الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..


أعلنت شركة مصر للطيران عن بشرى سارة للراغبين بأداء مناسك العمرة من أبناء الشعب المصري ، و فتح باب العمرة الاقتصادية بتكلفة قدرها 4300 جنيه مصري فقط  ذهاب و عودة و شاملة أيضا جميع الضرائب .

كما أكد صفوت مسلم بأن طرح عرض العمرة الاقتصادية كان من أجل رفع العبء عن المواطن المصري في ظل ارتفاع سعر الدولار و المعاناة من غلاء المعيشة .

هذا و قد حددت الشركة العمرة الاقتصادية بتكلفة 4300 من مطارات مصر الى مطار جدة ، بينما تكون التكلفة 4500 جنيها في حاله السفر الى مطار المدينة المنورة .

كما أشار أيضا الى أن الشركة قد حددت السفرعن طريق العمرة الاقتصادية خلال اربعة ايام فقط في الاسبوع و هي : السبت ، الأحد ، الاتنين ، الثلاثاء ، على أن يبدأ من أول أبريل القادم و الذييوافق يوم 27 شعبان .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية .. لاول مره في مصر ...بيع اغلى شاشة تليفزيونية بمصر باحدى المولات بمليون جنية لمواطن مصرى أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد بالفيديو .. معلمة سعودية تحكي لحظة دخول شخص غير طبيعي عارياً الى فناء مدرستها بالرياض ومحاولته اغتصاب احداهن كيف علق اتحاد الكرة على سؤال .. هل يهبط الزمالك للدرجة الرابعة بعد واقعة مباراة المقاصة؟ .. مفآجأة ! شاهد بالفيديو ... رد فعل طفلة أمريكية جميلة عندما سمعت الآذان أثناء تواجدها في مول دبي بدولة الامارات لأول مرة في حياتها شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة