فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني

241 المشاهدات15 يوليو 2018
إعلانات
فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني




علقت الراقصة الاستعراضية المصرية ، فيفي عبده الانتقادات التي وجهها إليها الجمهور المصري بسبب ظهورها في أثناء مباريات مصر في كأس العالم. وقالت، في لقائها في برنامج «العاشرة مساء»، مساء السبت، إنها لم تكن ترغب في حضور مباريات كرة القدم، ولكنها لبت الدعوة لمؤازة المنتخب بدافع الوطنية، على حد قولها.

وأضافت أنها كانت تقرأ القرآن وتدعو الله أن يجعل الفوز من نصيب المنتخب المصري، بينما «كان الروس بيسكروا عند الخواجة يانّي». وأوضحت أنها لم تلتق أيًا من أعضاء المنتخب أو اللاعبين، وأن «الفنانين تعرضوا لظلم كبير»، وقالت: «لو كانوا كتبوا لي عماير الدنيا دي كلها مش عايزاها ولا اتكسر الكسرة دي»، في إشارة إلى الأداء الهزيل والخروج المبكر للمنتخب من دور المجموعات بلا نقاط.

قد يعجبك ايضاً

هل تتذكرون الطفلة نادينا مغنية Vola, vola ؟ شاهد كيف أصبحت الآن الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان شاهد ما هى وصية الفنانه الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها بلحظات و التى ابكت جميع اصدقائها ماذا فعل الجمهور مع الفنان محمد رمضان عندما ظهر في منطقة وسط البلد بسيارته الجديدة التي تقدر بملايين الدولارات و التي أثارت ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي

تصفح المزيد!

اغلق
بعد الافراج عنها ... "متصل" يهاجم الفنانة غادة إبراهيم على الهواء قائلا :"حدائق الأهرام ماخور للأستاذة وأمثالها"