إعلانات

عاجل.. تقرير الطب الشرعي يكشف سبب وفاة عروس مصر القديمة


نتيجة بحث الصور عن مشرحة عروسة

كشف التقرير المبدئي منذ قليل لتشريح جثة وفاة عروس مصر القديمة بعد 10 أيام فقط من زواجها عن سبب وفاتها، وذلك بعدما أثار خبر وفاة العروسة حالة من الجدل بين الأهل والأقارب.

وفاة عروسة بعد 10 أيام فقط من الزواج

حيث أوضح التقرير المبدئي للطب الشرعي أن سبب الوفاة تناولها مادة سامة عند انتحارها، وكانت النيابة العامة قد أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وذلك برئاسة المستشار ” محمد الطنباري”.

وكانت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مصر القديمة إخطاراً من مستشفى القصر العيني  بوصول فتاة عشرينية في حالة إعياء شديدة وفشلت كل محاولات انقاذها حيث توفيت بعد لحظات بسيطة.

و بالفحص تبين أنها تناولت مادة سامة، مما أسفر عن وفاتها، وبسؤال أهل العروسة نفوا الشبهة الجنائية  حول الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب جزائري يتحرش بفتاة و يتفاجئ بحضور أخوتها الرجال الستة حوله .. فماذا فعلوا معه بعد ما قام به مع أختهم ..؟. لن تصدق ما قام به هذا الزوج بعدما اكتشف خيانة زوجته مع اعز و أقرب أصدقائه .. لينتقم منه أشد انتقام خسر به أعز ما يملك سلاح خطير و فعال تستخدمه في ليلة الدخلة كي يخلصك من أصعب ورطة تصدمك في ليلة الزفاف و لا يعرفه كثير من المتزوجين تحذير هام جداً | لهذا السبب لا يجب ترك البنات تنام معا فى نفس السرير ..!!! حذروا بناتكم