فيديوهات غرائب و عجائب
١٧ فبراير ٢٠١٨ ( 207 المشاهدات )
الإعلانات

كلب يلتهم أصابع صاحبه أثناء نومه دون أن يشعر .. وزوجة الرجل تكشف عن كارثة حدثت من قبل وسكت عنها صاحب الكلب

كلب يلتهم أصابع صاحبه أثناء نومه دون أن يشعر .. وزوجة الرجل تكشف عن كارثة حدثت من قبل وسكت عنها صاحب الكلب

كلب يلتهم أصابع صاحبه دون أن يشعر



استيقظ رجل بريطاني يدعى توم، ليجد أمامه اثنين من أصابع قدمه قد التهمها الكلب الخاص به في أثناء نومه، دون أن يشعر بهذا، كما أنه قد تعرض لجروح خطيرة في قدمه.

وقد كشفت زوجة توم عن كارثة حقيقية صدمت الرأي العام في بريطانيا وهي أن هذا الحادث ليس هو الأول من نوعه الذي يقوم به الكلب، حيث إن الكلب قد سبق له و أكل الإصبع الأكبر من قدم توم منذ حوالي عامين أمامه، ولكن هذه المرة استيقظ توم من النوم، بعد أن ليجد قدمه وهي غارقة في الدماء وكانت المصيبة أنه لم يجد بعض أصابعه.

وقد أكدت الزوجة أن زوجها قد فقد الشعور بقدميه منذ فترة بعد أن أصيب بمرض السكري، ولذلك فهو لم يشعر باعتداء الكلب عليه و عض أصابعه في كلتا الحالتين.

كما أشارت إلى أنه في المرة السابقة قد مكث زوجها في المستشفى أسبوعين، حيث أن الأطباء قد اضطروا إلى إزالة الجزء الباقي من إصبعه الأكبر نهائيا وإجراء عمليات.

المثير للضحك أن توم قد قرر معاقبة الكلب، إلا أن زوجته رفضت ذلك و قالت له: “ أنه يجب  معاقبتك أنت قبل الكلب”، لافتة نظره أن الكلب قد سبق وقام بمثل هذا العمل وتركه حتى جاء اليوم واكمل بقية ما بدأ العمل به من قبل ...

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد حقيقة المرأة الغريبة التي ظهرت على كوكب المريخ وهي تلوح للمركبة الفضائية !.. و أثارت رعب رواد الفضاء و ضجة كبيرة في ناسا كاميرا مراقبة سرية تفضح فتاتين أثناء تواجدهما في محل و قامتا بسرقه أشياء .. لا يمكن تصديق ما فعلوا أسد نادر يتحول إلى حيوان أليف مع ولى عهد دبى حمدان بن محمد .. شاهد الفيديو غضيحة كبرى تكشف عنها كاميرات المراقبة داخل احد المساجد ..عندما سجلته ما تفعله هذه الفتاة بعدما تبدأ السيدات في الصلاة .. حسبي الله و نعم الوكيل