فيديوهات فنية
25 أبريل 2018 ( 415 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. منار اللبنانية تحول سيارة الفنان الراحل " رشدى أباظة " إلى حمام سباحة لتصوير أغنيتها الجديدة

بالصور .. منار اللبنانية تحول سيارة الفنان الراحل " رشدى أباظة " إلى حمام سباحة  لتصوير أغنيتها الجديدة

منار اللبنانية


انتهت الفنانة اللبنانية منار، من تصوير أغنيتها الجديدة، والتى تحمل اسم «كل لما يوحشنى حبيبى»، واستعانت خلالها الكليب بسيارة الفنان رشدى أباظة، والتى حولتها إلى حمام سباحة، ومن المقرر بدأ عرض الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة على عدد من الفضائيات منها قناة «مزيكا».
 

منار اللبنانية فى السيارة

كليب "كل لما يوحشنى حبيبى"، كلمات خالد منير، وألحان محمد راجح، توزيع وتسجيل استوديو أمير سليمان، ومن إنتاج وإخراج سام حمرا، وتنفيذ إخراج محمد نبيل، والأزياء لمصمم الأزياء محمود غالى.
 
 
فريق العمل بالكليب

كانت الفنانة والمطربة اللبنانية منار، قد اشتهرت فى العالم العربى من خلال الدويتو التى قامت بالغناء فيه مع المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم فى كليب «هاتجوز لبنانية»، بجانب كليبها الشهير، «اوعى من الستات».



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حسن الرداد يخرج إلى الجمهور في عيد الحب و هو يرتدي بيجاما نوم حمراء في الشارع .. شاهد رد فعل الجمهور عند رؤيته بينهم بملابس غريبة ..؟ بعد انتشار الشائعات عن وصيته وتبرعه بالملايين .. مدير أعمال جميل راتب يكشف مفاجأة عن وصية الراحل جميل راتب أسرار من حياة نجمة الإغراء ناهد شريف.. تزوجت من رجل غير مسلم.. ولهذه الأسباب تعرت من ثيابها تماما في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم” أول تعليق من الفنانة الهام شاهين عقب مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك و تحقيق النادي الأهلي فوزا على منافسه الكبير .