فيديوهات فنية
٠٦ فبراير ٢٠١٩ ( 665 المشاهدات )
إعلانات

بعد خلع شهيرة للحجاب.. وفاء عامر تكشف ما كان يدور في مجالس الدين بمنزلها

حرصت الفنانة وفاء عامر على الدفاع عن الفنانة شهيرة بعد قرار الأخيرة بخلع الحجاب ، وكتبت عامر عبر حسابها على فايسبوك: “أشهد لأني كنت أداوم علي حضور مجالس علم و دين في منزلها ولم تضغط علي ولم تقاطعني لأني مش محجبة وكانت تتابع كل أعمالي وتهنئني عليها وتثني علي أدواري وتنصحني لعائلتي ولم تكفرني ..عن الفنانة شهيرة أتحدث “. وكانت شهيرة ومعها سهير رمزي قد أثارتا حالة من الجدل بعد خلعهما الحجاب عقب سنوات طويلة من ارتدائه حيث تعرضتا لانتقادات كثيرة بسبب هذا القرار.


لكن شهيرة دافعت عن نفسها عبر حسابها الخاص على فايسبوك، وكتبت :”ما زلت وسأظل كما أنا حبا لله ورسوله ولا نختصر الإيمان والدين في( غطاء رأس) ومع ذلك فقد ارتديته 25 سنه وأنا في عز عز شبابي ونجوميتي”.


وتابعت : “ولما كبرنا شويه تخففنا قليلا ولكن مازلت على احتشامي تماما والله سبحانه وتعالى أعطانا هذا الحق مع الاحتفاظ بالحشمة التي تناسب السن وشكرا شكرا لكل أصدقائي اللي وقفوا معي او ضدي وبحبكم كلكم”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيرين عبدالوهاب: لا أنتظم في الصلاة بسبب زوجي! ..وتعليقات صادمة من متابعيها ..! الهام شاهين تنشر صورها مع بوسي بالحجاب أثناء تأدية العمرة و تكشف عن هديتها الخاصة الى والدتها الفنان الهارب الى تركيا محمد شومان يكشف عن فضيحه جنسيه للممثل مصطفى شعبان و كيف انه خدعه وورطه معه بعد الأزمة الصحية الطارئة .. أنغام تنشر أول صورة لها من داخل المستشفى وهي تخضع للعلاج