فيديوهات فنية
25 أبريل 2018 ( 412 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. منار اللبنانية تحول سيارة الفنان الراحل " رشدى أباظة " إلى حمام سباحة لتصوير أغنيتها الجديدة

بالصور .. منار اللبنانية تحول سيارة الفنان الراحل " رشدى أباظة " إلى حمام سباحة  لتصوير أغنيتها الجديدة

منار اللبنانية


انتهت الفنانة اللبنانية منار، من تصوير أغنيتها الجديدة، والتى تحمل اسم «كل لما يوحشنى حبيبى»، واستعانت خلالها الكليب بسيارة الفنان رشدى أباظة، والتى حولتها إلى حمام سباحة، ومن المقرر بدأ عرض الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة على عدد من الفضائيات منها قناة «مزيكا».
 

منار اللبنانية فى السيارة

كليب "كل لما يوحشنى حبيبى"، كلمات خالد منير، وألحان محمد راجح، توزيع وتسجيل استوديو أمير سليمان، ومن إنتاج وإخراج سام حمرا، وتنفيذ إخراج محمد نبيل، والأزياء لمصمم الأزياء محمود غالى.
 
 
فريق العمل بالكليب

كانت الفنانة والمطربة اللبنانية منار، قد اشتهرت فى العالم العربى من خلال الدويتو التى قامت بالغناء فيه مع المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم فى كليب «هاتجوز لبنانية»، بجانب كليبها الشهير، «اوعى من الستات».



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سر الطفلة الجميلة التي كان يحملها عمرو يوسف في حفل زفافه على النجمة السورية كنده علوش .. و التي ظن البعض انها ابنة كنده .. لكن ظهرت المفآجأة .. شاهد- سما المصري تخوض تحدي "كيكي" بـ"الجلابية" اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو