أخبار العالم
08 فبراير 2018 ( 76 المشاهدات )
إعلانات

فتاة تستغيث من علاقة غير شرعية .. والجاني: كله برضاها


فتاة تستغيث من علاقة غير شرعية .. والجاني: كله برضاها


علاقة غير شرعية


غلطة كبيرة هي غلطة عمرها حيث لم تكن الطالبة المصرية ذات الـ22 عامًا، تعلم أن حبها الكبير لزميلها سوف يوقعها فريسة لرغباته ونزواته، وسوف يجعلها موضع ابتزاز له  في يوم من الأيام ، وذلك بعدما أوقعها في شباكه وصورها في عدد من الأوضاع المخلة بمساعدة من أحد أصدقائه.

وبحسب ما نشرته عدد من الصحف والمواقع الأخبارية في مصر، فإن الطالبة المصرية قد توجهت أخيرا إلى قسم الشرطة وهي تستغيث بهم وتطلب مساعدتهم لإنقاذها من ابتزاز عشيقها المستمر له، حيث أنه يهددها بنشر صورها الفاضحة لها من خلال مواقع التواصل

وقد روت الطالبة تفاصيل علاقتها بزميلها بالكامل ، حيث كشفت إنها تدرس في أحد المعاهد العليا، الذي تعرفت به على أحد زملائها، لتدخل في علاقة عاطفية معه، لتتطور العلاقة بينهما حتى إنها غلطت وذهبت إلى شقته.

وأضافت أنها أقامت علاقة غير شرعية مع زميلها تحت تأثير كلامه المعسول، لتلاحظ بعد ذلك أنه قد تغير معها، حتى فاجأها بتهديده لها بصورفاضحة تجمعه بها في أوضاع مخلة، كان قد التقطها لهما أحد أصدقائه، والذي اتفق معه على ذلك.

هذا و قد ألقت الشرطة المصرية القبض على المتهم ومعه الهاتف الذي يحوي الصور الفاضحة مع زميلته، وبمواجهته أكد أن كل ما حدث كان بموافقة ورضى الفتاة، ليتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد قرار تعويم الجنيه .. تعرف على كلا من شهادات استثمار البنك الأهلي الجديدة بعائد 16% و 20% و مدتهما و كيفية صرف ارباحها اعترافات مثيرة من نجل المرسي أبوالعباس أمام النيابة بعد انهياره ::: لهذا السبب قتلت زوجتي و بناتي أول تعليق من سعد سمير ردا على اتهامه بارتكاب فعل فاضح وكيف وصف مسئولو المنتخب واقعة اللاعب مع زميله؟.. إليكم التفاصيل كاملة .. كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..!