الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي 



 انتشرت في الفترة الأخيرة صورة نسبت الى أمير المؤمنين ملك المغرب و برفقته الأميرة سلمى بشكل واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بل و أصبحت الصورة حديث الصحف والشارع المغربي. ويظهر جلالة الملك في الصورة  وهو يرتدي "ثياب السباحة" و كانت برفقة جلالته زوجته الأميرة سلمى وهي أيضا ترتدي المايوه "لباس البحر" ، وذلك على أحد شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

وقد انتقد الكثيرون ظهور الملك بهذه الصورة ، و ذلك رغم ان ملك المغرب قد اعتاد على كسر الصورة التقليية للحكام العرب ، و دائم الظهور بالقرب من شعبه و الاختلاط معهم و التقاط صور السيلفي .

شاهد الصورة 

قد يعجبك ايضاً

تحذير هام : تعرف كيف يقوم الجزار بغش الزبائن في العيد عند شراءهم الأضاحى؟ اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. بالفيديو شاهد رد غير متوقع من الدكتور مبروك عطية على سيدة تشكو من أن زوجها قد تزوج من أرملة شقيقها المتوفى سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟. بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس .. الأم المثالية تحرج المذيع و توجه له لفظ خارج على الهوا: لِـم نفسك بدل ما أجيلك !! شاهد ماذا حدث للنهاية