شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..

259 المشاهدات 20 فبراير 2017
إعلانات
 شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى التي تعرضت فيها سيارة “باترول نيسان” للجرف بفعل السيول في حي المنسك  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية


وتسببت تلك الحادثة في إنهاء حياة الطالب نواف بن محمد الأحمري، الذي كان متواجدًا في السيارة ومعه السائق، بينما اختفت جثة السائق ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
يُذكر أن تلك الحادثة التي وقعت تحديدًا في ظهر يوم الثلاثاء الماضي بينما كان الطالب والسائق في طريق عودتهما بعد انتهاء اليوم الدراسي، ولاتزال الأجهزة المعنية تكثف جهودها للعثور على جثة السائق.

قد يعجبك ايضاً

فنانة مغمورة تطلب اغرب طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي على الهواء قائلة : البس كلسون ياريس ... والمذيعة تردد نورتينا شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام

تصفح المزيد!

اغلق
مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة