الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

فشل جديد لبرنامجه .. رامز جلال يفشل في الايقاع بنجمة عربية كبيرة للمشاركة في برنامج المقالب هذا العام ..

فشل جديد لبرنامج رامز جلال .. رامز يفشل في الايقاع بنجمة عربية كبيرة للمشاركة في برنامج المقالب هذا العام .. 

أعلنت النجمة التونسية لطيفة عن اكتشافها لمحاولة رامز جلال استدراجها للتصوير في برنامجه عن طريق الاعلامي اللبناني نيشان ، حيث كتبت من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة : 

latifa


جدير بالذكر أن الاعلامي اللبناني طوني خليفه قد نشر فيديو من قبل يهاجم فيه نيشان بسبب اشتراكه مع رامز جلال في عمل المقلب ، و اعلن  عن قطع علاقته بنيشان نهائيا.

قد يعجبك ايضاً

عمرو دياب يحتفل بيوم شم النسيم بنشر صورة قديمة له وسط الزهور تنال اعجاب متابعيه لن تصدق ماهى المهنة الأصلية للفنان حسين ابو حجاج و التى أعلن عنها بكل فخر و لم يتخلى عنها حتى الان !! هل تعلم من هو الفنان الشهير الذي سبق أحمد بدير في بطولة ريا و سكينة ...؟.. و ما هو سبب رفض شادية إستمراره معهم في بطولة ريا وسكينة بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! حصريا شاهد الأسطورة محمد رمضان مع زوجتيه الأولى والثانية...و قارن بينهما واختار مين فيهم الأجمل شاهد بالفيديو .. احتفال النجم الفنان أشرف مصيلحي بخطوبة ابنته الجميلة حفيدة هذه النجمة الشهيرة جدا ... و بالفعل لن تصدقوا أن هذه الشابة الفاتنة شبيه جدتها هي ابنته بالفيديو.. طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان... و يؤكد علاقتي انتهت بنشان نهائيا رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور رغم الترقب بصدور حكم بسجنه وجلده..شاهد بالفيديو: مريم حسين تؤكد سجن فيصل الفيصل وتوضح: لهذا السبب كذبت