التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح

1250 المشاهدات22 يوليو 2018
إعلانات

التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة للمشروب الذي تناوله في جزر المالديف خلال عطلته الأخيرة قبل الانضمام للتدريبات فى نادي ليفربول الانجليزي.


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورًا للنجم المصري محمد صلاح، على أحد الشواطئ، بصحبة فتاة أجنبية.
وظهر "صلاح"، وهو يرتدي شورت قصير، وبرفقة فتاة أجنبية ثلاثينية ترتدي ملابس البحر، على أحد الشواطئ في جزر المالديف، وبحوزة صلاح المشروب الذى نشر صورته اليوم على صفحته فى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتبين أن الفتاة كانت برفقة زوجها على نفس الشاطئ الذي كان "صلاح" يتواجد به، فقامت بالتقاط صورة سيلفي معه، ثم التقطت هي وزوجها صورة مع الفرعون المصري، كما تبين أنهما لا تربطهما به أي علاقة، ولكنهما من المعجبين بنجم ليفربول الإنجليزي.

صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

يذكر أن آخر ظهور لصلاح قبل "المالديف"، كان عبر صورة له وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة" للكاتب الأمريكى مارك مانسون، في نسخته العربية، الصادرة عن منشورات الرمل.


قد يعجبك ايضاً

خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها فيديو مثير للجدل.. متخصصون يفسرون حقيقة هروب “جن” من بين صفوف المصليين في الحرم شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم مستشارآل الشيخ يكشف عن تفاصيل الجلسة التي جمعت الخطيب بالشناوي قبل مباراة القمة التي انتهت بفوز الأهلي 3/صفر

تصفح المزيد!

اغلق
بعد مصرع 10 بسبب انفجاره.. كيف تحمي نفسك من "شاحن موبايلك"؟