التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح

1311 المشاهدات٢٢ يوليو ٢٠١٨
الإعلانات

التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة للمشروب الذي تناوله في جزر المالديف خلال عطلته الأخيرة قبل الانضمام للتدريبات فى نادي ليفربول الانجليزي.


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورًا للنجم المصري محمد صلاح، على أحد الشواطئ، بصحبة فتاة أجنبية.
وظهر "صلاح"، وهو يرتدي شورت قصير، وبرفقة فتاة أجنبية ثلاثينية ترتدي ملابس البحر، على أحد الشواطئ في جزر المالديف، وبحوزة صلاح المشروب الذى نشر صورته اليوم على صفحته فى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتبين أن الفتاة كانت برفقة زوجها على نفس الشاطئ الذي كان "صلاح" يتواجد به، فقامت بالتقاط صورة سيلفي معه، ثم التقطت هي وزوجها صورة مع الفرعون المصري، كما تبين أنهما لا تربطهما به أي علاقة، ولكنهما من المعجبين بنجم ليفربول الإنجليزي.

صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

يذكر أن آخر ظهور لصلاح قبل "المالديف"، كان عبر صورة له وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة" للكاتب الأمريكى مارك مانسون، في نسخته العربية، الصادرة عن منشورات الرمل.


قد يعجبك ايضاً

أول تعليق ناري من كهربا عن واقعة البصق على الجمهور : كان لازم اعمل كده و مش هسكت .. وهكذا تمت عقوبته من الزمالك.! بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية قرار عاجل من تركي آل الشيخ في أزمة مرتضى منصور بعد إيقافه من قبل الكاف غرامة مالية كبيرة ضد لاعبي الأهلي ..اعرف السبب

تصفح المزيد!

اغلق
النشطاء يتداولون مشهدين مثيرين للجدل في صلاة العيد التي أداها السيسي أمس ...واحد فيهم غريب فعلا جداً وتساؤلات كتيرة عليه