التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح

1293 المشاهدات22 يوليو 2018
الإعلانات

التفاصيل كاملة لقصة فتاة المالديف مع محمد صلاح


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

نشر محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة للمشروب الذي تناوله في جزر المالديف خلال عطلته الأخيرة قبل الانضمام للتدريبات فى نادي ليفربول الانجليزي.


صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورًا للنجم المصري محمد صلاح، على أحد الشواطئ، بصحبة فتاة أجنبية.
وظهر "صلاح"، وهو يرتدي شورت قصير، وبرفقة فتاة أجنبية ثلاثينية ترتدي ملابس البحر، على أحد الشواطئ في جزر المالديف، وبحوزة صلاح المشروب الذى نشر صورته اليوم على صفحته فى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتبين أن الفتاة كانت برفقة زوجها على نفس الشاطئ الذي كان "صلاح" يتواجد به، فقامت بالتقاط صورة سيلفي معه، ثم التقطت هي وزوجها صورة مع الفرعون المصري، كما تبين أنهما لا تربطهما به أي علاقة، ولكنهما من المعجبين بنجم ليفربول الإنجليزي.

صلاح يطبق "اللامبالاة": تجاهل فتاة المالديف واكتفى بالعصير

يذكر أن آخر ظهور لصلاح قبل "المالديف"، كان عبر صورة له وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة" للكاتب الأمريكى مارك مانسون، في نسخته العربية، الصادرة عن منشورات الرمل.


قد يعجبك ايضاً

مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! شاهد بالصور :: حياة الدرديري وسط “خيول عكاشة” بصحراء بلبيس بعد فوز “مهرته أمل” في مسابقة بالشرقية شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة "حط فلوس تاخد الخدمة".. السيسي يكلف بتغيير العدادات لـ"مسبقة الدفع"

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا ..