فيديوهات فنية
29 أغسطس 2018 ( 280 المشاهدات )
إعلانات

تطورات جديدة.. الكشف عن هوية الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها

تطورات جديدة.. الكشف عن هوية الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها


كشفت وسائل إعلام فرنسية عن هوية الفتاة التي تقدمت بشكوى جديدة ضد الفنان المغربي سعد لمجرد، واتهمته باغتصابها.

ووفقا لصحيفة “Nice Matin” الفرنسية فإن الفتاة من مواليد عام 1989، وهي عاملة موسمية، دون أن تحدد طبيعة عملها. وقد تقدمت ببلاغ أوردت فيه أن لمجرد قام بتصرفات ضدها ينطبق عليها وصف الاغتصاب، وهو ما جعل النيابة العامة تأمر بسرعة اعتقاله ووضعه تحت الحراسة النظرية.

وأوضحت الصحيفة أن القضاء الفرنسي أمر بتمديد فترة احتجاز سعد لمجرد لمدة 24 ساعة أخرى إلى حين انتهاء التحقيقات، بعد وصف النيابة الفرنسية للقضية بالمعقدة التي تحتاج إلى مزيد من التعمق والبحث.

وبينت أن رواية الطرفين متضاربة تماما، وأن الواقعة حدثت بعد لقاء في ناد ليلي بمدينة دراغينيان بمنطقة سان تروبيه جنوب شرق فرنسا، وتحتاج إلى مزيد من الشهود والأدلة الجنائية مثل تقارير كاميرات المراقبة والتقارير الطبية.

وذكرت الصحيفة أن الفندق الذي وقعت فيه الحادثة المفترضة، هو فندق “إيرميتاج” الشهير، الذي يعد أحد أشهر الأماكن السياحية والفندقية في سان تروبيه.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أحدث الصور و ما كتب النجوم وأشهر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. و التي أحدثت ضجة كبيرة .. بعد انتشار الشائعات عن وصيته وتبرعه بالملايين .. مدير أعمال جميل راتب يكشف مفاجأة عن وصية الراحل جميل راتب فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني بعد نشر صور جريئة له مع شيرين رضا .. أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف شيرين من طلبه الزواج منها .. و ما سبب حبه و تعلقه بها .؟