عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ...

792 المشاهدات08 فبراير 2017
إعلانات
عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... 
أظهر مقطع فيديو رئيس النظام السوري بشار الأسد، خلال لقائه وفدا برلمانيا بلجيكيا برئاسة “فيليب دوفينتر” النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي، الإثنين، في أول ظهورٍ له بعد التقارير التي تحدث عن تدهور حالته الصحية وإصابته بجلطة.
واللافت في الفيديو الذي نشرته وكالة “سانا” السورية، أن “الأسد” طيلة اللقاء لم يُحرّك يدهُ اليُسرى، وقد أبقاها موضوعة على طرف الكرسي الذي يجلس عليه، في وضعيّة تشير إلى أنه لا يقوى على تحريكها، ما أثار تساؤلاتٍ حول حالته الصحيّة.
وضجت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي، بأنباءٍ تتحدث عن إصابة “الأسد” بجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى مستشفى الشامي الواقعة في العاصمة دمشق تحت حراسة مشددة.
وأشارت الأنباء التي تواردت عبر وسائل التواصل، إلى أن الأسد يخضع بشكل أسبوع لفحوصات طبية خاصة في الآونة الأخيرة، لافتةً إلى أن الملف الطبي لبشار الأسد يشرف عليه فريق طبي روسي في سوريا.

قد يعجبك ايضاً

فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري تعرف على صاحبة أشهر كوميكس على مواقع التواصل " مشجعة المصري الباكية " وماذا قالت عن الولد الذي بجانبها في الصور و سر سعادته وفرحته ؟ عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..

تصفح المزيد!

اغلق
ردة فعل رونالدو بعد أن قبله مشجع من فمه والمعلق يقول الشعر من الصدمة