أخبار العالم
16 مارس 2017 ( 5945 المشاهدات )
إعلانات

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالى قرية يستخرجون جثمان "شيخ" من قبره ويزفونه لمنزله بالطبل والمزمار

ما زالت الخرافات تتوالي يوما بعد يوم ، فبعد خرافة ظهور صور الأنبياء على رخام جدران مسجد شقيق السيدة نفسية ، قام أهالي عزبة " عمرو البحرية " بواقعة هي أغرب الى الخيال ، حيث أقدم أهالي القرية على نبش أحد القبور و استخراج جثة لرجل من أبناء القرية يدعي " الشيخ رمضان " و الذي توفي منذ حوالي 73 عام .

و قد برر أهالي القرية ما فعلوه أنهم قد شاهدوا الشيخ في المنام و هو يجلس في فيلا و ياكل اللحم فوق مائدة مرتفعة ، و قد أجمع عدد من أبناء القرية على رؤية أحلم متقاربة لهذا الشئ .

كما قام أهالي القرية بزف جثمان الشيخ الى منزله بالطبل و الأناشيد و المزمار في حضور وسائل الاعلام المختلفة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري تصريحات نارية جديدة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ،للنائب إلهامي عجينة يطالب فيها بمنع بوس الرجال لبعضهم البعض وإتاحتة للنساء ، شاهد ألسبب بالفيديو 11 مشهدا من واقعة انتحار فتاة المترو..والدها: كانت دلوعة وده سر ارتباطها بأمها .. تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة