الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..

20 فبراير 2017 220 المشاهدات
إعلانات
 شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات الأولى التي تعرضت فيها سيارة “باترول نيسان” للجرف بفعل السيول في حي المنسك  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية


وتسببت تلك الحادثة في إنهاء حياة الطالب نواف بن محمد الأحمري، الذي كان متواجدًا في السيارة ومعه السائق، بينما اختفت جثة السائق ولم يتم العثور عليها حتى الآن.
يُذكر أن تلك الحادثة التي وقعت تحديدًا في ظهر يوم الثلاثاء الماضي بينما كان الطالب والسائق في طريق عودتهما بعد انتهاء اليوم الدراسي، ولاتزال الأجهزة المعنية تكثف جهودها للعثور على جثة السائق.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | هذه السيدة الخليجية تهاجم فنانة إماراتية شهيرة و توجه لها اتهامات فاضحة و تهددها بالقتل و سلخ جلدها، من هي و ما هو السبب ؟ .. مفاجأة صادمة كاميرات المراقبة في فنادق دبى ترصد موقف جدا لشخص بدون ملابس خارج غرفته و تصرفه الغريب و الشاذ جدا ..!! و لذلك احترس من الكاميرات داخل الفنادق الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. شاهد بالفيديو.. إلقاء هاتف آيفون 7 بلس من أعلى برج خليفة .. iPhone 7 Plus عاجلI نقل الإعلامي عمرو أديب الى المستشفى و الأطباء يقررون حالته الصحية .. سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية شاهد السيدة المسيحية و التي ابكت الاعلامى عمرو اديب في عزاء ضابط مصري شهيد ... بعد ارتفاع الدولار في السوق السوداء ..ارتفاع سعر الدولار في البنوك اليكم أخر اسعار الدولار ليوم الخميس المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته