أخبار العالم
30 أبريل 2017 ( 2262 المشاهدات )
إعلانات

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي 



 انتشرت في الفترة الأخيرة صورة نسبت الى أمير المؤمنين ملك المغرب و برفقته الأميرة سلمى بشكل واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بل و أصبحت الصورة حديث الصحف والشارع المغربي. ويظهر جلالة الملك في الصورة  وهو يرتدي "ثياب السباحة" و كانت برفقة جلالته زوجته الأميرة سلمى وهي أيضا ترتدي المايوه "لباس البحر" ، وذلك على أحد شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

وقد انتقد الكثيرون ظهور الملك بهذه الصورة ، و ذلك رغم ان ملك المغرب قد اعتاد على كسر الصورة التقليية للحكام العرب ، و دائم الظهور بالقرب من شعبه و الاختلاط معهم و التقاط صور السيلفي .

شاهد الصورة 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون الدكتورة منى البرنس تعرض برنامجها الإنتخابي للترشح لرئاسة مصر على واحدة ونص .. و ما هي رسالتها للشعب المصري..؟ بعد تخفيض سعر الدولار الجمركي .. انخفاض سعر العملة الخضراء في البنوك و اشتعالها في السوق السوداء لسد النقص الموجود في السوق.. اليكم سعر الدولار يوم الاربعاء شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال ..