فيديوهات فنية
03 يونيو 2018 ( 791 المشاهدات )
إعلانات

بالصور ابنة عمرو دياب تصدم شقيقتها و تنشرصور صادمة لوالدها مع دينا الشربيني وقت تواجده معهم في لندن

بالصور ابنة عمرو دياب تصدم شقيقتها و تنشرصور صادمة لوالدها مع دينا الشربيني وقت تواجده معهم في لندن

بعد ساعات قليلة من مشاركة جنا عمرو دياب أول ألبوم صور عائلي يجمع والدها بوالدتها زينة عاشور، ردت اختها الكبرى غير الشقيقة نور بطريقة صادمة، بعدما أفرجت عن أول صورة رسمية تجمعها بوالدها والفنانة الشابة دينا الشربيني!!
الصدمة الكبرى أن نور كشفت عن تواجدها برفقة والدها ودينا في العاصمة البريطانية لندن بنفس توقيت حضوره حفل تخرج ابنيه التوأم كنزي وعبد الله من إحدى المدارس البريطانية، وكان لافتاً أن نور لم تحضر الحفل مع والدها لدعم شقيقيها، ولكنها نشرت الصورة احتفاء بدينا الشربيني التي سافرت إلى لندن للاحتفال بعيد ميلاد نور.



هل تعمّدت زينة عاشور إثارة غيرة عمرو دياب بهذه الصورة؟

نور ابنة الفنانة شيرين رضا وعمرو دياب أبدت حفاوة واضحة بدينا الشربيني، ويبدو أنها مرحبة بعلاقة والدها بالفنانة الشابة، بعكس أشقائها جنا وكنزي وعبدالله الذين قاطعوا والدهم سابقاً مع بداية انتشار شائعات زواجه سراً من دينا الشربيني.



جمهور عمرو دياب بدأ الاحتفال بعودة نجمهم لزوجته زينة عاشور .. ولكن "فرحة ما تمت" فقد ردت ابنته الكبرى نور بصورة تؤكد ما يتردد عن وجود علاقة قوية تجمع والدها بالفنانة الشابة دينا الشربيني.
عمرو دياب يعود للظهور مع زوجته زينة عاشور بسبب توأمه عبدالله وكنزي



صور: زينة عاشور بإطلالة مثيرة جدًّا بعدسة ابنتها كنزي عمرو ...

وبالعودة إلى حفل تخرج التوأم كنزي وعبدالله من إحدى المدارس البريطانية، كشفت جنا عمرو دياب عن أول ظهور لوالدها مع العائلة بالكامل بعد شهور من تجدد شائعات انفصاله عن زوجته زينة عاشور وارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، ونشرت جنا عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام أول صورة تجمعها بوالدها ووالدتها من حفل تخرج شقيقيها كنزي وعبدالله.

تغريدات النجوم: رد زينة عاشور على رومانسية عمرو دياب ودينا ...

جنا نشرت عدة مقاطع فيديو ترصد احتفال شقيقيها عبدالله وكنزي بالتخرج، ولكن الأنظار كلها توقفت أمام الصورة العائلية التي جمعت والدها عمرو دياب ووالدتها زينة عاشور بعد شهور من الابتعاد وصل حد تأكيد الانفصال بينهما بسبب ارتباطه بالزواج سراً من الفنانة المصرية الشابة دينا الشربيني.

عمرو ظهر في عدة صور منفصلة مع ابنه عبدالله وابنته كنزي والأخرى جنا، ولكن عبر حساب الأخيرة فقط، فلم يتم نشر أية صورة من وقائع الاحتفال عبر حسابات العائلة على انستقرام، كما تبين أن دياب رفض التصوير مع بقية حضور الحفل مفضلاً الظهور مع أسرته فقط.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيرين عبد الوهاب تضرب حارسها الشخصي بالجزمة بسبب معجبة..في حفلها الاخير في السويد2018 وفاء قمر تتحدث عن خبر وفاة زوجها الفنان هيثم محمد ..وكيف استقبلت والدته خبر وفاته ؟؟ عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد فنانة تأخذ عائلتها بالكامل .. ومطرب يذهب بسيارة مكشوفة .. وصدفة حنان ترك و ياسر جلال .. وموقف طريف للزعيم في اللجنة .. بالصور ..شاهد مشاركة الفنانين في التصويت بالإنتخابات الرئاسية