شاهد بالفيديو: الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود يترجل من سيارته أثناء هطول الأمطار ليرفع يده بالدعاء .. بسبب ..؟..

202 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود يترجل من سيارته أثناء هطول الأمطار ليرفع يده بالدعاء .. بسبب ..؟..


انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يظهر فيه سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود ، وهو يترجل من سيارته في أثناء هطول الأمطار ويقف في الشارع الى جوار  السيارة  و هو يرفع يده الى السماء و يدعو الله تبارك وتعالى.

وبيّن الفيديو قيام  سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بإيقاف سيارته على جانب الطريق في لحظة هطول الأمطار التي تشهدها معظم مدن و قرى المملكة العربية السعودية في هذه الأيام، ورفع يده بالدعاء إلى الله و ذلك اتباعا و  تأسياً بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .....ظهور حوت عملاق جداً فى الغردقة وسط مخاوف المسئولين والبيئة البحرية ترفع حالة التأهب القسوى.. بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” عاااااجل .. مكافأة خاصة للشاب الباكي ... سوف تسعده بشدة وتنسيه دموعه وانهياره في مباراة المنتخب امام الكونغو .. ..تابعوا التفاصيل كاملة من خلال الفيديو أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة

تصفح المزيد!

اغلق
ملكة كرنفال البرازيل تتعرض الى حملة هجوم شرسة و انتقادات لاذعة بعد إعلانها الزواج من صديقتها