الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي 



 انتشرت في الفترة الأخيرة صورة نسبت الى أمير المؤمنين ملك المغرب و برفقته الأميرة سلمى بشكل واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بل و أصبحت الصورة حديث الصحف والشارع المغربي. ويظهر جلالة الملك في الصورة  وهو يرتدي "ثياب السباحة" و كانت برفقة جلالته زوجته الأميرة سلمى وهي أيضا ترتدي المايوه "لباس البحر" ، وذلك على أحد شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

وقد انتقد الكثيرون ظهور الملك بهذه الصورة ، و ذلك رغم ان ملك المغرب قد اعتاد على كسر الصورة التقليية للحكام العرب ، و دائم الظهور بالقرب من شعبه و الاختلاط معهم و التقاط صور السيلفي .

شاهد الصورة 

قد يعجبك ايضاً

مفاجأه غير متوقعه يفجرها أحمد موسي ويعترف بأن عادل حباره لم يمت مشنوقاً بالاعدام وهكذا توفي عادل حبارة.. تعرف علي الدقائق الاخيره لحباره قبل وضع الحبل علي رقبته بالفيديو بالفيديو الشقيق الاصغر لأشهر سائق توك توك يكشف عن حقيقة انتمائه الى جماعة الاخوان ..و ما هي مطالبه وسبب افعاله..؟.. اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر ..ما هو سبب انتشار صور الزواج السابق للاعب كرة القدم " كهربا " ومن الشخص المسئول عن تسريب الصور ..؟ رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين .. كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم