الاكثر شعبية الجديد

تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا !

30 ديسمبر 2016 1843 المشاهدات
إعلانات
تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين و التي يخشون من ظهورها أمام الجماهير !
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حصريا .. شاهد أول صورة للفنانة مي كساب من داخل غرفة العمليات بعد ولادة ابنتها فريدة مع صديقاتها شاهد لحظة القاء القبض علي المنتج عادل المسلم زوج المهره البحرينية في مكتبه بتهمة ترويج المخدرات شبل نجم مسلسل "يونس ولد فضة " الفنان عمرو امام يفاجئ جمهوره بصور صادمة لزوجته و ابنه للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها بعد طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن .. مذيعة كويتية تطلب الزواج من الفنان خالد أمين و لكن رده عليها كان غريبا جدا ...! فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب! لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟ لن تصدق من هي ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي و التي أخفتها عن الجميع ..؟ بسبب شكلها و الذي يجعلك تندهش من أنها ابنه رجاء الجداوي رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور