أخبار العالم
١٦ مارس ٢٠١٧ ( 5958 المشاهدات )
إعلانات

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟

أهالى قرية يستخرجون جثمان "شيخ" من قبره ويزفونه لمنزله بالطبل والمزمار

ما زالت الخرافات تتوالي يوما بعد يوم ، فبعد خرافة ظهور صور الأنبياء على رخام جدران مسجد شقيق السيدة نفسية ، قام أهالي عزبة " عمرو البحرية " بواقعة هي أغرب الى الخيال ، حيث أقدم أهالي القرية على نبش أحد القبور و استخراج جثة لرجل من أبناء القرية يدعي " الشيخ رمضان " و الذي توفي منذ حوالي 73 عام .

و قد برر أهالي القرية ما فعلوه أنهم قد شاهدوا الشيخ في المنام و هو يجلس في فيلا و ياكل اللحم فوق مائدة مرتفعة ، و قد أجمع عدد من أبناء القرية على رؤية أحلم متقاربة لهذا الشئ .

كما قام أهالي القرية بزف جثمان الشيخ الى منزله بالطبل و الأناشيد و المزمار في حضور وسائل الاعلام المختلفة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مصرف الراجحي يكشف حقيقة تحويله لملايين الدولارات إلى حسابات العملاء عن طريق الخطأ .. فهل أنت واحد من سعداء الحظ ..؟ مصرع طبيبة صعقا بالكهرباء داخل حمام في مستشفى المطرية للمرة الأولى ,, هجوم حاد من رواد مواقع التواصل على محمد صلاح بعد صورته المستفزة التي نشرها على مواقع التواصل رغم حالة الحزن في البلاد بالصور .. تريزيجيه يقبل قدم والدته في حفل زفافه وبكاء والدته من الفرحة