شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية

271 المشاهدات26 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية





وثقت لقطة تلفزيونية من حفل رعاية خادم الحرمين الشريفين مساء أمس (السبت) للمهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز، إشارة الملك سلمان إلى ولي العهد الأمير محمد بن نايف بأن يجلس إلى جانبه.
ويظهر في اللقطة الأمير محمد بن نايف، وهو يقف في الصف الثاني خلف الملك منتظراً أمير الرياض فيصل بن بندر أن يجلس بجوار الملك، إلا أن أمير الرياض جلس خلف الملك مقدمًا إياه، ليشير الملك إلى ولي العهد أن يجلس بجواره.
وجذبت اللقطة رواد مواقع التواصل؛ حيث عبّر كثير من المعلقين عن إعجابهم بما حملته من دلالة واضحة على تواضع الأمير محمد بن نايف، وكذلك ما يسود بين أفراد الأسرة الحاكمة من تقدير واحترام متبادل للكبار بعيداً عن المناصب.

قد يعجبك ايضاً

حكاية هجوم الثعابين على البحيرة.. رعب في البيوت ومواجهات بـ"البيضة المسمومة" وصائد الثعابين يرد : دي وزارة فاشلة والناس في خطر جدا عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل شاهد بالصور أمير الكويت يغرق في نوم عميق في الجلسة الإفتتاحية أثناء القمة العربية شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟.

تصفح المزيد!

اغلق
سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية