فيديوهات فنية
02 يونيو 2018 ( 665 المشاهدات )
إعلانات

"احترم إن فيه ناس بتنام من غير عشا".. أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان بشدة

"احترم إن فيه ناس بتنام من غير عشا".. أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان بشدة


هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة الفنان محمد رمضان، على صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على خلفية فيديو نشره محمد رمضان على "إنستجرام".

وكتب طعيمة: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست، و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأضاف طعيمة: "ما قاله رمضان إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام و يحيي لفخراني، و غيرهما ممن سبقوه ومن هم من جيله، وفيهم العشرات يفوقونه في الموهبة واحترام زملائهم، طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدش، طب والاغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول إنك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وتابع: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية، احترامًا لأنفسهم ولجمهورهم، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

وأكمل طعيمة ما كتبه عن محمد رمضان، قائلًا: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير و غيرهم و غيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك و عربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة و عمرنا ما شفناه يتباهي أمام جمهوره بما يملك".

وختم طعيمة حديثه لرمضان: "نصيحة من شخص هتقرأ ما كتبه و هيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا بني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا، وبطل الجو ده، لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. احتفال النجم الفنان أشرف مصيلحي بخطوبة ابنته الجميلة حفيدة هذه النجمة الشهيرة جدا ... و بالفعل لن تصدقوا أن هذه الشابة الفاتنة شبيه جدتها هي ابنته يوم حزين على الوسط الفنى.. حسابات النجوم تتشح بالسواد .. شاهد كيف حزن النجوم والمشاهير على رحيل جميل راتب تفاصيل مؤسفة في الاعتداء على منى عبد الغني في المجر بسبب الحجاب من رانيا يوسف لـ ناهد السباعى.. أكثر فساتين إثارة للجدل فى 2018