الاكثر شعبية الجديد

عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل

21 يناير 2017 81 المشاهدات
إعلانات

تعرضت مصر اليوم السبت 21\1\2017 لهزة ارضية في تمام الساعة 6:55 مساء حسب تصريحات الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ، والذي قال ان زلزال بقوة 4.5 رختر ضرب بعض المدن في مصر .


وصرح عودة ان موقع الزلزال كان شمال مدينة العاشر من رمضان ، وان اكثر من شعر بالهزة الارضية هم سكان القاهرة والشرقية والاسماعلية ولم يذكر او يصرح بأي معلومات عن اي خسائر حدثت بسبب الهزة الارضية التي حدثت اليوم في بعض المناطق بمصر .

ولقد نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من منازلهم لحظة حدوث الزلزال وقاموا بنشر الفيديوهات والتي رصدت الهزة لثواني معدودة اثناء حدوثها .

موقف الاعلام من الزلزال

الجدير بالذكر انه لم يصدر أي تصريح او بيان رسمي لرصد الزلزال او ان يكون له توابع ستحدث لاحقا ،ولم يذكر انه حدثت أي خسائر مادية او بشرية بفضل الله  ومرت الهزة الأرضية على مصر بسلام .

شاهد الفيديو


إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد . بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها» شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية بالفيديو كارثة وسخريه عارمه ، بعد محادثاته مع الفتاة الأمريكية: شاهد ما قاله "أبو سن" لفتيات السعودية ، وكيف طلب منهن طلب ستبكي من الضحك بعدها شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟