الاكثر شعبية الجديد

تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا !

30 ديسمبر 2016 1077 المشاهدات
إعلانات
تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين و التي يخشون من ظهورها أمام الجماهير !

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو... شاهد لحظة سقوط شعر الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشر و الذي أثار ضجة في مواقع التواصل و أغضب ريهام سعيد بشدة الفنانة جيهان نصر تعود من جديد الى الأضواء و عالم الفن ..وتعرف علي زوجها الملياردير...وكيف أصبح شكلها الان شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط أسرار من حياة نجمة الإغراء ناهد شريف.. تزوجت من رجل غير مسلم.. ولهذه الأسباب تعرت من ثيابها تماما في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم” لماذا اعتزلت الراحلة خيرية احمد الفن ؟ و من هي شقيقتها الفنانة الشهيرة ؟ و هل كان لها دخل في عودتها للفن ؟ تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! لن تصدق أن عمة الفنانة الهام شاهين فنانة مشهورة جدا ومحبوبة جدا أيضا ! و التي توفيت أثر حادث بشع و هي صغيرة السن شاهد بالفيديو قصر مايكل جاكسون الفخم و الذي توفي فيه .. و من هي ابنته التى كان يغطى وجهها من شدة جمالها وكيف كانت إصابته بالبهاق اخت الفنانة الراحلة سعاد حسنى تثبت بالوثائق والادلة انتماء الفنانة الراحلة سعاد حسنى الى نسل النبى عليه الصلاة والسلام .. لا حول و لا قوة الا بالله