الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية

26 فبراير 2017 199 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية





وثقت لقطة تلفزيونية من حفل رعاية خادم الحرمين الشريفين مساء أمس (السبت) للمهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز، إشارة الملك سلمان إلى ولي العهد الأمير محمد بن نايف بأن يجلس إلى جانبه.
ويظهر في اللقطة الأمير محمد بن نايف، وهو يقف في الصف الثاني خلف الملك منتظراً أمير الرياض فيصل بن بندر أن يجلس بجوار الملك، إلا أن أمير الرياض جلس خلف الملك مقدمًا إياه، ليشير الملك إلى ولي العهد أن يجلس بجواره.
وجذبت اللقطة رواد مواقع التواصل؛ حيث عبّر كثير من المعلقين عن إعجابهم بما حملته من دلالة واضحة على تواضع الأمير محمد بن نايف، وكذلك ما يسود بين أفراد الأسرة الحاكمة من تقدير واحترام متبادل للكبار بعيداً عن المناصب.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. شاهد المسلمون يصلون فى مطار امريكى و الأمريكيون يحيطون بهم ليمنعوا عنهم الشرطه بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا في اتصال هاتفي مع مصطفى بكري : لواء سابق في المخابرات المصرية يهين الشعب المصري ويسبه ويصف رجاله ونساؤه بأوصاف غير لائقة تعرف على الطلب الغريب الذي طلبه المصور من بشار الأسد أثناء أداءه لصلاة العيد .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟. شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم أول تعليق من والدة الرضيعة ضحية الاغتصاب بالدقهلية وبيان وكيل وزارة الصحة حول الحالة الصحية للطفلة ذات العامين رد فعل مذيعة تلقت خبر وفاة زوجها في حادث سير أثناء اذاعتها النشرة الاخبارية على الهواء .. شاهد ما حدث ..! ماذا قال أحمد موسى عن أميرة العراقي الطالبة التى حققت المركز الأول في نتيجة الثانوية العامة و ابنة أحد الإخوان المعتقلين و رسالته اليها ..؟