أخبار العالم
١٦ مايو ٢٠١٩ ( 127 المشاهدات )
الإعلانات

شاب يلقى أمه من البلكونة: "كانت بتتكلم مع الجيران بصوت عالي وأنا نايم"

أقدم شاب، على إلقاء والدته من شرفة منزلهما، في إحدى قرى مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، بسبب حديثها بصوت مرتفع معي الجيران أثناء نومه.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة لضباط مباحث طلخا أن أحد الأشخاص ألقى والدته من شرفة الدور الثاني بمنزلهما وأصيبت بكسور وكدمات متعددة.

انتقل، إلى موقع الحادث، ضباط وحدة مباحث طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن، أحمد إبراهيم السعيد عبد المجيد، 25 سنة، ألقى والدته فايزة إبراهيم، 59 سنة من شرفة الطابق الثاني في منزلهما بقرية تابعة للمركز.

وكشفت التحريات المبدئية أن مشادة نشبت بينهما بسبب تحدث الأم من شرفة المنزل مع الجيران أثناء نوم المتهم، وعندما عاتبها على إيقاظه من النوم نهرته فتعدى عليها بالضرب وألقاها من الشرفة ما أدى إلى إصابتها بكسور في العمود الفقري وكدمات متفرقة بالجسد، ونقلها إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنزل حماته، وبمواجهته اعترف بتعديه على والدته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7349 لعام 2019 جنح طلخا وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ ضحية مصرية جديدة... بسبب الفيسبوك ..! حسبي الله ونعم الوكيل .. تفاصيل جديدة حول جريمة الزوج الذي استأجر صديقه ليغتصب زوجته مواطن يبطل صوته الإنتخابي في الإنتخابات الرئاسية باللاعب محمد صلاح .. شاهد ماذا فعل ..؟.