فتاة لبنانية تعلن في برنامج تليفزيوني رفضها للزواج .. والسبب لأنها كاملة الأوصاف .. شاهد ماذا قالت .؟؟

298 المشاهدات05 أكتوبر 2018
إعلانات

فتاة لبنانية تعلن في برنامج تليفزيوني رفضها للزواج .. والسبب لأنها كاملة الأوصاف .. شاهد ماذا قالت .؟؟

أكدت شابة لبنانية أنها ترفض الزواج وذلك بسبب جمالها، مبينة أنها ترى نفسها كاملة الأوصاف.

جاء ذلك خلال استضافة الفتاة وتدعى ”ساندي ” من قبل الإعلامي اللبناني مالك مكتبي في برنامجه ”أحمر بالخط العريض” ، في حلقة عن الجمال ومعاييره.
واستهل مكتبي الحوار مع الشابة اللبنانية، بقراءة دراسة عن الجمال أجرتها جامعة ” هارفرد ” الأميركية، فبيّنت نتائجها أن 29% من النساء يعتبرن أنهن ”عاديات الجمال” ، فعلّقت قائلةً بأنها ترى نفسها ”جميلة جداً وكاملة الأوصاف” ، مضيفة أن لا اكثر من 2% من الناس قدر لا يرونها جميلة. ووجه لها الاعلامي سؤالا حول كونها مرتبطة، فأجابت بالنفي، قائلةً: ” لا ارتبط لأني جميلة ” .



قد يعجبك ايضاً

شاهد ما فعلته مريم حسين في حفل زفافها على فيصل الفيصل و تسبب في غضب رواد مواقع التواصل قائلين : ما تستحي على وجهها ... أنا متجوزة من 5شهور وحصل مشاكل بيني وبين جوزي بسبب العلاقة الخاصة ***وتفاجأت بحماتي بتطلب مني أعمل ***ده إتعصبت وزعقت فيها زوجه تغار على زوجها و عندما وضعت الكاميرا لمراقبة سلوك الخادمة مع زوجها ...اكتشفت شيئا خطيرا لأن ما صورته الكاميرات كان غريبا للغاية !!! .. و مخيفا جدا .. ربة منزل تجمع بين 3 أزواج لـ5 أعوام.. ووالد ابنها يؤكد : راقبتها واكتشفت انها "بتروح لكل واحد ساعتين"

تصفح المزيد!

اغلق
شاب اغتصب فتاة في 17 من عمرها بطريقة وحشية .. شاهد كيف كان انتقام الله منه أشد انتقام و عبرة لمن حوله ... سبحانك يارب ..