وصفات طعام ( المطبخ )
14 أبريل 2017 ( 92 المشاهدات )
إعلانات

هل تستطيع المرأة الحامل تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟ و من منهما الأفضل في تناوله .؟ و أي وجبة يفضل الابتعاد عنها؟

هل تستطيع المرأة الحامل تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟ و من منهما الأفضل في تناوله .؟ و أي وجبة يفضل الابتعاد عنها؟

نتيجة بحث الصور عن الفيسخ

الفسيخ و الرنجة هما الطعام رقم واحد الذي يحتل مائدة طعام المصريين في يوم شم النسيم ، و يقبل الجميع على تناول الرنجة و الفيسخ مهما كانت التحذيرات التي يطلقها الخبراء و المختصين بضرورة الحرص عند تناول  هذه الوجبة التي غاليا ما نسمع عن حالات من التسمم التي تصيب أغلب من يتناولها .

و اليوم نتحدث خصيصا عن السيدة الحامل و هل يفضل أن تبتعد عن تناول الفسيخ و الرنجة في هذا اليوم أم لا؟ 

صورة ذات صلة

بداية فانه يفضل للسيدة الحامل أن تبتعد عن كل ما هو مالح حتى لا تنتفخ القدمين و تشكل خطورة على صحتها بسبب الأملاح ، و لذلك يفضل أن يتم سلق الرنجة حتى تخف منها الأملاح أو غسلها قبل ان تشوى.

نتيجة بحث الصور عن الفيسخ

كما يفضل أن تتناول الحامل الرنجة و أن تبتعد عن الفسيخ نهائيا حيث أن الرنجة يتم تعريضها للنار و طهيها قبل تناولها ، بينما الفسيخ يتم تناوله نيئا و بالتالي يجب على الحامل الابتعاد عنه نهائيا .


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو طريقة سهلة وبسيطة لمعرفة العسل الأصلي من المغشوش طريقة سهلة و بسيطة للف ورق الكرنب بسرعة الصاروخ و بدون استخدام ماكينة .. ممكن كمان استخدامها للف ورق العنب وعمل انواع المحشي المختلفة طريقة تتبيل و شوي الفراخ علي الفحم - شواء الدجاج على الفحم بالتتبيلة السرية و الحصول على غذاء صحي و مفيد للتخسيس و الرشاقة و فقدان الوزن طريقتي الخاصة و السرية في تتبيل و شواء الريش الضاني على الفحم في البيت مثل كباب الحاتي .. دبري و وفري و قدمي أكل برا جوا البيت