الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالى قرية يستخرجون جثمان "شيخ" من قبره ويزفونه لمنزله بالطبل والمزمار

ما زالت الخرافات تتوالي يوما بعد يوم ، فبعد خرافة ظهور صور الأنبياء على رخام جدران مسجد شقيق السيدة نفسية ، قام أهالي عزبة " عمرو البحرية " بواقعة هي أغرب الى الخيال ، حيث أقدم أهالي القرية على نبش أحد القبور و استخراج جثة لرجل من أبناء القرية يدعي " الشيخ رمضان " و الذي توفي منذ حوالي 73 عام .

و قد برر أهالي القرية ما فعلوه أنهم قد شاهدوا الشيخ في المنام و هو يجلس في فيلا و ياكل اللحم فوق مائدة مرتفعة ، و قد أجمع عدد من أبناء القرية على رؤية أحلم متقاربة لهذا الشئ .

كما قام أهالي القرية بزف جثمان الشيخ الى منزله بالطبل و الأناشيد و المزمار في حضور وسائل الاعلام المختلفة .

قد يعجبك ايضاً

تحذير هام جدا .. هاتف آيفون 7 يصدر أصواتا غريبة و مريبة iPhone 7 Plus Noise Under Load رد فعل مثير من ملك المغرب أمام امرأة حاولت تقبيله .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو .. شاهد ماذا كتبت الشيخة موزة في سجل زيارات أهرامات الخرطوم عندما زارت السودان.. و أثارت به جدلا كبيرا نهاية مؤسفة لرجل الأعمال المصري أحمد بهجت مالك قنوات دريم الفضائية ... اليكم التفاصيل .. بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة فيديو خطير طالبت المملكة العربية السعودية بحذفه لأنه يفجر معلومات هامة عن حقيقة ملكية جزيرتي تيران و صنافير ويحسم الصراع حول ملكيتهما بشكل نهائي اول ظهور للاعلامي توفيق عكاشة بعد طرده من البرلمان و اختفاءه... و ما هو تعليقة على الأحداث التي تمر بها البلاد ..؟ أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!!