فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني

244 المشاهدات١٥ يوليو ٢٠١٨
إعلانات
فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني




علقت الراقصة الاستعراضية المصرية ، فيفي عبده الانتقادات التي وجهها إليها الجمهور المصري بسبب ظهورها في أثناء مباريات مصر في كأس العالم. وقالت، في لقائها في برنامج «العاشرة مساء»، مساء السبت، إنها لم تكن ترغب في حضور مباريات كرة القدم، ولكنها لبت الدعوة لمؤازة المنتخب بدافع الوطنية، على حد قولها.

وأضافت أنها كانت تقرأ القرآن وتدعو الله أن يجعل الفوز من نصيب المنتخب المصري، بينما «كان الروس بيسكروا عند الخواجة يانّي». وأوضحت أنها لم تلتق أيًا من أعضاء المنتخب أو اللاعبين، وأن «الفنانين تعرضوا لظلم كبير»، وقالت: «لو كانوا كتبوا لي عماير الدنيا دي كلها مش عايزاها ولا اتكسر الكسرة دي»، في إشارة إلى الأداء الهزيل والخروج المبكر للمنتخب من دور المجموعات بلا نقاط.

قد يعجبك ايضاً

كارثة في جنازة محمود الجندي.. السقا يختبئ من معجبيه داخل منزل ويخرج في حماية الشرطة لقطات غريبة من جنازة والد شيرين عبد الوهاب و هل عدم حضور شيرين الجنازة بسبب خلافها مع والدها الذي امتنع عن حضور زواجها بالصور - بعد اشعال حفل المهرجان بقبلة زوجته ..أحمد الفيشاوي يحتفل بزواجه الجديد في الجونة انهيار والدة عمرو سمير في جنازته و دموع و صراخ الفنانات عند رؤية الجثمان وانكسار مدحت صالح أمام نعش الفنان الشاب في المسجد

تصفح المزيد!

اغلق
عمرو دياب يتعرض لحملة شرسة بعد زيارته للمستشار تركي آل الشيخ في أمريكا