عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ...

796 المشاهدات٠٨ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... 
أظهر مقطع فيديو رئيس النظام السوري بشار الأسد، خلال لقائه وفدا برلمانيا بلجيكيا برئاسة “فيليب دوفينتر” النائب في البرلمان الاتحادي البلجيكي، الإثنين، في أول ظهورٍ له بعد التقارير التي تحدث عن تدهور حالته الصحية وإصابته بجلطة.
واللافت في الفيديو الذي نشرته وكالة “سانا” السورية، أن “الأسد” طيلة اللقاء لم يُحرّك يدهُ اليُسرى، وقد أبقاها موضوعة على طرف الكرسي الذي يجلس عليه، في وضعيّة تشير إلى أنه لا يقوى على تحريكها، ما أثار تساؤلاتٍ حول حالته الصحيّة.
وضجت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي، بأنباءٍ تتحدث عن إصابة “الأسد” بجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى مستشفى الشامي الواقعة في العاصمة دمشق تحت حراسة مشددة.
وأشارت الأنباء التي تواردت عبر وسائل التواصل، إلى أن الأسد يخضع بشكل أسبوع لفحوصات طبية خاصة في الآونة الأخيرة، لافتةً إلى أن الملف الطبي لبشار الأسد يشرف عليه فريق طبي روسي في سوريا.

قد يعجبك ايضاً

بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام الفتح .. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الإتحاد و يغادر المملكة عائدا الى مصر العثور على جثة لبناني وزوجته مقتولين في فراش الزوجية.. وهذا ما توصلت إليه نتائج الطب الشرعي! شاهد بالفيديو.. عمرو أديب يتعهد أمام المشاهدين : هتحزم وأرقص على الهواء.. في هذه الحالة..؟. وجد نفسه في نعش.. جندي يعود للحياة أثناء جنازته ويتسبب في صدمة ورعب المشيعين

تصفح المزيد!

اغلق
أول تعليق ناري من كهربا عن واقعة البصق على الجمهور : كان لازم اعمل كده و مش هسكت .. وهكذا تمت عقوبته من الزمالك.!