عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل

101 المشاهدات21 يناير 2017
إعلانات

تعرضت مصر اليوم السبت 21\1\2017 لهزة ارضية في تمام الساعة 6:55 مساء حسب تصريحات الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ، والذي قال ان زلزال بقوة 4.5 رختر ضرب بعض المدن في مصر .


وصرح عودة ان موقع الزلزال كان شمال مدينة العاشر من رمضان ، وان اكثر من شعر بالهزة الارضية هم سكان القاهرة والشرقية والاسماعلية ولم يذكر او يصرح بأي معلومات عن اي خسائر حدثت بسبب الهزة الارضية التي حدثت اليوم في بعض المناطق بمصر .

ولقد نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من منازلهم لحظة حدوث الزلزال وقاموا بنشر الفيديوهات والتي رصدت الهزة لثواني معدودة اثناء حدوثها .

موقف الاعلام من الزلزال

الجدير بالذكر انه لم يصدر أي تصريح او بيان رسمي لرصد الزلزال او ان يكون له توابع ستحدث لاحقا ،ولم يذكر انه حدثت أي خسائر مادية او بشرية بفضل الله  ومرت الهزة الأرضية على مصر بسلام .

شاهد الفيديو


قد يعجبك ايضاً

اغتصاب طفل مصاب بالتوحد في مدرسته وهذا ما حدث لوالدته عندما طالبت بحق ابنها ..! شاهد لحظة سقوط حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد من على سلم الطائره فور وصوله الى الأردن! بالفيديو: متصل يطلب الزوآج من مذيعه "بحبك يا مروة وهموت واتجوزك" بالرغم من أنها متزوجه .. لن تصدق كيف كان رد فعل المذيعة وخاصه أنها علي الهواء أمام الجميع عاجل : رفع درجة الإستعداد القصوى في مدينة مصرية بعد انهمار الثلج الذي يغطي الشوارع ودرجة الحرارة تهبط للصفر

تصفح المزيد!

اغلق
هكذا تم تصوير قائد بالشرطة الفلسطينية أثناء تغييره إطارات عربة جيش الإحتلال.. وكيف تم عقابه ؟