أخبار العالم
٢٤ فبراير ٢٠١٧ ( 173 المشاهدات )
الإعلانات

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..


أعلنت شركة مصر للطيران عن بشرى سارة للراغبين بأداء مناسك العمرة من أبناء الشعب المصري ، و فتح باب العمرة الاقتصادية بتكلفة قدرها 4300 جنيه مصري فقط  ذهاب و عودة و شاملة أيضا جميع الضرائب .

كما أكد صفوت مسلم بأن طرح عرض العمرة الاقتصادية كان من أجل رفع العبء عن المواطن المصري في ظل ارتفاع سعر الدولار و المعاناة من غلاء المعيشة .

هذا و قد حددت الشركة العمرة الاقتصادية بتكلفة 4300 من مطارات مصر الى مطار جدة ، بينما تكون التكلفة 4500 جنيها في حاله السفر الى مطار المدينة المنورة .

كما أشار أيضا الى أن الشركة قد حددت السفرعن طريق العمرة الاقتصادية خلال اربعة ايام فقط في الاسبوع و هي : السبت ، الأحد ، الاتنين ، الثلاثاء ، على أن يبدأ من أول أبريل القادم و الذييوافق يوم 27 شعبان .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

النيابة المصرية تكشف بالأدلة تفاصيل التحقيق مع حنين حسام وتمويلها من الخارج لاستقطاب الفتيات تهديد خطير لنجم ليفربول .."المشاركة تعني نهايتك".. ساحر بنيني يتوعد ماني بـ"السكتة القلبية" تفاصيل انفجار أتوبيس سياحي بـ"الهرم" وأعداد الوفيات والإصابات حتى الان فيديو: كيف وصف الأمير سيف الإسلام بن سعود لقاء الشريان مع الوزراء ؟