الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير



إيمان عبدالعاطي و التي لقبت بأسمن امراءة في العالم حيث بلغ وزنها قبل بداية العلاج حوالي نصف طن ، تمكنت حتى اليوم من فقد 150 كيلو من وزنها ، و حسب ما ذكره الطبيب المعالج لها فان وزنها حاليا وصل الى 350 كيلو و ما زالت ايمان ستفقد حوالي 150 كيلو آخرين في غضون عام و نصف .

هذا و من المتوقع أن تسير ايمان قريبا على قدميها بعد أن تتلقى علاج طبيعي يساعدها في التغلب على الآثار التي تمكنت من جسدها أثناء نومها الطويل الذي كانت فيه بسبب وزنها الثقيل طوال الأعوام الماضية ، كما أكد الطبيب على احتمال عودة ايمان خلال ابريل العام القادم و قد وصلت الى الوزن المناسب .

جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت الى جراحة للتخلص من السمنة ازالت فيها نسبة 75%من معدتها عن طريق المنظار دون أي آثار جانبية على صحتها .

قد يعجبك ايضاً

لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة أول تعليق من والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية وبيان وكيل وزارة الصحة حول الحالة الصحية للطفلة ذات العامين شاهد بالفيديو الطفلة الإماراتية التي يبحث عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ومن يجدها له مكآفأة مجزية .. بالفيديو شاهد رد غير متوقع من الدكتور مبروك عطية على سيدة تشكو من أن زوجها قد تزوج من أرملة شقيقها المتوفى بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا شاهد ماذا فعل ملك المغرب محمد السادس حينما رقصت النساء امامه - مشهد لا يصدق.... انسان راقي - فضيحة جديدة لأل سعود .. كارثة ما فعلته الأميرة حصة بنت الملك سلمان في فرنسا تهدد عرش آل سعود .. .. اليكم التفاصيل . بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها» نشطاء مواقع التواصل ينشرون فيديو نادر للملك سلمان و هو يكشف الماضي :: كنا نشترى حلوى بالدين و السلف وأنتظر موسم الحج من أجل الآيس كريم"