الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..

20 فبراير 2017 253 المشاهدات
إعلانات
 شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى التي تعرضت فيها سيارة “باترول نيسان” للجرف بفعل السيول في حي المنسك  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية


وتسببت تلك الحادثة في إنهاء حياة الطالب نواف بن محمد الأحمري، الذي كان متواجدًا في السيارة ومعه السائق، بينما اختفت جثة السائق ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
يُذكر أن تلك الحادثة التي وقعت تحديدًا في ظهر يوم الثلاثاء الماضي بينما كان الطالب والسائق في طريق عودتهما بعد انتهاء اليوم الدراسي، ولاتزال الأجهزة المعنية تكثف جهودها للعثور على جثة السائق.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية . سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا الأمير خالد بن طلال يعلن عن صدمته عندما ذهب لعزاء الشيخ سلمان العودة فوجد لديه شيئا أقسى أثار حزنه و صدمته ... اليكم التفاصيل شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. عاجل : تعرض الشيف الشربيني الى حادث بالسيارة و يكشف عن الاضرار التي نتجت عن الحادث.. بالصور.. تفاصيل اغتصاب شاب معاق في محافظة الدقهلية.. الضحية يعترف : "كنت رايح أصلى الظهر واغتصبونى بأحد الحقول وهددونى بالقتل" بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا من هو المصري الذي سأل عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد وصوله الى أمريكا ..؟.. و لماذا أرسل اليه وردا أبيض اللون .؟..