فيديوهات فنية
١٢ أبريل ٢٠١٩ ( 601 المشاهدات )
إعلانات

مي الغيطي تشكو رامي إمام لـ«الممثلين» بعد تهربه منها .. وتعلق : قاللي اعلى ما في خيلك اركبيه ..»

قررت الفنانة الشابة مى الغيطي التقدم بشكوى إلى سامي مغاوري رئيس لجنة الشكاوى بنقابة المهن التمثيلية ضد رامى إمام رئيس إدارة شركة ماجنوم للإنتاج السينمائي منتجة مسلسل "طايع" -الذى تم عرضه فى رمضان الماضي، ولعب بطولته عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وعدد كبير من النجوم وجسدت خلاله دور أخت عمرو يوسف التى تتزوج من أحد أبناء عمرو عبد الجليل عدو أخوها.

مي اتخذت قرار اللجوء إلى النقابة بعد أن فاض الكيل من طريقة رامى إمام التى يتعامل بها مع الفنانين خاصة بعد أن انتهوا من تصوير المسلسل وتم بيعه لأكثر من قناة وحقق إيرادات وصلت 50 مليون جنيه من العرض، ومع ذلك تهرب من دفع أجور الفنانين؛ ما دفع عدد منهم على رأسهم عمرو عبد الجليل عدم تصوير مشاهده في الحلقة الأخير قبل الحصول على باقي مستحقاته كاملة، وتكرر الأمر مع فريق كتابة المسلسل الذين رفضوا تسليم الحلقه الأخيرة قبل الحصول على باقي مستحاتهم المالية، وكذلك المخرج عمرو سلامة الذى رفض متابعة مونتاج الحلقات قبل حصوله على كافة مستحقاته المالية، وفقا للبيان الصحفي التي أصدرته.

وجاء في البيان أيضا أنه رغم محاولات عديدة منها للحصول على مستحقاتها إلا أن الشركة المنتجة كانت تتهرب طوال الوقت؛ لذا قررت التوجه إلى نقابة المهن التمثيلية وتقديم شكوى مبدئية ضده وفى حالة عدم الاستجابة فسوف يكون هناك خطوات أخرى.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون نجمة التسعينات الشهيرة نوال أبوالفتوح .. و التي انتهى بها الحال مريضة سرطان وحيدة .. و سبب رفضها أموال عادل امام لعلاجها .؟ رغم نفيه تسريبات خلافه مع هنا الزاهد: فيديو يضع أحمد فهمي في ورطة ويكشف العكس! ..! عاجل ..إنهيار نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز ودخوله في نوبة بكاء شديدة .. و السبب هو ..؟.. حالة نصب على الهواء بالتليفزيون المصري والفنانة مها أحمد تفضحها أمام المشاهدين