الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هل تستطيع المرأة الحامل تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟ و من منهما الأفضل في تناوله .؟ و أي وجبة يفضل الابتعاد عنها؟

هل تستطيع المرأة الحامل تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟ و من منهما الأفضل في تناوله .؟ و أي وجبة يفضل الابتعاد عنها؟

نتيجة بحث الصور عن الفيسخ

الفسيخ و الرنجة هما الطعام رقم واحد الذي يحتل مائدة طعام المصريين في يوم شم النسيم ، و يقبل الجميع على تناول الرنجة و الفيسخ مهما كانت التحذيرات التي يطلقها الخبراء و المختصين بضرورة الحرص عند تناول  هذه الوجبة التي غاليا ما نسمع عن حالات من التسمم التي تصيب أغلب من يتناولها .

و اليوم نتحدث خصيصا عن السيدة الحامل و هل يفضل أن تبتعد عن تناول الفسيخ و الرنجة في هذا اليوم أم لا؟ 

صورة ذات صلة

بداية فانه يفضل للسيدة الحامل أن تبتعد عن كل ما هو مالح حتى لا تنتفخ القدمين و تشكل خطورة على صحتها بسبب الأملاح ، و لذلك يفضل أن يتم سلق الرنجة حتى تخف منها الأملاح أو غسلها قبل ان تشوى.

نتيجة بحث الصور عن الفيسخ

كما يفضل أن تتناول الحامل الرنجة و أن تبتعد عن الفسيخ نهائيا حيث أن الرنجة يتم تعريضها للنار و طهيها قبل تناولها ، بينما الفسيخ يتم تناوله نيئا و بالتالي يجب على الحامل الابتعاد عنه نهائيا .


قد يعجبك ايضاً

أغرب طريقة لاعداد الساندويتشات بسرعة فائقة في أرقى مطاعم اليابان ... ساندويتش صحي و طعمه مميز و غير مكلف اطلاقا طريقتي الخاصة و السرية في تتبيل و شواء الريش الضاني على الفحم في البيت مثل كباب الحاتي .. دبري و وفري و قدمي أكل برا جوا البيت بالفيديو -- تعرف على أسهل طريقة لتقطيع الرمان ! و أخيرا ..مش هتبهدل نفسك بعد كده وانت بتاكل رمان وصفة مذهلة .. طريقة عمل الدجاج المقلي المقرمش بالخلطة السرية - كلي الفراخ المقرمشة بتاعة برا في البيت طريقة تتبيل و شوي الفراخ علي الفحم - شواء الدجاج على الفحم بالتتبيلة السرية و الحصول على غذاء صحي و مفيد للتخسيس و الرشاقة و فقدان الوزن تعرفي على الطريقة الخطيرة في قلي كيلو كامل من الباذنجان باستخدام ملعقة زيت واحدة فقط .. صحي و مفيد و لا يتسبب في السمنة طريقة أسهل و أسرع بيتزا في الخلاط .. طريقة اعداد وجبة سريعة وسهلة وطعمها ولا اروع وصفة ممتازة لتحضير عزومة سريعة من ... صينيه بيتزا جلاش باللحمه مع مكرونة بالصوص السري و كبدة مقليه طريقة عمل سلطة الرنجة ..و تقديم طبق مميز مختلف على مائدة شم النسيم