الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة بريطانية تنبعث منها رائحة السمك و السبب نادر و صادم جدا .. و كيف استطاع زوجها تحمل رائحة زفارة السمك من زوجته ..؟.. و لماذا ..؟.. اليكم التفاصيل المذهلة ..

سيدة بريطانية تنبعث منها رائحة السمك و السبب نادر و صادم جدا .. و كيف استطاع زوجها تحمل رائحة زفارة السمك من زوجته ..؟.. و لماذا ..؟.. اليكم التفاصيل المذهلة ..


مازالت الطبيعة تفاجئنا كل يوم بشئ جديد لا نجد له تفسيرا على الرغم من شدة غرابته ، حيث كشفت سيدة بريطانية لأول مرة أمام وسائل الاعلام عن الحالة المرضية الخاصة التي تعيشها منذ سنوات طويلة و لا تجد لها تفسيرا او تنجح في علاجها بل على العكس فلقد تسببت تلك الحالة في عزلتها عن المجتمع حتى لقد صارت تختار نوبات عملها في أثناء الليل كي تبعد عن البشر نهائيا .

امرأة تنبعث منها رائحة السمك والسبب صادم..

أعلنت كيلي فيدو و التي تبلغ من العمر 36 عاما عن اصابتها بما اسمته مرض متلازمة السمك و هو مرض نادر يعاني منه حوالي 3000 شخص على مستوى العالم و اعراضه أن يفوح من الشخص دائما رائحة الاسماك مهما اغتسل لا يستطيع التخلص منها لانها تخرج دائما مع البول و العرق لتظل ملازمة للشخص المصاب به .

ولقد كانت كيلي تستحم في اليوم اكثر من اربع مرات و تستخدم الكثير من مزيل العرق و تسكب عليها الروائح المختلفة لكن كل هذا لم ينجح في ان يساعدها في التخلص من الرائحة التي نصحها الاطباء بضرورة استخدام غسول خاص كي تهدأ افرازات العرق و تلك الرائحة .

و برغم حالتها تلك التي جعلتها تبتعد عن البشر الا ان زوجها مايكل قد وقع في غرامها و تزوجها منذ 16 عاما استطاع خلالها ان يساعدها و يدعمها في حالها المرضية النادرة 

قد يعجبك ايضاً

قطط صغيرة رأت رجلا فجاءت بسرعة تستنجد به .. و هي تحاول الصعود على ساقه ..و كان رد الرجل عظيما أثار اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو نكشف لكم حقيقة الفتاة التي لها ثلاثة أرجل و سببت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي ... سبحان الله سقط الطفل من جوار أمه داخل جبلاية القرود لتتجه الغوريلا فورا نحو الطفل المصاب و سط صرخات الأم ..شاهد التفاصيل المفزعة شاهد: ماذا عثر مواطن عندما فتح غطاء مكيف لاصلاحه ؟ فوجد أمامه كارثة حقيقية أفزعته سقط هذان الكلبان الصغيران ( جروان ) في داخل بئر مع أفعى كوبرا مرعبة ! ما حدث لهما بعد 48 ساعة و الذي أدهش العالم بأسره ! شاهد رد فعل هذه الفتاة العاملة في احد المطاعم بعد أن أعطاها رجل لا تعرفه بقشيش ضخم بقيمة ١٠٠ دولار شاهد الفيديو ستجد صور غريبة وعجيبة ستعيد النظر إليها مجددا كي تفهمها .. لن تصدق ماتراه عيناك شاهد بالفيديو : ماذا عثر هذا العامل داخل جهاز تلفاز قديم ..! ..و الذي حير الشرطة الكندية حتى توصلت الى صاحبه .. لاحظت الأم أن ضحكة طفلتها غريبة جدا . عندما شاهدها الطبيب كتب تقرير طبي سبب رعب الأم ، وأصيبت بالخوف والفزع !!