الاكثر شعبية الجديد

عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل

21 يناير 2017 86 المشاهدات
إعلانات

تعرضت مصر اليوم السبت 21\1\2017 لهزة ارضية في تمام الساعة 6:55 مساء حسب تصريحات الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ، والذي قال ان زلزال بقوة 4.5 رختر ضرب بعض المدن في مصر .


وصرح عودة ان موقع الزلزال كان شمال مدينة العاشر من رمضان ، وان اكثر من شعر بالهزة الارضية هم سكان القاهرة والشرقية والاسماعلية ولم يذكر او يصرح بأي معلومات عن اي خسائر حدثت بسبب الهزة الارضية التي حدثت اليوم في بعض المناطق بمصر .

ولقد نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من منازلهم لحظة حدوث الزلزال وقاموا بنشر الفيديوهات والتي رصدت الهزة لثواني معدودة اثناء حدوثها .

موقف الاعلام من الزلزال

الجدير بالذكر انه لم يصدر أي تصريح او بيان رسمي لرصد الزلزال او ان يكون له توابع ستحدث لاحقا ،ولم يذكر انه حدثت أي خسائر مادية او بشرية بفضل الله  ومرت الهزة الأرضية على مصر بسلام .

شاهد الفيديو


إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!! رجل يقوم بحبس ابنته 10 سنين فى الحمام ..!! وعندما كانت تقول له لماذا لا تخرجنى ؟ كان يرد عليها رد غريب جدًا ..؟ زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟ أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد توفيق عكاشه يتنبأ بالانقلاب الذي حدث في تركيا منذ حوالي عام مضى و هو يتحقق الآن بالفعل .. غريب جدا ما يفعله هذا الرجل عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري عــاجـل| أنباء عن القبض على أبو بكر البغدادي «زعيم تنظيم داعش» في شمال سوريا أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''