أخبار العالم
16 مارس 2017 ( 5936 المشاهدات )
إعلانات

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالى قرية يستخرجون جثمان "شيخ" من قبره ويزفونه لمنزله بالطبل والمزمار

ما زالت الخرافات تتوالي يوما بعد يوم ، فبعد خرافة ظهور صور الأنبياء على رخام جدران مسجد شقيق السيدة نفسية ، قام أهالي عزبة " عمرو البحرية " بواقعة هي أغرب الى الخيال ، حيث أقدم أهالي القرية على نبش أحد القبور و استخراج جثة لرجل من أبناء القرية يدعي " الشيخ رمضان " و الذي توفي منذ حوالي 73 عام .

و قد برر أهالي القرية ما فعلوه أنهم قد شاهدوا الشيخ في المنام و هو يجلس في فيلا و ياكل اللحم فوق مائدة مرتفعة ، و قد أجمع عدد من أبناء القرية على رؤية أحلم متقاربة لهذا الشئ .

كما قام أهالي القرية بزف جثمان الشيخ الى منزله بالطبل و الأناشيد و المزمار في حضور وسائل الاعلام المختلفة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل .. بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني''