الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها 

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

صرح الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم المصرية ” إيمان عبدالعاطي ”، الدكتور موفازال لاكودالا، أن مريضته إيمان عبدالعاطي ، والتي يبلغ وزنها حوالي  نصف طن، انها سوف تعود إلى مصر قريباً،و ذلك بعد خسارة 100 كيلو جرام من وزنها، إثر خضوعها لعملية جراحية في مستشفى ” سيفي ” في مدينة مومباي بالهند، وذلك نظراً لعدم وجود أموال كافية للإقامة والعلاج بالهند.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

أوضح الموقع الإخباري الهندي ” بكرا نيوز ”، أن حالة المصرية إيمان تتكلف 25 مليون جنيه، ولا يوجد من إجمالي التبرعات التي تم جمعها والهبات المتوفرة حالياً لديها سوى 6 مليون جنيه فقط، الأمر الذي دفع «المصرية» لاتخاذ قرار العودة للقاهرة.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

جدير بالذكر أن المصرية إيمان عبدالعاطي، والتي تبلغ من العمر 37 عاماً، قد سافرت من مدينة الإسكندرية، إلى مدينة مومباي الهندية يوم 11 من شهر فبراير الماضي، وكان وزنها في ذلك الوقت 500 كيلو جرام، وأشرف على علاجها، رئيس مجلس إدارة مركز العلوم والبحوث، الدكتور ” موفازال لاكودالا ”..

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي



قد يعجبك ايضاً

توفيق عكاشه يتنبأ بالانقلاب الذي حدث في تركيا منذ حوالي عام مضى و هو يتحقق الآن بالفعل .. غريب جدا ما يفعله هذا الرجل تسريب فيديو غريب للدكتور الشيخ مبروك عطية وهو يقلى الطعمية بجانب سيدة مصرية فى الشارع أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ... هل تعلم متي سيتم هدم الكعبة ..؟..و يتوقف كلا من موسم الحج و العمرة نهائيا و للأبد ... ؟؟ وأخيرا .. حل لغز قتل اخر ملكة من ملكات الفراعنة ؟ و ما هي الطريقة الحقيقية التي قتلت بها . و من هو القاتل ؟ ولماذا قتلت بتلك الطريقة .l.أسرار الأساطير وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. بالفيديو .. شاهد حي الأشباح في مكة المكرمة الذي يسبب الرعب و الخوف لكل من يسكن حوله ... اكثر من الف فيلا مهجورة سكنتها الأشباح