إعلانات

بعد نشر تصريحها المستفز ... هذا نص ما صرحت به الدكتورة سعاد صالح بين الفتاة و خطيبها


قالت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، إن أهم مرحلة في الزواج هي «الخطوبة»؛ لأنها «مقدمة لعقد الزواج وتعارف تام بين الخطيبين».

وأضافت في مداخلة مع برنامج «عما يتساءلون» على فضائية «LTC»، مساء الثلاثاء، أن «هناك آراء فقهية تجيز للشاب المتقدم لخطبة الفتاة أن يرى شعرها وذراعيها والساقين وهذا الرأى عند الحنابلة».

وتابعت: «الرأي سالشهير عند الحنابلة أن للخاطب الحق في رؤية ما يراه أثناء أعمالها المنزلية، لكن الجمهور لم يقبل بذلك، وأنا مع رأي الحنابلة أن تظهر الفتاة شعرها وذراعيها وساقيها لطالب خطبتها دون خلوة ولكن في حضور الأهل».


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

قضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن الاعجاز و الجمال في قصة ملكة سبأ .. خطيرة جدا .. سبحانك يارب لهذا السبب الخطير نهى رسول الله عن حلق لحية الرجل وأمرنا بإطلاقها لن تتخيل ما اكتشفه العلم الحديث عن فوائد اللحية + انشرها ولك الأجر الشيخ الشعراوي رحمه الله يوضح الطريقة الصحيحة التي يجب أن يغار بها الرجل المسلم على أهل بيته متصل يهاجم الاعلامية لمياء فهمي بسبب جلوسها واضعة قدم على قدم امام الشيخ .. و هي ترد غاضبة : أنت متعرفش أنا قاعدة كدة ليه..؟..