟.كارثة حقيقية .. شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني .. شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة مغسلة فتاة طنطا المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف عن مفآجأة تكذب بها تصريحات وزارة الداخلية