أخبار العالم
٣٠ أبريل ٢٠١٧ ( 2321 المشاهدات )
إعلانات

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي 



 انتشرت في الفترة الأخيرة صورة نسبت الى أمير المؤمنين ملك المغرب و برفقته الأميرة سلمى بشكل واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بل و أصبحت الصورة حديث الصحف والشارع المغربي. ويظهر جلالة الملك في الصورة  وهو يرتدي "ثياب السباحة" و كانت برفقة جلالته زوجته الأميرة سلمى وهي أيضا ترتدي المايوه "لباس البحر" ، وذلك على أحد شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

وقد انتقد الكثيرون ظهور الملك بهذه الصورة ، و ذلك رغم ان ملك المغرب قد اعتاد على كسر الصورة التقليية للحكام العرب ، و دائم الظهور بالقرب من شعبه و الاختلاط معهم و التقاط صور السيلفي .

شاهد الصورة 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الولد سر ابيه .. "كيت ميدلتون" تتخذ قرارها بعد خيانة الأمير ويليام لها مع اقرب صديقاتها. العروض الأسبوعية من سبينيس .. ومع عروض الخميس من سبينيس و المتاحة لمدة 3 أيام فقط أو حتى نفاذ الكمية بالفيديو .. شاهد حي الأشباح في مكة المكرمة الذي يسبب الرعب و الخوف لكل من يسكن حوله ... اكثر من الف فيلا مهجورة سكنتها الأشباح بالفيديو .. شاهد المسلمون يصلون فى مطار امريكى و الأمريكيون يحيطون بهم ليمنعوا عنهم الشرطه بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا