الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير



إيمان عبدالعاطي و التي لقبت بأسمن امراءة في العالم حيث بلغ وزنها قبل بداية العلاج حوالي نصف طن ، تمكنت حتى اليوم من فقد 150 كيلو من وزنها ، و حسب ما ذكره الطبيب المعالج لها فان وزنها حاليا وصل الى 350 كيلو و ما زالت ايمان ستفقد حوالي 150 كيلو آخرين في غضون عام و نصف .

هذا و من المتوقع أن تسير ايمان قريبا على قدميها بعد أن تتلقى علاج طبيعي يساعدها في التغلب على الآثار التي تمكنت من جسدها أثناء نومها الطويل الذي كانت فيه بسبب وزنها الثقيل طوال الأعوام الماضية ، كما أكد الطبيب على احتمال عودة ايمان خلال ابريل العام القادم و قد وصلت الى الوزن المناسب .

جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت الى جراحة للتخلص من السمنة ازالت فيها نسبة 75%من معدتها عن طريق المنظار دون أي آثار جانبية على صحتها .

قد يعجبك ايضاً

درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة عاجل ..شاهد بالفيديو.. والد أحد ضحايا مركب رشيد يفجر مفاجأة خطيرة ويكشف عن كارثة كُبرى بعد استلام جثة ابنه من المشرحة شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين .. شاهد لحظة سقوط حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد من على سلم الطائره فور وصوله الى الأردن! تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة عاجل.. بالفيديو لحظة القبض على مؤذن بنجالي يخطف عاملات ويمارس الفاحشة معهن في غرفة بالمسجد مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد