فيديوهات فنية
28 مارس 2018 ( 28 المشاهدات )
إعلانات

صورة مثيرة يظهر فيها عمرو دياب يحتضن دينا الشربيني وسط الأصدقاء تثير الأقاويل من حولهما مرة أخرى

من جديد .. صورة مثيرة يظهر فيها عمرو دياب يحتضن دينا الشربيني وسط الأصدقاء تثير الأقاويل من حولهما مرة أخرى

عمرو دياب ينشر صورته مع والدته بمناسبة عيد الأم


تداولت مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، صورة جديدة تجمع دينا الشربيني بالنجم عمرو دياب ومجموعة من الأصدقاء، وقد ظهرت دينا بين أحضان عمرو دياب، لتزيد من الشائعات حول ارتباطهما عاطفياً.

وقد ظهر معهما في الصورة عمرو منسي وزوجته .

unnamed


من ناحية أخرى تردد في الفترة الأخيرة الكثير من الأقاويل التي تفيد بأن الفنان عمرو دياب قام بزيارة أسرة تصوير مسلسل "المعجزة" لدينا الشربيني خصيصا من أجلها.

عبر "إنستجرام".. دينا الشربيني تمنح صوتها للسيسي: "تحيا مصر" (صورة)

المعروف أن عمرو ودينا، زادت الشائعات حولهما بعد أن ظهرا معًا في عدد من المناسبات إلى جانب سفرهما معًا في أكثر من مناسبة على متن الطائرة نفسها خارج مصر .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ابنه على الحجار تهاجم محمد رمضان بسبب افتراء على والدها و توجه له رسالة : بطل رخص و استعطاف الناس بالكذب بقيت مفضوح للكل شاهد ابنة الفنانة الجميلة ندى بسيوني و التي أخفتها بعيدا عن الكاميرات و لن تتخيل من هو والد ابنتها الفنان المشهور جدا و التي تزوجته و هي طالبة يدرس لها بالمعهد و أنجبت منه ابنتها الجميلة بالصور.. النجمة اللبنانية مايا دياب توجه رسالة للمرأة بنظارة طبية وفستان قصير بالفيديو.. ياسمين رئيس تحتفل بنجاح مسلسلها "أنا شهيرة .. أنا الخائن " وتنشر فيديو لها و هي ترقص بالمايوه على حسابها بانستجرام