شاهد لحظة إعلان فاروق الفيشاوى إصابته بالسرطان بمهرجان الإسكندرية وكيف تسبب في صدمة الحاضرين ..!.

900 المشاهدات04 أكتوبر 2018
إعلانات

نتيجة بحث الصور عن بكاء فاروق الفيشاوي

أعلن الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، عن إصابته بمرض السرطان عقب تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط، الأمر الذى أصاب كل الحضور بصدمة كبرى.

وقال الفيشاوى فى كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

تواجد بالمهرجان إلهام شاهين، وفيفى عبدة، وفاروق الفيشاوى، ولبلبة، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزى، والموسيقار عمر خيرت، وأحمد الفيشاوى وزوجته، ورجاء الجداوى، وصبرى فواز، والمخرج السينمائى خالد يوسف، والمنتج محمد العدل، وأحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين، ودنيا عبد العزيز، وسامح الصريطى، سوزان نجم الدين، دومينيك حورانى، محمد أبو داوود، محمود قابيل، الإعلامى عمرو الليثى، منال سلامة وزوجها المخرج عادل أديب، ومحسن منصور.


قد يعجبك ايضاً

شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. شاهد مقدم برنامج يضرب الضيفة على الهواء ويطلب لها امن المدينة.. وتحقيق عاجل في الكارثة لهذه الأسباب ..؟. هل تذكرون الفنانة الكبيرة " عزيزة جلال " ..؟.. شاهد بالصور كيف أصبح شكلها بعد مرور السنوات و أين استقرت مع زوجها السعودي خلال هذه الفترة؟

تصفح المزيد!

اغلق
تعرف على أجمل الفنانات التي حقق الزواج لهن ثروة طائلة لدرجة أن بعض الفنانات لديهن طائرات خاصة و بعض الفنانات لديهن قصور فخمة و لا في الخيال ..