أخبار العالم
16 مارس 2017 ( 459 المشاهدات )
إعلانات

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير



إيمان عبدالعاطي و التي لقبت بأسمن امراءة في العالم حيث بلغ وزنها قبل بداية العلاج حوالي نصف طن ، تمكنت حتى اليوم من فقد 150 كيلو من وزنها ، و حسب ما ذكره الطبيب المعالج لها فان وزنها حاليا وصل الى 350 كيلو و ما زالت ايمان ستفقد حوالي 150 كيلو آخرين في غضون عام و نصف .

هذا و من المتوقع أن تسير ايمان قريبا على قدميها بعد أن تتلقى علاج طبيعي يساعدها في التغلب على الآثار التي تمكنت من جسدها أثناء نومها الطويل الذي كانت فيه بسبب وزنها الثقيل طوال الأعوام الماضية ، كما أكد الطبيب على احتمال عودة ايمان خلال ابريل العام القادم و قد وصلت الى الوزن المناسب .

جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت الى جراحة للتخلص من السمنة ازالت فيها نسبة 75%من معدتها عن طريق المنظار دون أي آثار جانبية على صحتها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! شاهد بالفيديو .. الشيخ محمد بن راشد آل نهيان حاكم دبي يزور الطفلة الإماراتية التي قامت بتقليد الشيخ في مقطع شهير