الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها

خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها 

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

صرح الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم المصرية ” إيمان عبدالعاطي ”، الدكتور موفازال لاكودالا، أن مريضته إيمان عبدالعاطي ، والتي يبلغ وزنها حوالي  نصف طن، انها سوف تعود إلى مصر قريباً،و ذلك بعد خسارة 100 كيلو جرام من وزنها، إثر خضوعها لعملية جراحية في مستشفى ” سيفي ” في مدينة مومباي بالهند، وذلك نظراً لعدم وجود أموال كافية للإقامة والعلاج بالهند.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

أوضح الموقع الإخباري الهندي ” بكرا نيوز ”، أن حالة المصرية إيمان تتكلف 25 مليون جنيه، ولا يوجد من إجمالي التبرعات التي تم جمعها والهبات المتوفرة حالياً لديها سوى 6 مليون جنيه فقط، الأمر الذي دفع «المصرية» لاتخاذ قرار العودة للقاهرة.

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي

جدير بالذكر أن المصرية إيمان عبدالعاطي، والتي تبلغ من العمر 37 عاماً، قد سافرت من مدينة الإسكندرية، إلى مدينة مومباي الهندية يوم 11 من شهر فبراير الماضي، وكان وزنها في ذلك الوقت 500 كيلو جرام، وأشرف على علاجها، رئيس مجلس إدارة مركز العلوم والبحوث، الدكتور ” موفازال لاكودالا ”..

نتيجة بحث الصور عن ايمان عبدالعاطي



قد يعجبك ايضاً

ملك المغرب يلتقي مصادفة مع الرئيس هولاند في مطعم باريسي .. شاهد رد فعل زبائن المطعم عندما شاهدوا اللقاء فجأة بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق هل تعلم متي سيتم هدم الكعبة ..؟..و يتوقف كلا من موسم الحج و العمرة نهائيا و للأبد ... ؟؟ بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام شاهد لحظة الضرب و الاعتداء على لميس الحديدي أمام الكنيسة البطرسية اليوم بعد الانفجار و طردها من هناك الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين