إعلانات

بعد نشر تصريحها المستفز ... هذا نص ما صرحت به الدكتورة سعاد صالح بين الفتاة و خطيبها


قالت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، إن أهم مرحلة في الزواج هي «الخطوبة»؛ لأنها «مقدمة لعقد الزواج وتعارف تام بين الخطيبين».

وأضافت في مداخلة مع برنامج «عما يتساءلون» على فضائية «LTC»، مساء الثلاثاء، أن «هناك آراء فقهية تجيز للشاب المتقدم لخطبة الفتاة أن يرى شعرها وذراعيها والساقين وهذا الرأى عند الحنابلة».

وتابعت: «الرأي سالشهير عند الحنابلة أن للخاطب الحق في رؤية ما يراه أثناء أعمالها المنزلية، لكن الجمهور لم يقبل بذلك، وأنا مع رأي الحنابلة أن تظهر الفتاة شعرها وذراعيها وساقيها لطالب خطبتها دون خلوة ولكن في حضور الأهل».


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم - لماذا رفض النبي عليه السلام نوم المسلم على بطنه و حذر من نوم البطن نهائيا كعادة أهل لوط ..؟... شئ لا يمكن تتخيله أبدا ... الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن العقوبة الحقيقية التي ينزل الله بها على تارك الصلاة .. فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله يجيب عن السؤال المحير:: هل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعة بدعة ؟ مفاجاة متصلة تفاجي الجميع على الهواء جوزي حلف عليا أشرب سجاير و خمرة ورد غريب من #نادية_عمارة وماذا قالت لها ...هل تطيعوا ام تعصيه..؟..