أخبار العالم
16 مارس 2017 ( 447 المشاهدات )
إعلانات

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير



إيمان عبدالعاطي و التي لقبت بأسمن امراءة في العالم حيث بلغ وزنها قبل بداية العلاج حوالي نصف طن ، تمكنت حتى اليوم من فقد 150 كيلو من وزنها ، و حسب ما ذكره الطبيب المعالج لها فان وزنها حاليا وصل الى 350 كيلو و ما زالت ايمان ستفقد حوالي 150 كيلو آخرين في غضون عام و نصف .

هذا و من المتوقع أن تسير ايمان قريبا على قدميها بعد أن تتلقى علاج طبيعي يساعدها في التغلب على الآثار التي تمكنت من جسدها أثناء نومها الطويل الذي كانت فيه بسبب وزنها الثقيل طوال الأعوام الماضية ، كما أكد الطبيب على احتمال عودة ايمان خلال ابريل العام القادم و قد وصلت الى الوزن المناسب .

جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت الى جراحة للتخلص من السمنة ازالت فيها نسبة 75%من معدتها عن طريق المنظار دون أي آثار جانبية على صحتها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مفااااجأة : قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من دخل قناة السويس , ويكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو ) الكلام في 60 يوم !! أهالي قرية عادل حبارة يتحدثون عنه بطريقة تصطدم وائل الإبراشي ...و يذكرون سبب دفن حبارة في قرية أخرى .. بالفيديو .. شاهد استقبال الرئيس مبارك ونجله جمال لشخصية كويتية هامة في أحدث ظهور لهما في فيلتهم الخاصة بمنطقة مصر الجديدة تعرف على شخصية الخائن الذي قدم عدي و قصي صدام حسين الى السلطات الأمريكية وما هو السبب الذي دفعه لذلك..؟.. كيف تسببت وفاة حفيد صدام حسين في غضب الشعب العراقي ..؟..