ايمان عبدالعاطي تتحدى المرضى وبشرى سارة يكشف عنها الطبيب المعالج بعد خسارة 35 كيلو #أسمن_امرأة_فى_العالم تبدأ رحلة العلاج وتحرك يدها بعد فترة كبيرة وماذا قالت عنها الصحف الهندية

458 المشاهدات19 فبراير 2017
إعلانات
ايمان عبدالعاطي تتحدى المرضى وبشرى سارة يكشف عنها الطبيب المعالج بعد خسارة 35 كيلو #أسمن_امرأة_فى_العالم تبدأ رحلة العلاج وتحرك يدها بعد فترة كبيرة وماذا قالت عنها الصحف الهندية 


وصلت إيمان عبد العاطي السيدة المصرية التي تجاوز وزنها اكثر من 500 كيلو جرام،إلى مدينه مومباي في الهند حيث اقلتها طائرة مستأجرة رتبت لنقلها الي الهند خصيصًا يوم السبت الماضي؛ و تعتبر هذه أول مرة تغادر فيها إيمان عبد العاطي منزلها منذ اكثر من 25 سنه لكي تقوم بإجراء عملية جراحية في الهند لتخفيف وزنها.


سوف نقدم لكم 10 معلومات عن إيمان عبد العاطي اسمن امرأة في العالم و التي يزيد وزنها عن 500 كليو جرام

  • 1:- بلغ وزن إيمان عبد العاطي عند ولادتها إلي اكثر من 5 كيلو جرام.
  • 2:- اضطرت إيمان عبدالعاطي إلى عدم الذهاب إلي المدرسة مرة اخري بعدما وصلت إلي الصف الخامس الابتدائي بسبب الخمول و الذي نتج عن مشاكل في الغدة الدرقية.
  • 3:- أصيبت إيمان عبد العاطي بسكته دماغية أفقدتها الحركة تماما بسبب ارتفاع معدل الكوليسترول بعدما وصل وزنها إلي 300 كيلو جرام في سنه 2014 .
  • 4:- اضطرت إيمان عبدالعاطي إلي الزحف  بدلا من ان تمشي بسبب الزيادة في الوزن في أطرافها السفلية.
  • 5:- لم تنجح أي محاولة من الأطباء المصريين في مصر في علاج حالة إيمان عبد العاطي لذلك قررت أختها  شيماء أن تقوم بعمل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة أختها حيث لفتت هذه الحملة انتباه الدكتور الهندي الذي ساعدها بالفعل .
  • 6:- وصل وزن إيمان عبدالعاطي في السنة الماضية 2016  إلى 500 كيلو، وعانت من مشاكل صحية خطيرة منها  انسداد ليمفاوي حاد، والارتفاع في ضغط الدم، والقصور في عمل الغدة الدرقية ومرض السكري.
  • 7:- اتصلت وزيرة الشؤون الخارجية الهندية سوشما سواراج، بالمسؤولين في سفارة الهند في مصر، والذين رفضوا منح التأشيرة لإيمان عبدالعاطي لكي تسافر إلي الهند لكي تتلقي العلاج ولكنهم وافقوا علي التأشيرة بعد مكالمة وزيرة الشؤون الخارجية معهم.
  • 8:- سافرت إيمان عبدالعاطي إلي الهند في طائرة شحن من طائرات شركة مصر للطيران، وتم نقلها الي المستشفى في مومباي بواسطة رافعة، تم تغطيتها من جميع الاتجاهات حفاظا علي حياتها.
  • 9:- مساحة المبني الذي ترقد فيه ايمان في الهند و الذي جهز خصيصا لها و لاستقبالها اكثر من 90 متر مربع .
  • 10:- توجد ايمان عبدالعاطي حاليا تحت الملاحظة، قبل ان يتم التدخل الجراحي فهي تحتاج إلى سلسلة كبيرة من الفحوصات الطبية لحالتها حيث سيقوم الأطباء المختصين في الهند بفحص الجينات الخاصة بها لـل 91 من الأنواع المختلفة من المؤشرات الحيوية المرتبطة بالسمنة وعليه سيقومون بتحديد العلاج المناسب لها و لحالتها النادرة .

قد يعجبك ايضاً

توفيق عكاشه يتنبأ بالانقلاب الذي حدث في تركيا منذ حوالي عام مضى و هو يتحقق الآن بالفعل .. غريب جدا ما يفعله هذا الرجل تداول فيديو أثار رعب المصريين و ظهور سمكة قرش تقترب من الشاطئ بشكل مرعب هذه هي الأسباب الحقيقية التي جعلت الثعابين تهاجم محافظات الدلتا في الفترة الأخيرة عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟..