الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها 

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

صرح الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم المصرية ” إيمان عبدالعاطي ”، الدكتور موفازال لاكودالا، أن مريضته إيمان عبدالعاطي ، والتي يبلغ وزنها حوالي  نصف طن، انها سوف تعود إلى مصر قريباً،و ذلك بعد خسارة 100 كيلو جرام من وزنها، إثر خضوعها لعملية جراحية في مستشفى ” سيفي ” في مدينة مومباي بالهند، وذلك نظراً لعدم وجود أموال كافية للإقامة والعلاج بالهند.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

أوضح الموقع الإخباري الهندي ” بكرا نيوز ”، أن حالة المصرية إيمان تتكلف 25 مليون جنيه، ولا يوجد من إجمالي التبرعات التي تم جمعها والهبات المتوفرة حالياً لديها سوى 6 مليون جنيه فقط، الأمر الذي دفع «المصرية» لاتخاذ قرار العودة للقاهرة.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

جدير بالذكر أن المصرية إيمان عبدالعاطي، والتي تبلغ من العمر 37 عاماً، قد سافرت من مدينة الإسكندرية، إلى مدينة مومباي الهندية يوم 11 من شهر فبراير الماضي، وكان وزنها في ذلك الوقت 500 كيلو جرام، وأشرف على علاجها، رئيس مجلس إدارة مركز العلوم والبحوث، الدكتور ” موفازال لاكودالا ”..

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي



قد يعجبك ايضاً

عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني'' شاهد بالفيديو.. إلقاء هاتف آيفون 7 بلس من أعلى برج خليفة .. iPhone 7 Plus عاااجل ..وزير القوي العامله يعلن عن توفير وظائف خالية لمنكوبي السيول للعمل في دولة الكويت .. اليكم التفاصيل تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي .. تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك! بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟