أخبار العالم
16 مارس 2017 ( 5883 المشاهدات )
إعلانات

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالى قرية يستخرجون جثمان "شيخ" من قبره ويزفونه لمنزله بالطبل والمزمار

ما زالت الخرافات تتوالي يوما بعد يوم ، فبعد خرافة ظهور صور الأنبياء على رخام جدران مسجد شقيق السيدة نفسية ، قام أهالي عزبة " عمرو البحرية " بواقعة هي أغرب الى الخيال ، حيث أقدم أهالي القرية على نبش أحد القبور و استخراج جثة لرجل من أبناء القرية يدعي " الشيخ رمضان " و الذي توفي منذ حوالي 73 عام .

و قد برر أهالي القرية ما فعلوه أنهم قد شاهدوا الشيخ في المنام و هو يجلس في فيلا و ياكل اللحم فوق مائدة مرتفعة ، و قد أجمع عدد من أبناء القرية على رؤية أحلم متقاربة لهذا الشئ .

كما قام أهالي القرية بزف جثمان الشيخ الى منزله بالطبل و الأناشيد و المزمار في حضور وسائل الاعلام المختلفة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. شاهد لحظة اعتداء " كهربا " على مشجع سعودى بمطار الملك خالد في السعودية شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة شاهد..زوجة حاكم دبي سمو الأميرة هيا تنشر فيديو له وهو في البحر يساعد سلحفاة ضخمة وتتغزل فيه معتز الدمرداش يطرد كاتب مؤيد للمثلية من الاستديو على الهواء بعد ان اتهم الشعب المصري و السعودي بكارثة خطيرة ...