الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل ..


أعلنت شركة مصر للطيران عن بشرى سارة للراغبين بأداء مناسك العمرة من أبناء الشعب المصري ، و فتح باب العمرة الاقتصادية بتكلفة قدرها 4300 جنيه مصري فقط  ذهاب و عودة و شاملة أيضا جميع الضرائب .

كما أكد صفوت مسلم بأن طرح عرض العمرة الاقتصادية كان من أجل رفع العبء عن المواطن المصري في ظل ارتفاع سعر الدولار و المعاناة من غلاء المعيشة .

هذا و قد حددت الشركة العمرة الاقتصادية بتكلفة 4300 من مطارات مصر الى مطار جدة ، بينما تكون التكلفة 4500 جنيها في حاله السفر الى مطار المدينة المنورة .

كما أشار أيضا الى أن الشركة قد حددت السفرعن طريق العمرة الاقتصادية خلال اربعة ايام فقط في الاسبوع و هي : السبت ، الأحد ، الاتنين ، الثلاثاء ، على أن يبدأ من أول أبريل القادم و الذييوافق يوم 27 شعبان .

قد يعجبك ايضاً

مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها .. أغرب ما فعلته زوجة سعودية بعد أن عرفت أن زوجها ينوي الزواج من فتاة جميلة .. و أثارت به اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي . بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها» مذيعة شهيرة تكشف عن خطة سرية لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسي خلال شهر يناير عن طريق ..؟.. ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم بالفيديو .. عشماوي يخرج عن صمته و يحكي تفاصيل إعدام عزت حفني البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة و الذي جسد دوره النجم أحمد السقا ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد