الاكثر شعبية الجديد

تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا !

30 ديسمبر 2016 1986 المشاهدات
إعلانات
تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين و التي يخشون من ظهورها أمام الجماهير !
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة .. شاهد ما فعله محمود حميدة في داخل جحر السحلية بعد انتهاء الحلقة .. شاهد لقطات لم تعرض في برنامج رامز تحت الارض فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله جهات متخصصة تصدر قرارها في غناء عاصي الحلاني في مطعمه بمدينة جدة .. شاهد صور حصرية لمطعم عاصي في جدة انسحاب شيماء سيف من الاستديو و خروجها غاضبة بعد شعورها بالإحراج من سخرية مقدمي البرنامج منها .. و السبب ..؟. لا حول و لا قوة الا بالله .. الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. موقف محرج جديد للفنان الاسطورة محمد رمضان في مسرح الهرم .. فتاة تقبله قبلة حارة اثناء تحيته للجمهور في مسرحية أهلًا رمضان بعد صدمة ظهور مطربة الأجيال بهذا المنظر .. ميادة الحناوي تكشف عن حقيقة مرضها الغامض .. و لماذا علقوا على صورتها ربنا يشفيها .؟