أخبار العالم
16 مارس 2017 ( 455 المشاهدات )
إعلانات

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير



إيمان عبدالعاطي و التي لقبت بأسمن امراءة في العالم حيث بلغ وزنها قبل بداية العلاج حوالي نصف طن ، تمكنت حتى اليوم من فقد 150 كيلو من وزنها ، و حسب ما ذكره الطبيب المعالج لها فان وزنها حاليا وصل الى 350 كيلو و ما زالت ايمان ستفقد حوالي 150 كيلو آخرين في غضون عام و نصف .

هذا و من المتوقع أن تسير ايمان قريبا على قدميها بعد أن تتلقى علاج طبيعي يساعدها في التغلب على الآثار التي تمكنت من جسدها أثناء نومها الطويل الذي كانت فيه بسبب وزنها الثقيل طوال الأعوام الماضية ، كما أكد الطبيب على احتمال عودة ايمان خلال ابريل العام القادم و قد وصلت الى الوزن المناسب .

جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت الى جراحة للتخلص من السمنة ازالت فيها نسبة 75%من معدتها عن طريق المنظار دون أي آثار جانبية على صحتها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة ) عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون .. بالصور: تفاصيل جديدة عن مجزرة مدينة الرحاب في مصر.. والتي راح ضحيتها أسرة كاملة برصاص مسدس غير مرخص