الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو تعرف على المهر الأغلى في العالم والذي قدم للفتاه المصرية " ساره " لو مكانها هتعملي أيه بالمهر دا وهيكون أيه رد فعلك :)

19 ديسمبر 2016 524 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو تعرف على المهر الأغلى في العالم والذي قدم للفتاه المصرية " ساره " لو مكانها هتعملي أيه بالمهر دا وهيكون أيه رد فعلك :)
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فضيحة آل سعود : أميرة سعودية في فرنسا تذل عاملا فرنسيا بشكل مهين وحراسها يرغمونه على تقبيل قدمها بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟. كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى " سعر الدولار في البنوك مع بداية تعاملات الاسبوع مفآجأة حقيقية غير متوقعة و السوق السوداء تواصل الاشتعال الدكتورة منى البرنس تعرض برنامجها الإنتخابي للترشح لرئاسة مصر على واحدة ونص .. و ما هي رسالتها للشعب المصري..؟ عاجل : شقيقة إيمان عبدالعاطي تصرخ من الهند .. الحقونااا .. تعرضنا لأكبر عملية نصب دولية ..و سيتم طردنا من الهند خلال أيام .. شاهد بالفيديو: لحظة سقوط الأمير نواف بن سعد أثناء السلام على خادم الحرمين الشريفين .. و رد فعل الملك سلمان ..! للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟.