الاكثر شعبية الجديد

عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ...

08 فبراير 2017 751 المشاهدات
إعلانات
عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... 
أظهر مقطع فيديو رئيس النظام السوري بشار الأسد، خلال لقائه وفدا برلمانيا بلجيكيا برئاسة “فيليب دوفينتر” النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي، الإثنين، في أول ظهورٍ له بعد التقارير التي تحدث عن تدهور حالته الصحية وإصابته بجلطة.
واللافت في الفيديو الذي نشرته وكالة “سانا” السورية، أن “الأسد” طيلة اللقاء لم يُحرّك يدهُ اليُسرى، وقد أبقاها موضوعة على طرف الكرسي الذي يجلس عليه، في وضعيّة تشير إلى أنه لا يقوى على تحريكها، ما أثار تساؤلاتٍ حول حالته الصحيّة.
وضجت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي، بأنباءٍ تتحدث عن إصابة “الأسد” بجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى مستشفى الشامي الواقعة في العاصمة دمشق تحت حراسة مشددة.
وأشارت الأنباء التي تواردت عبر وسائل التواصل، إلى أن الأسد يخضع بشكل أسبوع لفحوصات طبية خاصة في الآونة الأخيرة، لافتةً إلى أن الملف الطبي لبشار الأسد يشرف عليه فريق طبي روسي في سوريا.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو مسيحي يعكف على تعليم القرآن للأطفال في قرية مصرية طوال 50 عاما من عمره .. اليكم تفاصيل حياته و ما يفعله ..؟.. فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها بعد تخفيض سعر الدولار الجمركي .. انخفاض سعر العملة الخضراء في البنوك و اشتعالها في السوق السوداء لسد النقص الموجود في السوق.. اليكم سعر الدولار يوم الاربعاء اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي .. شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.