فيديوهات غرائب و عجائب
31 مايو 2018 ( 150 المشاهدات )
إعلانات

خبيرة فلك تتوقع مشاركة صلاح في هذه المباراة .. إليكم التفاصيل

خبيرة فلك تتوقع مشاركة صلاح في هذه المباراة .. إليكم التفاصيل 

محمد صلاح


بعد إصابة النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، قبل أيام فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت بين فريقى "ريال مدريد" و"ليفربول"، وما اثير من شكوك حول مشاركة النجم المصري في نهائيات كاس العالم التي تقام في روسيا منتصف الشهر المقبل، جاء دور علماء الفللك لتحليل الموقف وتوقعات الأبراج، وفى السطور التالية تتحدث خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن تفسير الفلك لإصابته وهل سيتعافى للمشاركة فى كأس العالم أم للفلك رأيًا آخر.

صلاح


وتوضح خبيرة الأبراج، أن الحالة الفلكية تشير فى توقيت إصابة محمد صلاح إلى أن هناك تنافرا فلكيا بين القمر وأورانوس فى منازل الصحة بالنسبة لـ "محمد صلاح"، وذلك يجعله عرضة للإصابة أو لوعكة صحية، كما أن وجود كوكب "عطارد" فى منزل الصحة السلبى وعند درجة ٢٣ أى فى العشرية الثالثة والمولود فيها " صلاح" تنبئ بتعرض الفرعون المصرى للحسد أو لمكائد ماكرة فى هذه الفترة.

صلاح لحظة الإصابة


وتذكر خبيرة الأبراج، إلى أن انتقال كوكب "عطارد" فجر غدا الأربعاء ٣٠ مايو إلى برج الجوزاء ينبئ ببداية تحسن صحى للاعب المصر، ويصبح فى أفضل حالاته مساء يوم ١٣ يونيو عندما يولد القمر الجديد فى برجه الساعة ٩:٤٤ مساء، وبناءً على ذلك من المتوقع أن يلحق "محمد صلاح" بمباراة "أوروجواى" فى كأس العالم يوم ١٥ يونيو وهو يوم ميلاده وستكون الشمس فى برجه وتمنحه فى هذا اليوم طاقةً وإشراقة كبيرة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... لحظة استخراج طفلة على قيد الحياة من قبر بعد 8 ساعات .. سبحانك ربي بالفيديو: عروس تصفع رجلا حملها في حفل زفافها ليستدير ويضرب زوجته بالقلم هي الأخرى بمساعدة صديقتها.. فتاة تختبر خيانة رفيقها بحيلة ذكية تنتهي بالانفصال أغرب حفل زفاف بين طفل عمره 9 سنوات و سيدة عمرها 61 عاما .. و مشاهد تقشعر الأبدان اتحداك لو شفتها قبل كده