فيديوهات فنية
١٣ سبتمبر ٢٠١٩ ( 1837 المشاهدات )
الإعلانات

رانيا يوسف تنشر صورها مع أحمد السقا عند لقائها به في الجيم..وتعلق عليها برسالة نارية ...

 التقت الفنانة المصرية رانيا يوسف بالفنان أحمد السقا في الجيم، وشاركت جمهورها في صورهما معا.

رانيا علقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكتبت: «ما شاء الله الله أكبر»، وظهرت فيها بملابس رياضية، وبدون ماكياج، وظهر السقا بشارب مفتول العضلات.

الصور حازت على إعجاب عدد كبير من جمهور الفنانة رانيا يوسف، وسأل البعض إن كان اللقاء جاء بالصدفة أم أن هناك عمل فني سيجمعهما قريبا.

يُذكر أن رانيا يوسف شاركت مؤخرًا في الفيلم الروائي القصير “ليلة حب” من تأليف رانيا ‏البشبيشي، ‏وسيناريو ‏وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب.

رانيا يوسف و احمد السقا


أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من الاقرب يلتقون بعد غياب سنوات طويلة ليكتشفوا أنهم تغيروا بشكل كلي.


رانيا يوسف و احمد السقا

كما تستكمل رانيا تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل “مملكة إبليس” والذي يجمعها بغادة ‏عادل، ‏وأحمد ‏داود، ‏وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، ‏وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد تصرفها المفاجئ.. 5 قرارات اتخذتها خطيبة هيثم أحمد زكي عقب رحيله تامر عبد المنعم يوجه رسالة نارية لـ محمد علي: "أتحداك تطلع ترد" حادث ومحضر شرطة يكشفان عن علاقة لقاء سويدان بالشاب الذي تكرر ظهوره معها كثيرا في الفترة الاخيرة. صورة صور: نجوم عرب تعرضوا للنقد بسبب إطلالات زوجاتهم.. رقم 13 شعرها أحرجه