أخبار العالم
08 فبراير 2018 ( 78 المشاهدات )
إعلانات

فتاة تستغيث من علاقة غير شرعية .. والجاني: كله برضاها


فتاة تستغيث من علاقة غير شرعية .. والجاني: كله برضاها


علاقة غير شرعية


غلطة كبيرة هي غلطة عمرها حيث لم تكن الطالبة المصرية ذات الـ22 عامًا، تعلم أن حبها الكبير لزميلها سوف يوقعها فريسة لرغباته ونزواته، وسوف يجعلها موضع ابتزاز له  في يوم من الأيام ، وذلك بعدما أوقعها في شباكه وصورها في عدد من الأوضاع المخلة بمساعدة من أحد أصدقائه.

وبحسب ما نشرته عدد من الصحف والمواقع الأخبارية في مصر، فإن الطالبة المصرية قد توجهت أخيرا إلى قسم الشرطة وهي تستغيث بهم وتطلب مساعدتهم لإنقاذها من ابتزاز عشيقها المستمر له، حيث أنه يهددها بنشر صورها الفاضحة لها من خلال مواقع التواصل

وقد روت الطالبة تفاصيل علاقتها بزميلها بالكامل ، حيث كشفت إنها تدرس في أحد المعاهد العليا، الذي تعرفت به على أحد زملائها، لتدخل في علاقة عاطفية معه، لتتطور العلاقة بينهما حتى إنها غلطت وذهبت إلى شقته.

وأضافت أنها أقامت علاقة غير شرعية مع زميلها تحت تأثير كلامه المعسول، لتلاحظ بعد ذلك أنه قد تغير معها، حتى فاجأها بتهديده لها بصورفاضحة تجمعه بها في أوضاع مخلة، كان قد التقطها لهما أحد أصدقائه، والذي اتفق معه على ذلك.

هذا و قد ألقت الشرطة المصرية القبض على المتهم ومعه الهاتف الذي يحوي الصور الفاضحة مع زميلته، وبمواجهته أكد أن كل ما حدث كان بموافقة ورضى الفتاة، ليتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس .. مفاجأت صادمة في حادثة فيللا الرحاب التى هزت المصريين اليوم بعد قيام أب بقتل زوجته وأولاده الثلاثة بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك!