شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..

270 المشاهدات٢٠ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
 شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى التي تعرضت فيها سيارة “باترول نيسان” للجرف بفعل السيول في حي المنسك  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية


وتسببت تلك الحادثة في إنهاء حياة الطالب نواف بن محمد الأحمري، الذي كان متواجدًا في السيارة ومعه السائق، بينما اختفت جثة السائق ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
يُذكر أن تلك الحادثة التي وقعت تحديدًا في ظهر يوم الثلاثاء الماضي بينما كان الطالب والسائق في طريق عودتهما بعد انتهاء اليوم الدراسي، ولاتزال الأجهزة المعنية تكثف جهودها للعثور على جثة السائق.

قد يعجبك ايضاً

"الوطنية للإعلام" تُحيل توفيق عكاشة للتحقيق: خالف القوانين سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها بعد هروبه من المملكة .. أول حوار رسمي من نجل خاشقجي يكشف فيه سر صورته الشهيرة مع الملك عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي

تصفح المزيد!

اغلق
أول تعليق من وزير الرياضة يكذب فيه طارق عبدالسلام و اللاعب البلغاري يرد بقوة