شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية

269 المشاهدات26 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية





وثقت لقطة تلفزيونية من حفل رعاية خادم الحرمين الشريفين مساء أمس (السبت) للمهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز، إشارة الملك سلمان إلى ولي العهد الأمير محمد بن نايف بأن يجلس إلى جانبه.
ويظهر في اللقطة الأمير محمد بن نايف، وهو يقف في الصف الثاني خلف الملك منتظراً أمير الرياض فيصل بن بندر أن يجلس بجوار الملك، إلا أن أمير الرياض جلس خلف الملك مقدمًا إياه، ليشير الملك إلى ولي العهد أن يجلس بجواره.
وجذبت اللقطة رواد مواقع التواصل؛ حيث عبّر كثير من المعلقين عن إعجابهم بما حملته من دلالة واضحة على تواضع الأمير محمد بن نايف، وكذلك ما يسود بين أفراد الأسرة الحاكمة من تقدير واحترام متبادل للكبار بعيداً عن المناصب.

قد يعجبك ايضاً

لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة شاهد آخر رسالة من بسنت نور الدين تكشف عن طلاقها من الداعية معتزمسعود بعد 6 شهور فقط من الزواج عاجل :: رسميا .. محمد صلاح مواطن شيشاني بعد هدية الرئيس الشيشاني له بحق المواطنة خلال حفل عشاء للبعثة المصرية ..اليكم التفاصيل كاملة.. من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟.

تصفح المزيد!

اغلق
بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام