شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..

261 المشاهدات 20 فبراير 2017
إعلانات
 شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى التي تعرضت فيها سيارة “باترول نيسان” للجرف بفعل السيول في حي المنسك  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية


وتسببت تلك الحادثة في إنهاء حياة الطالب نواف بن محمد الأحمري، الذي كان متواجدًا في السيارة ومعه السائق، بينما اختفت جثة السائق ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
يُذكر أن تلك الحادثة التي وقعت تحديدًا في ظهر يوم الثلاثاء الماضي بينما كان الطالب والسائق في طريق عودتهما بعد انتهاء اليوم الدراسي، ولاتزال الأجهزة المعنية تكثف جهودها للعثور على جثة السائق.

قد يعجبك ايضاً

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟ شاهد أخطر إمرأة سعودية تعمل في أخطر مهنة لا يمكن أن تعمل بها سيدة .. حيث تربى الثعابين وتبيعها من أجل كسب المال و لقمة العيش !! سعر الدولار اليوم الثلاثاء عودة السوق السوداء للظهور مرة أخرى بقوة بعد ارتفاع فرق سعر الدولار بينها و بين البنوك... تعرف على السعر في البنوك و السوق السوداء صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا ..

تصفح المزيد!

اغلق
العروض الأسبوعية من سبينيس .. ومع عروض الخميس من سبينيس و المتاحة لمدة 3 أيام فقط أو حتى نفاذ الكمية
http://cdn00.vidyomani.com/c/3/1/0/xjzuov0u01cp/index.html#fb