الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها 

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

صرح الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم المصرية ” إيمان عبدالعاطي ”، الدكتور موفازال لاكودالا، أن مريضته إيمان عبدالعاطي ، والتي يبلغ وزنها حوالي  نصف طن، انها سوف تعود إلى مصر قريباً،و ذلك بعد خسارة 100 كيلو جرام من وزنها، إثر خضوعها لعملية جراحية في مستشفى ” سيفي ” في مدينة مومباي بالهند، وذلك نظراً لعدم وجود أموال كافية للإقامة والعلاج بالهند.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

أوضح الموقع الإخباري الهندي ” بكرا نيوز ”، أن حالة المصرية إيمان تتكلف 25 مليون جنيه، ولا يوجد من إجمالي التبرعات التي تم جمعها والهبات المتوفرة حالياً لديها سوى 6 مليون جنيه فقط، الأمر الذي دفع «المصرية» لاتخاذ قرار العودة للقاهرة.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

جدير بالذكر أن المصرية إيمان عبدالعاطي، والتي تبلغ من العمر 37 عاماً، قد سافرت من مدينة الإسكندرية، إلى مدينة مومباي الهندية يوم 11 من شهر فبراير الماضي، وكان وزنها في ذلك الوقت 500 كيلو جرام، وأشرف على علاجها، رئيس مجلس إدارة مركز العلوم والبحوث، الدكتور ” موفازال لاكودالا ”..

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي



قد يعجبك ايضاً

عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل .. بالفيديو .. معلمة سعودية تحكي لحظة دخول شخص غير طبيعي عارياً الى فناء مدرستها بالرياض ومحاولته اغتصاب احداهن هل تعلم متي سيتم هدم الكعبة ..؟..و يتوقف كلا من موسم الحج و العمرة نهائيا و للأبد ... ؟؟ إذا أردت أن تعرف لماذا تخلصوا من الرئيس العراقي صدام حسين ..شاهد فورا هذا المقطع و احكم بنفسك ..رحمة الله عليك يازعيم الأمه شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء .. لاحظوا ماذا فعلت هذه الفتاة مع المؤذن بعد أن أدخلها إلى مقصورة المسجد .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه