فيديوهات فنية
25 أبريل 2018 ( 407 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. منار اللبنانية تحول سيارة الفنان الراحل " رشدى أباظة " إلى حمام سباحة لتصوير أغنيتها الجديدة

بالصور .. منار اللبنانية تحول سيارة الفنان الراحل " رشدى أباظة " إلى حمام سباحة  لتصوير أغنيتها الجديدة

منار اللبنانية


انتهت الفنانة اللبنانية منار، من تصوير أغنيتها الجديدة، والتى تحمل اسم «كل لما يوحشنى حبيبى»، واستعانت خلالها الكليب بسيارة الفنان رشدى أباظة، والتى حولتها إلى حمام سباحة، ومن المقرر بدأ عرض الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة على عدد من الفضائيات منها قناة «مزيكا».
 

منار اللبنانية فى السيارة

كليب "كل لما يوحشنى حبيبى"، كلمات خالد منير، وألحان محمد راجح، توزيع وتسجيل استوديو أمير سليمان، ومن إنتاج وإخراج سام حمرا، وتنفيذ إخراج محمد نبيل، والأزياء لمصمم الأزياء محمود غالى.
 
 
فريق العمل بالكليب

كانت الفنانة والمطربة اللبنانية منار، قد اشتهرت فى العالم العربى من خلال الدويتو التى قامت بالغناء فيه مع المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم فى كليب «هاتجوز لبنانية»، بجانب كليبها الشهير، «اوعى من الستات».



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

على طريقة «لايف» غادة عبد الرازق.. نرمين ماهر تستفز متابعيها بحركة مثيرة على «إنستجرام» رامز جلال ينشر في صفحته لحظات مصالحته مع شاروخان و اقناعه للتحدث بالعربية والتقاطه الصور معه .. شاهد الفيديو منة عرفة تحتفل بيوم شم النسيم في الجيم .. و تنشر صورها في الجيم التي نالت اعجاب متابعيها طوني خليفة يؤكد بسببي رامز جلال يعلن اعتزاله برامج المقالب نهائي .. و هذا هو المقلب الذي عملته في رامز و نيشان .. اليكم التفاصيل