الاكثر شعبية الجديد

كاميرا المراقبة تكشف كيف تم اختطاف الطفلة شوق سليمان من داخل مول في السعودية

14 مايو 2017 113 المشاهدات
إعلانات
كاميرا المراقبة تكشف كيف تم اختطاف الطفلة شوق سليمان من داخل مول في السعودية ..

و قد صرح والد الطفلة بأنهم كانوا في زيارة للمول و فجأة لم يجدوا الطفلة الى جوارهم ، و عند الرجوع الى كاميرات المراقبة شاهدوا كيف تم اختطاف ابنتهم .

نتيجة بحث الصور عن الطفلة شوق سليمان

كما اعلن والد الطفلة عن استياءه من العطل في كاميرا المراقبة امام المول ، و التي كانت سببا في عدم قدرته متابعة السيدة التي أخذت ابنته و كيف رحلت بها .



إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سقط هذان الكلبان الصغيران ( جروان ) في داخل بئر مع أفعى كوبرا مرعبة ! ما حدث لهما بعد 48 ساعة و الذي أدهش العالم بأسره ! شاهد حقيقة المرأة الغريبة التي ظهرت على كوكب المريخ وهي تلوح للمركبة الفضائية !.. و أثارت رعب رواد الفضاء و ضجة كبيرة في ناسا شاهد بالفيديو ..مذيعة احدى برامج الصحة والجمال تتعرى أثناء البرنامج وعلى الهواء مباشرة !! وبعد محاكمتها هناك توقعات بطردها من التليفزيون !! حسبى الله ونعم الوكيل - شاهد بنفسك جن يتكلم بعد صلاة الجمعة و يتوعد الإمام في مسجد بدولة تونس و أمام المصليين .. حادثة حقيقية هزت الشارع التونسي و المغرب العربي سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي بعد قرار براءتها .. ساحرة الرياض تخرج عن صمتها و تكشف عن مفآجآت خطيرة و من السبب وراء فضيحتها و اتهامها بالسحر و الشعوذة شاهد بالفيديو .. ماذا فعلت الممرضة الشابة مع هذا الشيخ الغني - حقيقي شئ في غاية الغرابة - هذا الشاب اهدته حبيبته هدية رائعة فرح بها بشدة ...و لكنها حولت حياته إلى مأساة .. إليكم القصة المؤسفة معركة مثيرة و شرسة بين ثعبان و أم أربعة و أربعين ضخمة .. و كانت المفآجأة فيمن انتصر بالمعركة!