شاهد بالفيديو: الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود يترجل من سيارته أثناء هطول الأمطار ليرفع يده بالدعاء .. بسبب ..؟..

204 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود يترجل من سيارته أثناء هطول الأمطار ليرفع يده بالدعاء .. بسبب ..؟..


انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يظهر فيه سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود ، وهو يترجل من سيارته في أثناء هطول الأمطار ويقف في الشارع الى جوار  السيارة  و هو يرفع يده الى السماء و يدعو الله تبارك وتعالى.

وبيّن الفيديو قيام  سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بإيقاف سيارته على جانب الطريق في لحظة هطول الأمطار التي تشهدها معظم مدن و قرى المملكة العربية السعودية في هذه الأيام، ورفع يده بالدعاء إلى الله و ذلك اتباعا و  تأسياً بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

قد يعجبك ايضاً

معتز الدمرداش يطرد كاتب مؤيد للمثلية من الاستديو على الهواء بعد ان اتهم الشعب المصري و السعودي بكارثة خطيرة ... زمن الوحوش.. اعترافات قاتل طفلته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام" بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب: “إذا لم تعد لي الرئاسة، لن أصمت وسأخرج في مؤتمر صحفي للدفاع عن نفسي وأكشف ما يحدث بالاتحاد” تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له

تصفح المزيد!

اغلق
عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة )