شاهد: شاب ينفذ مقلب في فتاة من خلفها ويسقطها على الأرض ... والسلطات تلزمه بتعويض صادم جدا

102 المشاهدات23 مارس 2018
إعلانات
شاهد: شاب ينفذ مقلب في فتاة من خلفها ويسقطها على الأرض ... والسلطات تلزمه بتعويض صادم جدا


دفع أحد مدمني تنفيذ المقالب الساخرة تعويضاً وصل لأكثر من 50 ألف جنيه أسترليني، لإيذاءه امرأة في منطقة دياغونال مار في برشلونة.

وأظهر فيديو نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية ، “ماريو غارسيا” البالغ من العمر 24 عاماً، وهو يقترب من الضحية التي كانت تقف على جانب الطريق غير متوقعة ما سيحدث لها.
وفجأة قام “غارسيا” بحركة “كونغ فو” وتزحلق أسفل المرأة واصطدم بأقدامها الثابتة من جهة الخلف، لتسقط المرأة البالغة من العمر 48 عاماً بطريقة مروعة على الأرض.
ونشرت الشرطة الكاتالونية لقطات فيديو بعنوان “ساعدنا في القبض على هذا الشخص”، وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، قام “غارسيا” بتسليم نفسه إلى مخفر الشرطة المحلي .
وقد وافق “غارسيا” على إنهاء القضية بدفع مبلغ 60.000 يورو (52،500 جنيه إسترليني) للمرأة كتعويض لها عما حل بها من إصابات نفسية وجسدية جراء الحادث.

قد يعجبك ايضاً

شاهد: شاب ينفذ مقلب في فتاة من خلفها ويسقطها على الأرض ... والسلطات تلزمه بتعويض صادم جدا بالفيديو : الولد أبو سن السعودى يتعرض لموقف صعب وشتائم غير متوقعة وتهديد قوى جدا من فتاه سعودية والسبب .....؟؟ شاهد بالفيديو الكارثة التي صدمت مشاعر الملايين .. أسود تلتهم مدرب أثناء عرض السيرك أمام الجماهير صعيدي يروي تفاصيل خيانه زوجتة له بعد أن غسلت وجهها ليله الزفاف، ياريت كلنا نخلي بالنا من الموضوع ده كويس لان حصل حالات طلاق كتير بسبب الموضوع ده ..

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو.. حفل زفاف يتحول لـ"خناقة" بعد توزيع شاب صور فاضحة له مع العروسة و التي كانت عشيقته فقرر الانتقام منها