شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..

265 المشاهدات20 فبراير 2017
إعلانات
 شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى التي تعرضت فيها سيارة “باترول نيسان” للجرف بفعل السيول في حي المنسك  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية


وتسببت تلك الحادثة في إنهاء حياة الطالب نواف بن محمد الأحمري، الذي كان متواجدًا في السيارة ومعه السائق، بينما اختفت جثة السائق ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
يُذكر أن تلك الحادثة التي وقعت تحديدًا في ظهر يوم الثلاثاء الماضي بينما كان الطالب والسائق في طريق عودتهما بعد انتهاء اليوم الدراسي، ولاتزال الأجهزة المعنية تكثف جهودها للعثور على جثة السائق.

قد يعجبك ايضاً

مدير مستشفي بالأسكندرية أمر بإلقاء طفل أمام المستشفي عارياً بكسوره وعملياته لم تتم .. إليكم التفاصيل -- لعشاق الإثارة و الرعب .. شاهد بالفيديو .. مذيعة تصور مع ساحر بدون علمه اثناء تحضير الجن" شاهد ماذا فعل معها الساحر اثناء التصوير وماذا كشفت من أسراره ..؟ لغز اختفاء "حواء" فتاة المهندسين الهادئة و سر الشاب "سيكا" في حياتها ..! كاااارثة ::: أم تقتل رضيعها وتتهم عشيقها بضربهما لرغبته فى إنهاء علاقتهما بدار السلام

تصفح المزيد!

اغلق
بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة