الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..


أعلنت شركة مصر للطيران عن بشرى سارة للراغبين بأداء مناسك العمرة من أبناء الشعب المصري ، و فتح باب العمرة الاقتصادية بتكلفة قدرها 4300 جنيه مصري فقط  ذهاب و عودة و شاملة أيضا جميع الضرائب .

كما أكد صفوت مسلم بأن طرح عرض العمرة الاقتصادية كان من أجل رفع العبء عن المواطن المصري في ظل ارتفاع سعر الدولار و المعاناة من غلاء المعيشة .

هذا و قد حددت الشركة العمرة الاقتصادية بتكلفة 4300 من مطارات مصر الى مطار جدة ، بينما تكون التكلفة 4500 جنيها في حاله السفر الى مطار المدينة المنورة .

كما أشار أيضا الى أن الشركة قد حددت السفرعن طريق العمرة الاقتصادية خلال اربعة ايام فقط في الاسبوع و هي : السبت ، الأحد ، الاتنين ، الثلاثاء ، على أن يبدأ من أول أبريل القادم و الذييوافق يوم 27 شعبان .

قد يعجبك ايضاً

أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!! عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه اول ظهور للاعلامي توفيق عكاشة بعد طرده من البرلمان و اختفاءه... و ما هو تعليقة على الأحداث التي تمر بها البلاد ..؟ شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية الرئيس التركي يبهر المصليين في المسجد عندما امسك الميكروفون و قام بتلاوة القرآن بصوت رائع شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية