الاكثر شعبية الجديد

عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل

21 يناير 2017 77 المشاهدات
إعلانات

تعرضت مصر اليوم السبت 21\1\2017 لهزة ارضية في تمام الساعة 6:55 مساء حسب تصريحات الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ، والذي قال ان زلزال بقوة 4.5 رختر ضرب بعض المدن في مصر .


وصرح عودة ان موقع الزلزال كان شمال مدينة العاشر من رمضان ، وان اكثر من شعر بالهزة الارضية هم سكان القاهرة والشرقية والاسماعلية ولم يذكر او يصرح بأي معلومات عن اي خسائر حدثت بسبب الهزة الارضية التي حدثت اليوم في بعض المناطق بمصر .

ولقد نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من منازلهم لحظة حدوث الزلزال وقاموا بنشر الفيديوهات والتي رصدت الهزة لثواني معدودة اثناء حدوثها .

موقف الاعلام من الزلزال

الجدير بالذكر انه لم يصدر أي تصريح او بيان رسمي لرصد الزلزال او ان يكون له توابع ستحدث لاحقا ،ولم يذكر انه حدثت أي خسائر مادية او بشرية بفضل الله  ومرت الهزة الأرضية على مصر بسلام .

شاهد الفيديو


إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. شاهد.. مواطنة مصرية تبكي على الهواء أمام المشاهدين لأنها باعت كليتها لهذا السبب الأليم هذه حقيقة اللاجئة ساندرا الفلسطينية التي خلعت النقاب وداست على العلم السعودي أمام العالم بالفيديو .. الإعلامية منى عراقي تمسح الأرض بكرامة لميس الحديدي بسبب موقفها من فضيحة شركة هاينز و الطماطم الفاسدة شاهد بالفيديو: خادمة اثيوبية تمشي شبه عارية في ممشى بالكويت ولا تتفاعل مع المارة.. و السبب ؟ عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.