فيديوهات فنية
20 يناير 2019 ( 347 المشاهدات )
الإعلانات

رغم امتناعه عن نشر صور لها منذ زواجه ... محمد إمام يشعل انستقرام بصورته الرومانسية مع زوجته وكلماته عنها.. وتصرف غريب مع متابعيه

فاجأ الفنان محمد عادل إمام بنشر صورة جديدة له مع زوجته نوران، حيث أطلا سوياً في صورة سيلفي، دون أن يكشف مكان هذه اللقطة العائلية.

أما اللافت في صورة محمد إمام وزوجته هو أنه تغزل بجمالها وأعلن حبه لها بطريقة رقيقة، من خلال كتابة كلمات أغنية "معاك قلبي" للنجم عمرو دياب ليقول: "قولي يا حبيبي .. ليه وانت عني بعيد .. انا شوقي ليك بيزيد و إن جيت انا برتاح .. قولي يا حبيبي .. أيه اللي غيرني .. و أزاي بتشغلني عن عمر قبلك راح .. معاك قلبي".

ويبدو أن محمد عادل إمام لم يرغب في أن يعلق البعض بطريقة سلبية على صورته مع زوجته، فحذف خاصية التعليق من الصورة منعاً لأي مشادات.


محمد عادل إمام يعد من النجوم الذين لا يحبون نشر صور مع زوجاتهم، فهو لم ينشر أي صورة معها منذ زواجه في الصيف الماضي، ولكن يبدو أنه رغب في التعبير عن حبه لها بهذه الطريقة.

وكان محمد عادل إمام احتفل بزفافه على نوران في حفل أقيم في الساحل الشمالي، حضره العديد من النجوم على رأسهم عمرو دياب ونجوم مسرح مصر ودنيا سمير غانم وغيرهم.


جاء احتفال محمد إمام بزواجه بعد فترة من التكهنات بالعروس، حيث لم يعلن عن هويتها أو تفاصيل زفافه، إلا أن التقارير الصحفية كشفت أن سيتزوج من خطيبته السابقة التي انفصل عنها قبل موعد زواجهما، ولكن قصة حبهما كانت أقوى ليعودا سوياً ويحتفلا بزفافهما بعد انفصال 3 سنوات.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أقاويل مقلقة عن مرض شيرين وزوجها يخرج عن صمته ويكشف الحقيقة كاملة على طريقة رانيا يوسف.. فنانة شهيرة تظهر بفستان بدون بطانة (صور) لهذا السبب .. سعد الصغير يقف أمام الجنح اليوم زكي فطين عبدالوهاب يكشف عن مفاجأة لجمهوره بخصوص إصابته بالسرطان