أخبار العالم
08 مايو 2018 ( 68 المشاهدات )
إعلانات

تفاصيل "كلبشة" سيارة إسعاف في المنيا ذهبت لنجدة طفل رضيع في حالة خطرة .. فنزلوا ليجدوا السيارة مكلبشة ..!

تفاصيل "كلبشة" سيارة إسعاف في المنيا ذهبت لنجدة طفل رضيع في حالة خطرة .. فنزلوا ليجدوا السيارة مكلبشة ..!


في واقعة غريبة قام رجال المرور في مدينة المنيا، بكلبشة إحدى سيارات الإسعاف أثناء انتظارها في إحدى الشوارع لنقل طفل مريض إلى حضانة إحدى المستشفيات؛ ما دفع المسئولين في إدارة المرفق إلى إرسال مذكرة إلى إدارة الهيئة في القاهرة للتحقيق في الواقعة.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا تظهر كلبشة إحدى إطارات سيارة الإسعاف رقم "ل ن د 921"؛ ما دفع المسعفين إلى الاستعانة بسيارة ركاب أخرى لنقل الطفل المريض إلى إحدى الحضانات.

وقال مصدر في مرفق إسعاف المنيا فضل عدم ذكر اسمه، إنه فور إبلاغ المسعفين إدارة المرفق بالواقعة على الفور جرى التواصل مع هيئة الإسعاف في القاهرة، التي طلبت تحرير مذكرة رسمية بالواقعة، وإرسالها، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف المصدر أنّه فور قيام رجال المرور بكلبشة السيارة اضطر المسعفون، إلى توقيف إحدى سيارات الأجرة وتأجيرها لنقل الطفل إلى الحضانة لإنقاذ حياته.​

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل : سموحة يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور وميدو وعصام عبد الفتاح .. و فرج عامر يؤكد لن أرد على سفيه أصبح أضحوكة الشعب بأكمله طفلة قطرية تبكي بسبب قطع العلاقات بين قطر و السعودية و لن تتخيل ماذا قالت من كلمات حزينة و مؤثرة ..؟. عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع رد فعل مثير من ملك المغرب أمام امرأة حاولت تقبيله .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..