الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير



إيمان عبدالعاطي و التي لقبت بأسمن امراءة في العالم حيث بلغ وزنها قبل بداية العلاج حوالي نصف طن ، تمكنت حتى اليوم من فقد 150 كيلو من وزنها ، و حسب ما ذكره الطبيب المعالج لها فان وزنها حاليا وصل الى 350 كيلو و ما زالت ايمان ستفقد حوالي 150 كيلو آخرين في غضون عام و نصف .

هذا و من المتوقع أن تسير ايمان قريبا على قدميها بعد أن تتلقى علاج طبيعي يساعدها في التغلب على الآثار التي تمكنت من جسدها أثناء نومها الطويل الذي كانت فيه بسبب وزنها الثقيل طوال الأعوام الماضية ، كما أكد الطبيب على احتمال عودة ايمان خلال ابريل العام القادم و قد وصلت الى الوزن المناسب .

جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت الى جراحة للتخلص من السمنة ازالت فيها نسبة 75%من معدتها عن طريق المنظار دون أي آثار جانبية على صحتها .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .....ظهور حوت عملاق جداً فى الغردقة وسط مخاوف المسئولين والبيئة البحرية ترفع حالة التأهب القسوى.. مذيعة شهيرة تكشف عن خطة سرية لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسي خلال شهر يناير عن طريق ..؟.. أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' شاهد بالفيديو .. سلطات السعودية تحقق فى فيديو لفتاة ترتدى ملابس تكشف جسدها و تسير على الرمال في مناطق أثرية قرب الرياض ... بعد ارتفاع الدولار في السوق السوداء ..ارتفاع سعر الدولار في البنوك اليكم أخر اسعار الدولار ليوم الخميس خبر مفرح عن أسمن امراءة في العالم بعد أن رقصت على أنغام أغنية شعبية مع أختها .. و الأطباء يكشفون عن حالتها الصحية .. شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. مفااااجأة : قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من دخل قناة السويس , ويكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو ) الكلام في 60 يوم !! شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية