الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

فشل جديد لبرنامجه .. رامز جلال يفشل في الايقاع بنجمة عربية كبيرة للمشاركة في برنامج المقالب هذا العام ..

فشل جديد لبرنامج رامز جلال .. رامز يفشل في الايقاع بنجمة عربية كبيرة للمشاركة في برنامج المقالب هذا العام .. 

أعلنت النجمة التونسية لطيفة عن اكتشافها لمحاولة رامز جلال استدراجها للتصوير في برنامجه عن طريق الاعلامي اللبناني نيشان ، حيث كتبت من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة : 

latifa


جدير بالذكر أن الاعلامي اللبناني طوني خليفه قد نشر فيديو من قبل يهاجم فيه نيشان بسبب اشتراكه مع رامز جلال في عمل المقلب ، و اعلن  عن قطع علاقته بنيشان نهائيا.

قد يعجبك ايضاً

شاهد لحظة القاء القبض علي المنتج عادل المسلم زوج المهره البحرينية في مكتبه بتهمة ترويج المخدرات سناء شافع يعترف بخيانته لزوجته السابقة الفنانة ناهد جبر ويكشف السبب بالفيديو: زوج دنيا بطمة يهدد طليقته بـ فضيحة كبيرة بطلها لبناني! ويؤكد أنها الجولة الأولى من الحرب....! أسرار من حياة نجمة الإغراء ناهد شريف.. تزوجت من رجل غير مسلم.. ولهذه الأسباب تعرت من ثيابها تماما في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم” ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل موقف محرج جديد للفنان الاسطورة محمد رمضان في مسرح الهرم .. فتاة تقبله قبلة حارة اثناء تحيته للجمهور في مسرحية أهلًا رمضان فنانين ماتوا اثناء التصوير فجاه ..واحدهم تنبأ بوفاته قبلها بلحظات و الآخر توفي امام زملائه بطريقة تسببت في صدمتهم بجد محدش بياكلها بالساهل - الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تروي موقف الرعب و الفزع الذي مرت به اثناء وجودها في المدافن بين الوتى ....ده فيلم رعب بجد غادة عبدالرازق تخرج عن صمتها و ترد بقوة على اتهامها بتصوير فيديو فاضح .. و تكشف سر الفيديو الحقيقي ..!..