أخبار العالم
24 فبراير 2017 ( 156 المشاهدات )
إعلانات

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..


أعلنت شركة مصر للطيران عن بشرى سارة للراغبين بأداء مناسك العمرة من أبناء الشعب المصري ، و فتح باب العمرة الاقتصادية بتكلفة قدرها 4300 جنيه مصري فقط  ذهاب و عودة و شاملة أيضا جميع الضرائب .

كما أكد صفوت مسلم بأن طرح عرض العمرة الاقتصادية كان من أجل رفع العبء عن المواطن المصري في ظل ارتفاع سعر الدولار و المعاناة من غلاء المعيشة .

هذا و قد حددت الشركة العمرة الاقتصادية بتكلفة 4300 من مطارات مصر الى مطار جدة ، بينما تكون التكلفة 4500 جنيها في حاله السفر الى مطار المدينة المنورة .

كما أشار أيضا الى أن الشركة قد حددت السفرعن طريق العمرة الاقتصادية خلال اربعة ايام فقط في الاسبوع و هي : السبت ، الأحد ، الاتنين ، الثلاثاء ، على أن يبدأ من أول أبريل القادم و الذييوافق يوم 27 شعبان .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

زيدان يعلن استقالته من تدريب ريال مدريد الإسبانى رسمياً شاهد أول صور التقطت داخل تابوت الإسكندرية ومفاجأة حول حقيقة السائل الأحمر الذي يملأ التابوت قصة أغلى شقة في مصر التي هزت مواقع التواصل ..؟. .. والكشف عن أصحاب الشقة ومكان اقامتهم ..؟ ..وما هو سر ارتفاع ثمنها لهذه الدرجة؟ العرافة العجوز التي تنبأت بمقتل ديانا وظهور داعش وهزت العالم بالتنبؤات.. تعود وتتنبأ بمصير أمريكا مع ترامب