التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح

1243 المشاهدات22 يوليو 2018
إعلانات

التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة للمشروب الذي تناوله في جزر المالديف خلال عطلته الأخيرة قبل الانضمام للتدريبات فى نادي ليفربول الانجليزي.


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورًا للنجم المصري محمد صلاح، على أحد الشواطئ، بصحبة فتاة أجنبية.
وظهر "صلاح"، وهو يرتدي شورت قصير، وبرفقة فتاة أجنبية ثلاثينية ترتدي ملابس البحر، على أحد الشواطئ في جزر المالديف، وبحوزة صلاح المشروب الذى نشر صورته اليوم على صفحته فى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتبين أن الفتاة كانت برفقة زوجها على نفس الشاطئ الذي كان "صلاح" يتواجد به، فقامت بالتقاط صورة سيلفي معه، ثم التقطت هي وزوجها صورة مع الفرعون المصري، كما تبين أنهما لا تربطهما به أي علاقة، ولكنهما من المعجبين بنجم ليفربول الإنجليزي.

صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

يذكر أن آخر ظهور لصلاح قبل "المالديف"، كان عبر صورة له وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة" للكاتب الأمريكى مارك مانسون، في نسخته العربية، الصادرة عن منشورات الرمل.


قد يعجبك ايضاً

ابنة عم الملك تنشر فيديو يظهر خلاف بين ملكة إسبانيا وحماتها.. وطريقة معاملة الحفيدة لجدتها العجوز والتي أبكت الشعب .. بالفيديو.. مذيع يعمل بالتلفزيون المصرى يرسل تحية خاصة للرئيس السابق حسني مبارك في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول عااااجل ::: نجل الأم المثالية يعتدى على مسئولة بوزارة التضامن فى مؤتمر الأمهات المثاليات

تصفح المزيد!

اغلق
بالاسم ورقم الجلوس تعرف على نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية