الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي 



 انتشرت في الفترة الأخيرة صورة نسبت الى أمير المؤمنين ملك المغرب و برفقته الأميرة سلمى بشكل واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بل و أصبحت الصورة حديث الصحف والشارع المغربي. ويظهر جلالة الملك في الصورة  وهو يرتدي "ثياب السباحة" و كانت برفقة جلالته زوجته الأميرة سلمى وهي أيضا ترتدي المايوه "لباس البحر" ، وذلك على أحد شواطئ مدينة ميامي الأمريكية.

وقد انتقد الكثيرون ظهور الملك بهذه الصورة ، و ذلك رغم ان ملك المغرب قد اعتاد على كسر الصورة التقليية للحكام العرب ، و دائم الظهور بالقرب من شعبه و الاختلاط معهم و التقاط صور السيلفي .

شاهد الصورة 

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الحكومة الباكستانية حول تعذيب شاذ حتى الموت في المملكة العربية السعودية هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية . شاهد بالفيديو ..الملك سلمان بن عبدالعزيزيشرح الى ترامب ما هو معنى "هز" فنجان القهوة العربية بعد تناوله ؟.. ورد فعل الرئيس الأمريكي..! مغسلة فتاة طنطا المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف عن مفآجأة تكذب بها تصريحات وزارة الداخلية مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! بالفيديو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحرج زوجته ويناديها بطريقه فظة لالقاء كلمة سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية أول تعليق من شركة المشروبات بيريل على إعلانها المسئ للجيش المصري .. تعرف على التفاصيل ..