فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني

246 المشاهدات١٥ يوليو ٢٠١٨
إعلانات
فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني




علقت الراقصة الاستعراضية المصرية ، فيفي عبده الانتقادات التي وجهها إليها الجمهور المصري بسبب ظهورها في أثناء مباريات مصر في كأس العالم. وقالت، في لقائها في برنامج «العاشرة مساء»، مساء السبت، إنها لم تكن ترغب في حضور مباريات كرة القدم، ولكنها لبت الدعوة لمؤازة المنتخب بدافع الوطنية، على حد قولها.

وأضافت أنها كانت تقرأ القرآن وتدعو الله أن يجعل الفوز من نصيب المنتخب المصري، بينما «كان الروس بيسكروا عند الخواجة يانّي». وأوضحت أنها لم تلتق أيًا من أعضاء المنتخب أو اللاعبين، وأن «الفنانين تعرضوا لظلم كبير»، وقالت: «لو كانوا كتبوا لي عماير الدنيا دي كلها مش عايزاها ولا اتكسر الكسرة دي»، في إشارة إلى الأداء الهزيل والخروج المبكر للمنتخب من دور المجموعات بلا نقاط.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: المغربية جليلة ترقص على أنغام أغنية تامر حسني .. وتوجه رسالة قوية لزوجته بسمة بوسيل سعد الصغير vs شقيقه.. المطرب: "اتسرق منى 3 مليون جنيه ودهب وأجهزة".. شقيقه ناجى: "هما سجادتين و3 شاشات".. والشقة بتاعتى مش بتاعة سعد أصلا".. تضارب الأقوال.. في خطوة جريئة...رانيا يوسف تخوض تحدي بدون مكياج وتشعل الأجواء بصورتها في الجيم بعد قدم حماقي.. كرة القدم تسبب "شرخ" بذراع أحمد جمال

تصفح المزيد!

اغلق
الفنان خالد النبوي يكشف عن السبب الذي جعله يقبل أن يكتب اسمه بعد المطربة هيفاء وهبي في مسلسل مريم ..؟.