شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..

273 المشاهدات٢٠ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
 شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى التي تعرضت فيها سيارة “باترول نيسان” للجرف بفعل السيول في حي المنسك  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية


وتسببت تلك الحادثة في إنهاء حياة الطالب نواف بن محمد الأحمري، الذي كان متواجدًا في السيارة ومعه السائق، بينما اختفت جثة السائق ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
يُذكر أن تلك الحادثة التي وقعت تحديدًا في ظهر يوم الثلاثاء الماضي بينما كان الطالب والسائق في طريق عودتهما بعد انتهاء اليوم الدراسي، ولاتزال الأجهزة المعنية تكثف جهودها للعثور على جثة السائق.

قد يعجبك ايضاً

إبراهيموفيتش يكشف سر "الصورة الوحيدة" في منزله اول ظهور للاعلامي توفيق عكاشة بعد طرده من البرلمان و اختفاءه... و ما هو تعليقة على الأحداث التي تمر بها البلاد ..؟ حصريا صور المتهم بقتل “تقى” عروس كفر الجزار و اعترافاته المثيرة و السبب الذي دفعه الى قتل العروسة ولماذا ساعد اهلها في محاولة انقاذها تفاصيل خناقة تركي آل الشيخ وشوبير.. من “اللى يلعب معانا يستحمل” إلى “حديقة بيتك وجيوبهم” .

تصفح المزيد!

اغلق
مدير مدرسة فيديو "الفعل الفااضــح" بمصر: الشاب قبل 4 فتيات فقط