فيديوهات الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله
٠٥ ديسمبر ٢٠١٨ ( 363 المشاهدات )
إعلانات

بعد نشر تصريحها المستفز ... هذا نص ما صرحت به الدكتورة سعاد صالح بين الفتاة و خطيبها


قالت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، إن أهم مرحلة في الزواج هي «الخطوبة»؛ لأنها «مقدمة لعقد الزواج وتعارف تام بين الخطيبين».

وأضافت في مداخلة مع برنامج «عما يتساءلون» على فضائية «LTC»، مساء الثلاثاء، أن «هناك آراء فقهية تجيز للشاب المتقدم لخطبة الفتاة أن يرى شعرها وذراعيها والساقين وهذا الرأى عند الحنابلة».

وتابعت: «الرأي سالشهير عند الحنابلة أن للخاطب الحق في رؤية ما يراه أثناء أعمالها المنزلية، لكن الجمهور لم يقبل بذلك، وأنا مع رأي الحنابلة أن تظهر الفتاة شعرها وذراعيها وساقيها لطالب خطبتها دون خلوة ولكن في حضور الأهل».


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الشيخ الشعراوي رحمه الله يهدي الشباب وصفة سحرية وطريقة التحكم في الشهوات ...و عدم اتباع المعاصي و كل ما يغضب الله بعد نشر تصريحها المستفز ... هذا نص ما صرحت به الدكتورة سعاد صالح بين الفتاة و خطيبها حقيقة الفيديو الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الدجاجة التي كتبت اسم الله ! صدمة قوية ... بالفيديو : سعد الهلالى يثير أزمة كبرى ويصرح : الزواج العرفى حلال .. حلال .. حلال شرعا وهذا هو الدليل .....؟؟ :o :o والطلاق الشفوى لا يقع ويعتبر عربون طلاق فقط لن تصدق ما قاله ؟!! ...