أخبار العالم
06 فبراير 2019 ( 67 المشاهدات )
إعلانات

شاهد .. موقف غريب في الدوري المصري يثير استغراب تركي آل الشيخ

برغم تألق نادي بيراميدز بين الفرق المشاركة في مسابقة الدوري المصري، إلا أن الفترة الأخيرة قد شهدت عدد من المشاكل التي يشوبها القلق و التوتر بين مالك نادي بيراميدز المستشار تركي آل الشيخ، واتحاد الكرة المصري حتى وصلت الأمور الى تقدم الشيخ بشكوى رسمية ضد الاتحاد الى الكاف، وذلك بعد شكواه للاتحاد بعدم انتظام مباريات النادي الأهلي ووجود جدول خاص به دون غيره من الفرق الرياضية بالدوري، ولنفس هذا السبب فقد اشتبك المستشار تركي آل الشيخ في مشادات كلامية مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، واليوم كتب مالك نادي بيراميدز عن أغرب واقعة يشهدها الدوري المصري و التي أثارت استغرابه و اندهاشه نظرا لعدم حدوثها من قبل .


تعجب تركي آل الشيخ من أغرب موقف يشهده الدوري المصري 

فقد كتب المستشار تركي آل الشيخ،رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري، معلقا على مشهد نزول رجل يرتدي ثياب ضباط الشرطة الرسمي، إلى أرض الملعب في خلال مباراة فريقه بيراميدز أمام فريق نادي الداخلية، والتي كانت نهايتها فوز نادي بيراميدز على نظيره بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في أثناء الوقت بدل الضائع بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

حيث كشف”آل الشيخ“ عن غضبه مما حدث، من خلال كتابته على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ”الفيس بوك“، قائلا: ”نريد اجابة عن ماحدث البارحة في متش الداخلية ونزول رجل الامن بزي الرسمي وبسلاح لي ارض الملعب وماهي العقوبة من الاتحاد المصري 
لكرة القدم ؟ ؟!“


الكشف عن شخصية ضابط الشرطة التي أثارت غضب آل الشيخ 

تبدأ أحداث الواقعة التي أثارت غضب آل الشيخ عند نزول ضابط شرطة طبيب الى أرض الملعب، وذلك عقب الإصابة التي لحقت بأحد لاعبي نادي الداخلية في خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بين الفريقين، والتي أجريت أحداثها على ملعب الشرطة بحي العباسية في إطار الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أول ظهور جديد للأمير النائم بعد اختفاء 11 شهر...في زيارة من العائلة تنشر صورها الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال..اليكم التفاصيل عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. بكاء سما المصري على الهواء بسبب خسارة المنتخب و رسالتها الى محمد صلاح